فادي ابراهيم

الجمهور يفجع بوفاة النجوم وأقاربهم في فترات متقاربة بعضها يفصلها أيام قليلة.. فادي إبراهيم ووالدته الأحدث

سما جابر
29 فبراير 2024

عدد من النجوم وأقاربهم مروا بصدمات متتالية بعد وفاة محبيهم سواء بشكل مفاجئ أو بعد صراع مع المرض؛ ليفاجئوا بفقدان أحد أفراد عائلاتهم في توقيت متقارب للغاية، لتصبح الصدمة صدمتين في حياتهم، ويصبحوا حديث الجمهور لفترة كذلك، ومن أحدث هؤلاء النجم الراحل فادي إبراهيم الذي أحزن الجمهور بوفاته، ثم لحقت به والدته بعد يومين فقط لتفجع أسرته مرتين.

رحيل فادي إبراهيم ووالدته 

النجم اللبناني فادي إبراهيم، رحل مؤخرًا بعد رحلة طويلة مع المرض، ومعاناة عاشها على مدار السنوات الأخيرة متأثرًا بمضاعفات مرض الكلى وداء السكري، وقد نعى الفنان اللبناني الراحل العديد من النجوم عبر السوشيال ميديا، كما عبر الكثير من محبيه عن حزنهم لهذا الرحيل.

وبعد يومين فقط من رحيل فادي إبراهيم، وقبل حتى دفنه؛ رحلت والدته السيدة نولا سعيد التي لم تكن تعلم بوفاة ابنها فادي حتى وفاتها، حيث تم إخفاء الخبر الحزين عنها بسبب مرضها بحسب ما ذكره برنامج "إي تي بالعربي"، ولكن تم نقلها إلى المستشفى في الساعات الماضية نتيجة جلطة تعرضت لها، وقبلها كانت والدة النجم الراحل بحالة جيدة حيث قام البعض بزيارتها بعد انتهاء مراسم عزاء ابنها فادي، وعندما عادوا إلى المنزل تلقوا خبر الوفاة.

وبات اسم فادي إبراهيم حديث الجمهور، خاصة وأن الصدمات تتوالى على أفراد أسرته في وقت قصير جدًا، وتلقت الأسرة التعازي من قبل محبي النجم الراحل.

ه
وفاة فادي إبراهيم ووالدته تلحق به بعد يومين فقط 

وفاة والد ووالدة دينا الشربيني

عام 2023 شهد مرور النجمة المصرية دينا الشربيني بلحظات صعبة، حيث فقدت والدها الذي كانت تعتبره بمثابة صديق لها وكانت متعلقة به لأبعد مدى، وبعدها بأشهر قليلة، فقدت دينا الشربيني والدتها أيضًا لتصبح صدمتها صدمتين بع رحيل أقرب الناس إليها.

وخلال الفترة الماضية نشرت دينا الشربيني عدة صور وفيديوهات لوالدها على حسابها بانستجرام وودعته برسالة مبكية قالت بها: "وحشتنى اوي، كسرت قلبى ومشيت فجأة، أول مرة افهم يعني ايه قلبي واجعني، انت حبيبي وروحي وقلبي، انت انا، انت كل وأحلى حاجة في حياتي، وحشني حضنك وحشني صوتك وحشتني ضحكتك وحشتني طيبتك وحنيتك وحشتني مكالمة كل يوم الصبح وفي نص اليوم وقبل ما انام، يارب تكون سامعني علشان انا بقولك بصوت عالي بحبك يا أحن وأطيب أب في الدنيا".

كما نعت دينا الشربيني والدتها فكتبت عنها: "إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون.. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك.. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها". 

ه

سمير غانم ودلال عبد العزيز 

النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز دخل كل منهما المستشفى في عام 2021، إثر إصابتهما بفيروس كورونا، وفي شهر مايو صدم الجمهور بوفاة النجم المصري بعد معاناة مع تبعات هذا المرض، وكانت وفاته بمثابة كارثة لدى أفراد عائلته الذين قرروا مساندته ودعمه في رحلة مرضه تلك.

وبعد وفاة سمير غانم، أخفت أسرته هذا الخبر الحزين عن زوجته دلال عبد العزيز التي يبدو أنها كانت تشعر برحيل شريك حياتها، وتزامن ذلك مع تفاقم أزمتها الصحية أيضًا، إلا أنها فارقت الحياة كذلك بعد رحيل سمير غانم بحوالي 3 أشهر فقط، لتدخل ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم في حالة صدمة استمرت لفترة بعد فقدانهما والديهما بعد صراع مع المرض، قبل أن تقرران العودة لممارسة حياتهما الطبيعية مجددًا.

ه

جمال سليمان يفقد والديه في أسبوع واحد

في عام 2013، صدم النجم السوري جمال سليمان بوفاة والدته،والتي توفيت في سوريا بعيدًا عنه ولم يستطع السفر من أجل توديعها وحضور جنازتها، واكتفى وقتها بنشر تدوينة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه سوف يتقبل التعازي من زملائه ومحبيه عبر الهاتف أو مواقع التواصل.

ولم يكد جمال سليمان يتدارك حزنه على فقدان والدته، إلا وفُجع برحيل والده كذلك بعد أيام قليلة من وفاة الراحلة، وهو ما زاد من أثر الصدمة على النجم السوري الشهير، وحينها كتبت الصفحة الرسمية الخاصة به: "وتأتي الأحزان متلاحقة، توفي إلى رحمة الله تعالى والد الفنان جمال سليمان صباح اليوم بدمشق، بعد 6 أيام فقط من رحيل الوالدة ويرحل الوالد هو الآخر، جمعتهما الحياة وجمعهما الموت أيضًا.. اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون". 

غ

الصور من حسابات النجوم وأفراد أسرهم وأصدقائهم على انستجرام وتويتر