أصالة

سجلت 37 حلقة مع النجوم.. كواليس مشوقة في تجربة أصالة الأولى في بودكاست "Big Time"

محمد عبد المنعم
25 فبراير 2024

النجمة أصالة تستعد لخوض تجربة جديدة في مسيرتها الفنية في رمضان 2024، من خلال تقديم بودكاست "Big Time"، مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc في رمضان، والذي يأتي بإشراف من الهيئة العامة للترفيه.

زوج أصالة يساندها في كواليس تسجيل حلقات بودكاست "Big Time"

وكشف الإعلامي عمرو أديب عن العديد من الكواليس المشوقة من بودكاست "بيج تايم"، والذي يستعد لعرضه مع الفنانة أصالة في رمضان، وتحدث عن تعاونه مع الفنانة أصالة في تقديم البودكاست لأول مرة لهما في هذا المجال، وقال إنه عندما فكر في تقديم البودكاست فكر في اختيار صوت مناسب لأن التجربة تعتمد على الصوت والاستماع، لذلك لم يكن هناك أفضل من "صوت أصالة الذهبي" ليكون معه في هذه التجربة، خاصة أنه كان لها تجربة سابقة في تقديم البرامج من خلال برنامجها الشهير "صولا".

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

وأشاد الإعلامي عمرو أديب بالفنانة أصالة ومشاركتها معه في البودكاست، وقال إن أصالة أبدعت في الحلقات خاصة في الحلقات الغنائية، واعتبرها مكتبة موسيقية ضخمة متنقلة، بسبب حبها الكبير للموسيقى وإلمامها الواسع بالتراث الغنائي، وقال إنها غنت مع نجوم الغناء المتواجدين في البودكاست، وتغزل بعلاقتها مع زوجها الشاعر فائق حسن، وقال إن زوج أصالة كان متواجداً معها في الكواليس في جميع الحلقات، وكان يعتني بها وبكل التفاصيل ويعطي رأيه باهتمام شديد، مشيراً إلى أن أصالة كانت محظوظة لوجود داعم مثله في حياتها.

أصالة
أصالة

تفاصيل حلقات بودكاست "بيج تايم"

وأعادت الفنانة أصالة مقطع فيديو الإعلامي عمرو أديب والذي تحدث به عن علاقتها بفائق حسن في كواليس بودكاست "بيج تايم"، وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس": "وأكتر هوّه النبيل الكريم أحبّني للدرجة اللي نساني فيها كلّ ألمّ ومعه صارت أيامي متل الحلم أمان نجاح طموح كلّ شي سهل مهما كان صعب وأقل كلمة بيستحقها مني شكراً.. وشكراً لكلامك الطيب الصادق أخي وصديقي الأوّل عمّورة اللي استمتعت بصحبته بشكل لايوصف".

أصالة وأنغام وعمرو أديب
أصالة وأنغام وعمرو أديب

وقال الإعلامي عمرو أديب أن أصالة حريصة على أن تهتم بالجميع من الضيوف وكانت تدلل الجميع، وكشف أن جميع الضيوف كانوا في حالة راحة تامة في الحديث في البودكاست لدرجة أنهم تحدثوا عن أسرار جديدة عنهم لأول مرة، وقال إنه مع أصالة سجل 37 حلقة من البودكاست لأكثر من 60 ساعة مع النجوم، وقال إن متوسط مدة الحلقات ساعة ونصف، وأن بعض الحلقات امتدت على مدار ساعتين مثل حلقة فنان العرب محمد عبده، ووعد الجمهور برؤية نسخ مختلفة من النجوم في البودكاست خاصة أن معظم هؤلاء النجوم قليلو الظهور في البرامج والإعلام مثل أحمد عز وماجد المهندس وويل سميث وغيرهم.

أصالة
أصالة

تفاصيل مشوقة في بودكاست "بيج تايم" لأصالة وعمرو أديب

وكشف أيضاً الإعلامي عمرو أديب عن العديد من التفاصيل المشوقة عن البودكاست الجديد "بيج تايم"، وقال إن معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وفر له كل شيء في البودكاست، لدرجة أنه اقترح عليه 25 إسم من كبار النجوم، والذين وافقوا على الفور على الظهور في البودكاست، رغم معرفته بصعوبة إقناعهم بالظهور أو الاتفاق معهم، وكشف أيضاً الإعلامي عمرو أديب عن كواليس تجسيله حلقة مع نجم الكرة ليونيل ميسي، وقال إنه متحمس لهذه التجربة خاصة أنه يخوض هذه التجربة لأول مرة في مسيرته الإعلامية الممتدة لأكثر من 30 عام.

أصالة
الفنانة أصالة

وظهر في البرومو التشويقي للبودكاست العديد من نجوم العالم وعلى رأسهم النجم ويل سميث وجان رينو، وكذلك نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في مفاجأة كبرى للجمهور العربي، حيث يحل ضيفاً لأول مرة في بودكاست عربي من خلال "Big Time"، كما كشف البرومو عن ظهور العديد من النجوم العرب وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وشيرين عبد الوهاب وأنغام وجورج وسوف وكريم عبد العزيز وأحمد عز وإسعاد يونس ودنيا سمير غانم وأحمد حلمي وياسمين صبري وكريم محمود عبد العزيز ومنى واصف وإليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومحمد حماقي وأسما لمنور وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وباسل خياط ومنى زكي وغيرهم من النجوم والمشاهير.

أصالة
أصالة وأنغام في البودكاست

وعبرت الفنانة أصالة عن حماسها الشديد في أول تجربة لها في تقديم البودكاست من خلال "Big Time"، وأعادت نشر البرومو عبر حسابها بمنصة "إكس" وقالت في رسالة للجمهور: "تشرّفت بمشاركة الإعلامي الكبير صديقي الطيّب عمر أديب بتجربة أسعدتني وعشت فيها وقت حلو وممتع مع موهوبين من أصحاب وغاليين بتمنّى تنبسطوا وتشوفوا فيه كلّ الظرف والبساطة"، ورد الإعلامي عمرو أديب على رسالتها وقال: "وجودك يا صولا أضاف قيمة ذهبية للبودكاست.. دائما الحلقة ممتعة غنية الكثير من الفن والموهبة والحب. انا محظوظ بيكى".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.