جاستين بيبر وهايلي بيبر

دراما وتعليقات غامضة.. هل يواجه جاستين بيبر وهايلي بالدوين عقبات في علاقتهما بالوقت الحالي؟

محمد عبد المنعم

جاستين بيبر وهايلي بيبر تصدرا اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب الشائعات والتكهنات المتصاعدة حول علاقتهما الزوجية في الوقت الحالي، والتي انطلقت في الفترة الأخيرة بعد التعليقات الغامضة لوالد هايلي بيبر، والتي طلب بها من الجمهور الدعاء للزوجين.

والد هايلي بيبر يتسبب في إثارة القلق حول علاقتها بجاستين بيبر

وأثار الممثل ستيفن بالدوين، والد هايلي بيبر، عاصفة من الجدل في الفترة الأخيرة حول علاقة ابنته مع جاستين بيبر، وأثار قلق الجمهور أيضاً حول طبيعة علاقة الزوجين في الوقت الحالي، بعد مطالبته للجمهور بالدعاء لهما، ونشر مؤخراً العديد من التعليقات الغامضة حولهما، والتي تسببت في توجيه الاهتمام إلى علاقتهما بعد فترة من الهدوء، وتصاعدت الدراما حول الثنائي، خاصة بسبب تكهنات الجمهور المستمرة حول سبب مطالبة والد هايلي بيبر الدعاء لها مع زوجها.

جاستين بيبر وهايلي بيبر
جاستين بيبر وهايلي بيبر

وقال والد هايلي بيبر في إحدى تعليقاته على علاقة ابنته مع جاستين بيبر: "من فضلكم عندما تفكرون في جاستن وهيلي، توقفوا لحظة لتقديم صلاة صغيرة لهما للحصول على الحكمة والحماية والاقتراب من الرب.. تصلي والدة إيلين وهايلي في كثير من الأحيان معًا من أجل هايلي وجاستين بيبر وأطفالنا أيضًا.. هناك تحديات خاصة يواجهها الأشخاص الذين يشغلون مناصب بارزة.. في كثير من الأحيان بغض النظر عن الأشياء المادية أو الأوسمة التي غالبًا ما يواجهونها حربًا روحية شديدة وتسعى إلى تدمير إيمانهم وزواجهم وحياتهم بشكل عام.. لذا شكرًا لكم".

جاستين بيبر وهايلي بيبر
الشائعات تطارد جاستين بيبر وهايلي بيبر

هل تواجه علاقة جاستين بيبر وهايلي بالدوين عقبات في الوقت الحالي؟

وتطورت التكهنات والشائعات في الفترة الأخيرة في علاقة جاستين بيبر وهايلي بيبر إلى الحديث عن انفصالهما، وكذلك شائعات أخرى حول أزمات هايلي بيبر مع والدها بسبب تعليقاته الغامضة مؤخراً حول علاقتها بزوجها، حيث ذكرت مصادر مقربة من الزوجين لموقع "TMZ" مؤخراً أن نداء ستيفن بالدوين للجمهور بالدعاء لابنته وزوجها لم يأتِ من العدم، وأن الأمر كان مرتبطًا بشيء محدد يحدث مع الزوجين بالفعل، وقالت المصادر: "بينما لم يتم إخبارنا ما هي المشكلة... الشيء الوحيد الذي نعرفه على وجه اليقين هو أنه أمر خاص يتعامل معه جاستن وهيلي".

جاستين بيبر وهايلي بيبر
رومانسية جاستين بيبر وهايلي بيبر

وذكرت المصادر أن هايلي بالدوين غاضبة من والدها بسبب إثارته للجدل حول علاقتها بجاستين بيبر، وقالت المصادر أن والد هايلي بيبر أرد أن ينقل المشاعر الطيبة في شكل صلوات من الآخرين إلى ابنه وزوجها، وعلى الرغم من أنه ربما كان يقصد الخير فقط بهذه الخطوة، إلا أن هايلي بيبر ليست سعيدة بوالدها الذي لفت الانتباه إليهم في الوقت الحالي، ولمحت المصادر إلى أن طلب والد هايلي بيبر من الجمهور بالدعاء لهما جاء بالتزامن مع ظهور الزوجين مؤخراً في لوس أنجلوس وهما في حالة تجهم وتفكير أثناء مغادرتهما الكنيسة، وهو الأمر الذي يعزز الدراما المتصاعدة حول طبيعة علاقتهما في الوقت الحالي.

جاستين بيبر وهايلي بيبر
جاستين بيبر وهايلي بيبر

هايلي بيبر تحسم الشائعات حول علاقتها بجاستين بيبر

وتفاعلت أخيراً هايلي بيبر مع الشائعات المتصاعدة حول علاقتها بزوجها جاستين بيبر، وحسمت الجدل أخيراً حول انفصالها عنه أو خلافاتها معه، ويبدو أنها أرادت محو آثار الزوبعة التي أثارها والدها، خاصة أنها لا تعلق في العادة على الشائعات التي تطال علاقتها مع جاستين بيبر، ولكن هذه المرة نشرت بياناً حاسماً عبر حساباتها بمواقع التواصل، وذلك بعد القصص المختلفة التي تداولها الجمهور على منصة "تيك توك"، والتي وصفتها هايلي بيبر بأنها غير صحيحة تماماً، وطلبت من الجمهور عدم تصديقها لأنها لا تناسب أرض الواقع ووصفتها بأنها قادمة من أرض الوهم.

جاستين بيبر وهايلي بيبر
جاستين بيبر وهايلي بيبر

وقالت هايلي بيبر في بيانها الذي وضعت به حداً للشائعات حول علاقتها بجاستين بيبر: "فقط لمعلوماتكم، القصص والعناصر العمياء" المستمرة التي أراها على TikTok خاطئة بنسبة 100%، وقد جاءت من لا شيء.. مصنوعة من الهواء الرقيق، تعال من أرض الوهم.. لذلك أعلم أنه قد يكون من الممتع إضافة هذه القصص، ولكن أعلم أنها دائمًا كاذبة، وآسف لإفسادها"، ولاقى بيان هايلي بيبر تفاعل كبير من الجمهور الذين عبروا عن سعادتهم لعدم وجود أزمات في علاقة جاستين بيبر وهايلي بيبر، خاصة أنهما من أشهر الثنائيات في العالم في الوقت الحالي.

جاستين بيبر وهايلي بيبر
جاستين بيبر وهايلي بيبر

وتأتي تلك الضجة بعد أيام من احتفال جاستين بيبر بعيد ميلاده الـ 30، حيث احتفلت هايلي بيبر بهذه المناسبة بطريقة مميزة، ونشرت العديد من الصور لزوجها من مختلف مراحله العمرية، بالإضافة إلى العديد من الصور الرومانسية التي تجمعهما من مختلف المناسبات أيضاً، ووجهت إليه رسالة تهنئة رومانسية وقالت بها: "30؟! كان ذلك سريعًا، لا يمكن للكلمات أبدًا أن تصف جمالك حقًا.. عيد ميلاد سعيد لك ... حب حياتي، مدى الحياة"، وظهر الزوجين كذلك في المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية "سوبر بول 2024" في شهر فبراير الماضي، وتواجد الزوجين في المدرجات لمتابعة المباراة النهائية وذلك قبل أيام من انطلاق الشائعات حولهما.

الصور من حساب جاستين بيبر وهايلي بيبر على انستقرام.