ريما فقيه

ريما فقيه ترزق بمولودها الرابع..شاهدوا كيف أصبحت ملكات الجمال اللبنانيات قدوة في قضاء أوقات استثنائية مع أبنائهن

سما جابر

ملكات الجمال اللبنانيات اللواتي حققن شهرة كبيرة في مجالات مختلفة بعد ذلك؛ تظل حياتهن الأسرية محط أنظار واهتمام جميع محبيهن، كما أنهن يحرصن باستمرار على التفاعل مع جمهورهن كل فترة والكشف عن ملامح من حياتهن الخاصة، وتحديدًا لحظاتهم المميزة مع أبنائهن، وهي اللقطات التي تنال اهتمام وتفاعل واسع، وفيما يلي جولة على أجمل اللحظات المميزة بين ملكات جمال لبنان وأبنائهن

ريما فقيه 

ريما فقيه الحائز على جائزة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2010 وذات الأصول اللبنانية، والتي سبق لها أن شاركت في لبنان عام 2008 في مسابقة ملكة جمال لبنان المغترب؛ قد أعلنت خلال الساعات الماضية عن إنجاب طفلها الرابع جايكوب، ودائمًا ما تحرص ريما فقيه على تسليط الضوء على حياتها الأسرية ولحظاتها العائلية المميزة.

غ

ونشرت ريما فقيه عبر حسابها على انستجرام مؤخرا عدة صور مجمعة ظهرت فيها وهي في فترات حملها في الأربع مرات السابقة، وعلقت على الصورة بقولها: "الحمد لله الذي نعم علي وعلى جسدي الصحة لتنفيذ حلمنا بإنجاب 4 أطفال.. من كتر ما بحبك يا جوزي، ما كان فيني اتركك لوحدك".

وتحرص ريما باستمرار على مشاركة الجمهور ببعض صورها ولحظاتها العائلية المميزة مع أطفالها، فنجدها توثق لحظاتها معهم قبل ذهابهم للمدرسة، كما أنها تشارك الجمهور على انستجرام بالصور الاحتفالية سواء بالمناسبات الرسمية كالاحتفال بليلة رأس السنة أو المناسبات الخاصة كالاحتفال بعيد ميلاد أحد الأطفال، بجانب تسليط الضوء على اللحظات العفوية التي تظهر فيها مع الأطفال باستمرار.

ه

ه

ودائمًا ما تنال صور ريما فقيه تفاعل وإعجاب الجميع الذين يبدون اهتمامهم بكل تفاصيل تلك العائلة المميزة، ولحظاتهم الجميلة التي يعيشونها معًا في الأوقات المختلفة.

غ

فاليري أبو شقرا 

فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان لعام 2015، دائمًا ما تحرص على توثيق ظهورها مع طفلتيها التوأم جازمين وتمار، وتسليط الضوء على أجمل اللحظات التي تمر عليهن، وتشارك الجمهور على انستجرام بأجمل صورها العائلية معهما.

غ

ومؤخرًا كشفت فاليري أبو شقرا عن صورة أعلنت فيها عن حملها بطفلها الثالث، قبل أن تعلن استقباله رسميًا في يناير الماضي، وظهرت فاليري في الصورة مع طفلتيها التوأم اللتين أبدت كل منهما سعادتها البالغة لاستقبال شقيق جديد، كما ظهرت في صور مختلفة بصحبة ابنتيها وهن جميعًا يعشن في لحظات عفوية مميزة مليئة بالحب والمرح.

ه

غ

أنابيلا هلال 

أنابيلا هلال مقدمة البرامج والوصيفة لملكة جمال لبنان لعام 2005 تحرص كل فترة على استعراض بعض من أوقاتها السعيدة مع أسرتها وابنائها الأربعة، حيث أن أنابيلا تزوج في عام 2009 وأنجبت 4 أولاد هم ماييفا، نادر جونيور، جولا رفقا وإيلي.

أنابيلا هلال بالرغم من أنها تحرص على عدم مشاركة الجمهور باستمرار بأهم لحظاتها الخاصة مع أطفالها، إلا أنها كل فترة تقوم بمشاركة الجمهور على انستجرام ببعض اللقطات التي تجمعها بالأطفال خلال نزهاتهم أو احتفالاتهم ببعض المناسبات الخاصة، لكنها لم تركز للغاية على ملامح وجه أطفالها، مثلما فعلت من قبل عندما زارت إحدى الوجهات الترفيهية في دبي، ونشرت مقطع فيديو لملخص الرحلة وعلقت عليه بقولها: "يوم ممتع في دبي، استمتع الأطفال بالوجهات الرائعة داخل المدينة"

كوليت الحلاني 

كوليت الحلاني ملكة جمال لبنان لعام 1989، تعد واحدة من أكثر المشاهير اللواتي يحرصن على توثيق أجمل لحظاتهن مع أبنائهن عبر حسابها على انستجرام، وتزوجت كوليت بعد عدة سنوات من تتويجها بلقب ملكة جمال لبنان؛ من النجم عاصي الحلاني وأنجبت منه 3 أبناء هم الوليد وماريتا ودانا.

ل

ومع كل مناسبة شخصية أو حدث عام، تستعرض كوليت أجمل لحظاتها مع أبنائها مثلما فعلت عند زفاف ابنتها ماريتا مؤخرًا، فنشرت صورة عائلية لها مع الأبناء، كما أنها دائمًا ما تعبر عن مدى فخرها بأبنائها ومدى عشقها الشديد لهم.

ه

نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004؛ دائمًا ما تشارك جمهورها بأجمل لحظاتها مع أطفالها هافن وجيوفاني، والاحتفال بالمناسبات الخاصة بهما مثل أعياد ميلاد كل منهما، إضافة إلى رحلاتهما الخاصة في العديد من الأماكن المميزة.

غ

غ

كما أنها تسلط الضوء دائمًا على مواهبهما وطرافتهما والتصرفات العفوية التي يقوم بها الطفلين، وتنشر تلك اللقطات عبر حسابها على انستجرام، ليتفاعل معها الجمهور وزملائها كذلك بالإعجاب.

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام