تعرضت للتنمر وخضعت للتجميل.. أسرار قد لا تعرفونها عن النجمة التركية سونجول أودان في عيد ميلادها

اعترفت بتعرضها للتنمر أثناء تمثيلها مع الوسيم التركي، كيفانتش تاتليتوغ، في المسلسل التركي الشهير "نور"، كما أن انفصال والديها في طفولتها أثر عليها كثيراً، فضلاً عن خضوعها لعمليات تجميل، إنها النجمة التركية سونجول أودان التي تتم اليوم الـ17 من فبراير عامها الـ44، وفي هذه المناسبة نكتشف بعض الأسرار التي قد لا تكون معروفة عنها.

تعرضت للتنمر

النجمة سونجول أودان، ولدت في عام 1979، في مدينة ديار بكر التركية، وهي ابنة أب كان يعمل مقاولًا وأم ربة منزل. بعد طلاق والديها عندما كانت في عمر الستة أشهر، استقرت سونجول أودان في أنقرة مع والدتها وإخوتها حيث قضت طفولتها وشبابها. وتخرجت من الأكاديمية المسرحية لجامعة هاجي تبه بأنقرة.

أحد التجارب الصعبة التي تعرضت لها سونجول أودان كانت التنمر الذي تعرضت له خلال مشاركتها في مسلسل "نور" في العام 2005، وهو المسلسل الذي وضعها على خريطة النجومية بعد تخرجها من الجامعة. في برنامج "هذه الليلة" مع الإعلامي التركي إبراهيم سليم، كشفت سونجول عن تفاصيل هذه التجربة الصعبة.

 النجمة سونجول أودان تعرضت للتنمر
 النجمة سونجول أودان تعرضت للتنمر

قالت سونجول أودان، إن الناس كانوا يتساءلون كيف يمكن أن تلعب دوراً مع النجم الوسيم كيفانتش تاتليتوغ، المعروف بدور "مهند". وقد تلقت سونجول تعليقات سلبية واستهجانية من الجمهور بسبب مظهرها، وكانت تسأل نفسها كيف يمكن للناس أن ينشروا الكراهية بهذا الشكل.

وعندما تذكرت تلك الفترة، قالت سونجول بحسب موقع "sondakika" التركي: "بعد تخرجي، تم اختياري للمسلسل، وأتذكر ذلك اليوم وكأنه بالأمس. كنت صغيرة ولم أكن أعرف شيئاً عن التقييم والنقد. لم أكن أدرك مدى الانتقادات القاسية وكيف يمكن أن تتحول إلى إهانة".

وأضافت سونجول أنها كانت في مرحلة صغيرة وما زالت تتعلم، وكان الناس قاسيين جداً تجاهها. ولكن في الوقت الحاضر، أصبحت تتعامل مع هذه التعليقات بشكل أفضل ولا تدعها تؤثر عليها بنفس القدر.

 النجمة سونجول أودان تعرضت للتنمر
 النجمة سونجول أودان 

كاتبة الأغاني

تكشف سونجول أودان، النجمة التركية، عن موهبتها الكتابية في تأليف الأغاني. بدأت في كتابة الأغاني منذ سن التاسعة، وتذكرت أن كلمات الأغاني كانت تحمل مواضيع تتعلق بالحب والموت. تربط سونجول ذلك بتجربتها الشخصية كطفلة لديها والدين منفصلين، وقد تعاطفت مع والدتها وشعرت بألمها.

خضعت للتجميل

في إحدى المقابلات، كشفت سونجول أودان أنها خضعت لعملية تجميلية في أنفها بسبب صعوبة التنفس الصحيح. وعلى الرغم من عدم حصولها على موافقة أحد، قررت توفير الأموال وإجراء العملية. ومع ذلك، لم تكن العملية ناجحة تمامًا، حيث قام الجراح بإزالة كل الغضروف، واضطرت لإجراء عملية أخرى في الأنف باستخدام غضروف من الأذن. وعلى الرغم من صعوبة التنفس بعد العملية، إلا أن سونجول تواصل حياتها بكل قوة.

سونجول أودان
سونجول أودان

بوتوكس بسبب الضحك

نتيجة لضحكها المتكرر، قررت سونجول أودان أن تجري عملية بوتوكس لتصحيح تجاعيد زوايا عينيها. وبالتالي، أصبحت تتجنب الضحك بكثرة، حتى أنها أخبرت أحد المخرجين خلال تصوير إعلان تجاري بأنها لا تعتقد أنه من الملائم أن تضحك في تلك اللحظة.

اضطراب التعلم

كشفت سونجول أودان أيضًا أنها تعاني من اضطراب التعلم (عسر القراءة) منذ طفولتها، مما صعّب عليها تحصيلها الدراسي في المرحلة الابتدائية.

 سونجول أودان
سونجول أودان

دور والدتها في حياتها

تتحدث سونجول أودان عن دور والدتها البطلة في حياتها. تذكر كيف قامت والدتها بتربيتها بمفردها وكانت دائمًا إلى جانبها. قالت بحسب ما نقل موقع "yeniakit" التركي: "ربتني أمي لوحدها. هي بطلة قصتي. قمنا بتعلم القراءة والكتابة معًا عندما كنت في المدرسة الابتدائية. من خلال والدتي، أصبحت شخصية قادرة على بناء علاقات سريعة مع الآخرين الذين ليسوا مماثلين لي. على الرغم من أنني لا أشبه والدتي من الخارج، إلا أننا متشابهتان إلى حد كبير من الداخل... إنها منحتني القدرة على فهم وحب الآخرين".

سونجول أودان في مسلسل "نور"
سونجول أودان في مسلسل "نور"

شخصيتها الخجولة

تكشف سونجول أودان عن طبيعة شخصيتها الخجولة. تقول: "أنا لا أهتم كثيرًا بالشهرة. أنا أعيش كما أنا. في الواقع، أنا شخص خجول. لا أحب أن أكون في مركز الاهتمام، وأحب فقط أن يتم مشاهدتي عندما أكون على المسرح. في الوقت الحالي، أصبح من السهل جدًا الوصول إلينا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. أي شيء تشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي بنوايا حسنة قد يصبح موضوع جدل".

الحياة الشخصية لسونجول أودان

تزوجت سونجول أودان مرتين في حياتها. الزواج الأول كان في عام 2002 من الممثل المسرحي جانبيرك أوتشجو، وانفصلا في عام 2011.

أما الزواج الثاني فكان في عام 2020 مع رجل الأعمال الأرمني أرمان بيتشاكتشي، وهو ابن شقيق مصمم المجوهرات الأرمني سيفان بيتشاكتشي وابن زافين بيتشاكتشي، الذي يشغل منصبًا دينيًا في بطريركية الأرمن في تركيا.

الحياة الشخصية لسونجول أودان:
الحياة الشخصية لسونجول أودان:

أقيم حفل زفاف سونجول أودان الثاني بشكل بسيط حضره 20 شخصًا فقط، وكانت الجميلة التركية هازال كايا من بين الحضور البارزين.

وفي الشهر الماضي، رزقت سونجول أودان بمولودتها الأولى وأطلقت عليها اسم "لارين".

جميع الصور من حساب سونجول أودان على انستجرام.