شيرين عبد الوهاب

أحدثها أغنيته "كدابة".. هل تكشف أغاني شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأخيرة طبيعة علاقتهما بعد الطلاق؟

محمد عبد المنعم
18 فبراير 2024

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدرا اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة بعد تجدد الشائعات حول علاقتهما وعودتهما مرة أخرى بعد الطلاق، وكذلك بسبب الأغاني الجديدة التي طرحها الثنائي في الفترة الأخيرة والتي أثارت ضجة كبيرة بسبب ربط الجمهور بينها وبين علاقتهما.

حسام حبيب يثير ضجة بكلمات أغنيته الجديدة "كدابة"

وأثار الفنان حسام حبيب ضجة كبيرة مؤخراً بعد طرح أغنيته الجديدة "كدابة"، والتي ربطها الجمهور بعلاقته بزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، خاصة أنه حذف بوستر الأغنية بعد نشرها على حسابه بانستقرام، قبل طرح الأغنية كاملة اليوم، وتزامنت أغنيته مع الشائعات التي خرجت مؤخراً حول عودتهما مرة أخرى، وتعتبر الأغنية بداية تعاون حسام حبيب مع شركة روتانا، وكذلك أول أغنية له بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والغناء منذ زواجه من شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب
حسام حبيب في أغنية "كدابة"

وحققت أغنية حسام حبيب ضجة كبيرة بسبب كلماتها بالإضافة إلى عنوانها "كدابة"، حيث وجه حسام حبيب رسالة قاسية إلى حبيبته السابقة في كلمات الأغنية والتي تقول: "كدابة.. مليانة عيوب طبعك قلابة، بتعيشي في دور إنك متسابة، استاذة في التمثيل، واخدة شهادة وتوكيل، بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة، نساية.. ناكرة الايام الحلوة معايا، مش بنت أصول ولا فيكي مزايا، شخصياتك أنواع، هايلة في فن الأوجاع، وخلصت انا منك اه خرجتك من جوايا..".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

هل يتبادل حسام حبيب الرسائل غير المباشرة مع شيرين؟

وأثارت أغنية حسام حبيب الجدل بين الجمهور مما دفعه إلى غلق خاصية التعليقات على انستقرام، بعدما اعتبر البعض أنها رسالة غير مباشرة إلى شيرين عبد الوهاب بعد طلاقهما مؤخراً، وعلق مؤلف الأغنية عمرو المصري على هذا الجدل، وقال في تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي" إنه كتب كلمات الأغنية وعرضها على حسام حبيب منذ أكثر من عام، وبدأ العمل على الأغنية منذ فترة طويلة قبل طلاقه من شيرين، وكشف أن الأغنية لا يقصد بها شيرين أو أي شخص آخر، مشيراً إلى أنه فعل نفس الأمر مع شيرين عبد الوهاب بتقديم كلمات أغنية درامية حول الانفصال والتي غنتها في فترة ارتباطها بحسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في أغنية "الدهب"

وجاء ذلك الجدل، بعدما أثارت أيضاً شيرين عبد الوهاب نفس التكهنات في أغنيتها الأخيرة "الدهب"، والتي طرحتها أيضاً بالتعاون مع شركة روتانا، وقدمت بها كلمات اعتقد البعض أنها موجهة بطريقة غير مباشرة إلى حسام حبيب، حيث قالت بها: "ما احنا قولنا اكبرولنا قلنا، عيب عليكوا قولنا، حاسبوا من زعلنا، مالك واقف متكدر، الله لا يقدر، هو كلامنا ده بيخدر، قدر تتقدر، كنت الحيلة المتصدر، للناس متصدر، مش كان من الاول، إحنا استغنينا.. لفيت الدنيا أهو وجيت لي، وهتبوس على يدي، مش كان من الاول، احنا استغنينا". 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

الشائعات تطارد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مجدداً

وواجهت شيرين عبد الوهاب مؤخراً شائعات عديدة حول عودتها إلى حسام حبيب بعد الطلاق، حيث زعمت عدة صفحات على مواقع التواصل وتقارير أن شيرين عبد الوهاب عادت سراً إلى طليقها حسام حبيب، بعد طلاق عدة أشهر، وأنها عادت إليه للمرة الثالثة بعد طلاق مرتين، ولكن محامي شيرين عبد الوهاب نفى أيضاً هذه الشائعات بشكل حاسم في عدة تصريحات له، وأكد أن شيرين عبد الوهاب غير مرتبطة وغير متزوجة ولم تعد إلى طليقها حسام حبيب، وواصلت شيرين عبد الوهاب تجاهلها لهذه الشائعات، حيث ترفض التعليق عليها، وتترك هذه المهمة إلى فريقها القانوني.

النجمة شيرين عبد الوهاب
النجمة شيرين عبد الوهاب

وكان محامي شيرين عبد الوهاب قد كشف في تصريحات تلفزيونية سابقة أنه لا توجد مشكلات بين شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، وأنها انفصلت عنه بطريقة ودية مؤخراً، وهو الأمر الذي قد يكون سبباً في استمرار تداول الشائعات حول طبيعة علاقتهما بعد الطلاق وحول عودتهما مرة ثالثة، وهددت شيرين في آخر بيان لمحاميها بملاحقة مروجي الشائعات وذكرت: " تتوعد كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون، وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وتأتي هذه الشائعات حول شيرين عبد الوهاب، في الوقت الذي يحتفل به جمهورها بعودتها إلى الغناء بعد غياب طويل، وكذلك بالانفراجة التي حدثت في أزمتها مع شركة روتانا، حيث طرحت الشركة مؤخراً أول أغنية في التعاون الجديد بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال أغنية "الدهب"، والتي فاجأت بها شيرين عبد الوهاب الجمهور، وتعتبر أول عمل فني لها في العام الجديد، وحازت على تفاعل كبير، وذلك بعد ظهور شيرين عبد الوهاب الخاطف مؤخراً على مسرح حفل جوائز الترفيه في الرياض 2024.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على انستقرام.