ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ ينتظران طفلهما الأول

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ ينتظران طفلهما الأول

عبد الرحمن الحاج
29 فبراير 2024

أعلن الثنائي الأشهر في بوليود ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ أنهما ينتظران طفلهما الأول. وأعربت الأم المستقبلية في كثير من الأحيان من قبل، عن رغبتها في تكوين أسرة.

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ ينتظران طفلهما الأول

وكشف نجما بوليود ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ أنهما سيستقبلان طفلهما الأول قريبًا، وتحديدا في بداية سبتمبر 2024، ونشر الزوجان بيانًا مشتركًا على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 29 فبراير.

وكثيرًا ما وجدت ديبيكا ورانفير، اللذان تزوجا في عام 2018، نفسيهما محاطين بشائعات الحمل. علاوة على ذلك، شاركت ديبيكا دائمًا رؤيتها الصادقة لتكوين أسرة في المناسبات والبرامج الحوارية والمقابلات.

ديبيكا بادوكون

مشروع ديبيكا في إنجاب ثلاثة أطفال

في اجتماع مائدة مستديرة عام 2013 مع الإعلامي راجيف ماساند، تحدثت ديبيكا بادكون عما كانت ستفعله لولا التمثيل. قالت: "لو لم أكن ممثلة، لا أعرف ماذا كنت سأفعل. ولكن نأمل مع بعض الأطفال حولها. ثلاثة أطفال صغار يتجولون. نأمل أن نعمل بما يكفي لاصطحابهم إلى جلسات التصوير، وأن نحظى بعائلة سعيدة. وفي الوقت نفسه، مازلت أفعل ما أفعله".

وفي عام 2019، انتشرت شائعات بأن ديبيكا حامل. تحدثت الممثل لصحيفة هندوستان تايمز حول كيفية ضغط المجتمع على الناس. وقالت "أعتقد أنه من المحزن أن يضع المجتمع نفسه والناس في هذا المأزق، وأضافت النجمة العالمية: "لست متفاجئة (بالشائعات)، ولا نتفاجأ بها على الإطلاق"، مضيفة: "هل نعتزم إنجاب الأطفال؟ بالطبع نحن نحب الأطفال. لكن هل ننوي إنجاب الأطفال في أي وقت قريب؟ بالطبع لا! نحن نركز بشكل أناني للغاية على حياتنا المهنية، ولا أعتقد أن إنجاب الأطفال في هذه المرحلة سيكون أمرًا عادلاً. كما قالت: "نحن لا نفكر حتى في الأطفال".

ديبيكا بادوكون

حب مشترك للأطفال

كما سبق وتحدثت ديبيكا بادوكون في يناير الفائت. أن الحديث عن عائلتها يساعدها على البقاء على الأرض. كما تحدثت الأم أيضًا عن تكوين أسرتها الخاصة. وقالت "في هذه الصناعة، من السهل الانجراف وراء الشهرة والمال. لكن لا أحد يعاملني كأحد المشاهير في المنزل. أنا ابنة وأخت أولا. لا أريد أن يتغير ذلك. عائلتي تبقيني ثابتًة، أنا ورانفير آمل أن نغرس نفس القيم في أطفالنا. وعندما سئلت عن التبني، أضافت: “بالتأكيد. رانفير وأنا نحب الأطفال. نحن نتطلع إلى اليوم الذي سنبدأ فيه عائلتنا".

ديبيكا بادوكون

القيم التي تريد ديبيكا غرسها في أطفالها

في مقابلة مع مجلة Harper’s Bazaar، تحدثت ديبيكا بادكون عن الموازنة بين العمل والأسرة، وهو أمر مستوحى من والديها. وأضافت: "كان لدي أنا وأختي والدان عاملان لا يزالان قادرين على منح كل جانب من جوانب حياتهما الوقت والكرامة، سواء كان ذلك في العمل أو في المنزل معنا"، وأضافت: "آمل حقًا أنه عندما نبدأ أنا ورانفير في تكوين أسرة.. أن نكون قادرين على القيام بذلك بالطريقة التي عشتها عندما كنت طفلاً مع والدي. فقط متجذرة، وصحية، وآمنة".

​​​​​​ديبيكا بادوكون

نجومية ديبيكا بادكون

وديبيكا بادكون (1986)، تتربع مع قليلات على عرش التمثيل والأزياء في الهند والعالم، وهي ممثلة هندية وعارضة أزياء شهيرة سابقة. كما تعتبر ديبيكا من أشهر عارضات الأزياء اللواتي أصبحن ممثلات. واليوم أصبحت من ممثلات الصف الأول في بوليود، وذلك بتقديمها عدد من أقوى الأفلام الهندية، مثل فيلم "رام ليلا" الذي حصلت على أول جائزة فيلم فير أفضل ممثلة عنه. وفيلم "بيكو" أيضا الذي حصلت على جائزة فيلم فير الثانية عن فئة أفضل ممثلة. وهي ثاني ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس بعد دخول بريانكا تشوبرا مرتين على التوالي.

وقد بدأت مسيرتها في عام 2006، ثم بدأت مشوار شهرتها في بوليوود سنة 2007 في فيلم أوم شانتي أوم مع الممثل شاروخان. كذلك شاركت ديبيكا بأفلام أخرى منها هابي نيو يير وشناي اكسبريس وكوكتيل وغيرها من أشهر الأفلام الهندية العالمية، كما دخلت ديبيكا أبواب هوليوود أيضا عبر مشاركات عالمية لها وللهند على السواء.

رانفير سينغ

بداية رانفير سينغ الفنية

أما زوجها النجم البوليودي رانفير سينغ (1985 ) فهو كاتب مشهور وحاصل على درجة بكلوريوس في الآداب من جامعة إنديانا (بلومنغتن). وفي 2010 اختير للدور الرئيسي في أفلام ياش راج مشروع يسمى Band Baaja Baaraat، وتم اختياره لفلم الكوميديا الرومانسية ليلعب دور صبي يعمل في عالم التخطيط لحفلات الزفاف وتَطلّب الدور من سينغ أن يكون مثلا للرجل من دلهي يدعى بيتو شارما. مخرج الفيلم، مانيش شارما، أرسله إلى حرم جامعة دلهي خلال استطلاع تابعة للفيلم، وهناك استلهم سينغ شخصيته للفيلم.

وبعد عرضه، لاقى Band Baaja Baaraat نجاحا نقديًا وتجاريًا مدويًا، وحصل رانفير سينغ على مديح النقاد. كما قد ربح جائزة Filmfare لأفضل ظهور لأول مرة. كما حصل على جائزة Filmfare السادسة والخمسين. وبعد Band Baaja Baaraat، استمرَّ سينغ بتجريب أدوار جديدة مثل الفنان المحتال في Ladies vs Ricky Bahl 2011، والسارق المُتَنَكّر في لوتيرا. ووقّع عددًا من الأفلام مع بعض ألمع المخرجين في بوليود.