إيميه صياح

لحظات ورسائل رومانسية عاشتها النجمات مع شركاء حياتهن تزامنًا مع عيد الحب 2024

سما جابر
13 فبراير 2024

حرصت عدد من النجمات على الاحتفال بعيد الحب لعام 2024 والذي يوافق 14 فبراير الجاري؛ بتوجيه رسائل ملهمة لشركاء حياتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو الظهور معهم في لحظات رومانسية خاطفة مؤخرًا وتسليط الضوء عليها، ليكشفن عن حالة الحب التي يعيشونها هذه الفترة بكل صدق، فكيف كانت احتفالات النجمات مع شركاء حياتهن تزامنًا مع هذه المناسبة السعيدة؟

أصالة توجه رسالة رومانسية لزوجها فائق حسن

النجمة أصالة كانت من بين النجمات اللواتي حرصن على توجيه رسالة مميزة لزوجها فائق حسن بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب 2024، وتزامنًا أيضًا مع طرحها أغنيتها الجديدة "سبب فرحتي" التي تعاونت فيها مع النجم أحمد سعد، حيث شاركت الأغنية مع الجمهور عبر حسابها على تويتر ووجهت رسالة رومانسية لزوجها باتت حديث الجمهور.

تر
أصالة وفائق حسن في ظهور رومانسي سابق

أصالة كتبت في رسالتها لزوجها فائق حسن: "بهديك مع هالأغنية روحي لأنًك أنقذتها وقلبي لأنّك طيّبته وحياتي اللي حلّيتها.. أغنية عنيت كلّ كلمة فيها والحرف كنت عم بلفظه وكأنّه حكاية بتحكي عن قصّتنا اللي صارت من قصص الحب المشهورة المحبوبة اللي عنوانها أمل وجمال وحياة حلوة نقيّة، شعور كان حلم صار حقيقة، روحي اللي غنت لك أكتر من صوتي يا جوزي يا دنيتي كلّها"، وتابعت: "الحب إله وجوه كتيرة وكلّ شي صعب بالحب بيهون كلّ سنة والمحبين الطيبين بخير وصحّة وسلام وسعادة".

إيميه صياح تحتفل بمرور 17 عام على بداية ارتباطها بزوجها

النجمة ومقدمة البرامج إيميه صياح احتفلت قبل أيام قليلة بذكرى ارتباطها بزوجها فريد النجار، ومرور 17 عامًا على تعارفهما ببعضهما البعض، وهي المناسبة التي تزامنت مع الاحتفال بعيد الحب كذلك، حيث نشرت إيميه صياح عبر حسابها على انستجرام العديد من الصور التذكارية التي وثقت مراحل مختلفة من حياتها مع زوجها، إضافة إلى صورة نادرة جمعتهما قبل 17 عامًا في بداية معرفتهما ببعضهما البعض.

غ
إيميه صياح وزوجها في ظهور سابق 

وعلقت إيميه صياح على الصور وكتبت: "هتافات لطفل يبلغ من العمر 17 عامًا غيرت حياتنا ووصلت بنا إلى ما نحن عليه الآن.. عيد زواج سعيد، حبي.. ملحوظة: الصورة رقم 4 عمرها 17 سنة!".

سيلينا جوميز تحتفي بقصة حبها الجديدة

النجمة العالمية سيلينا جوميز حرصت كذلك على الاحتفاء بدخولها قصة حب جديدة مع النجم بيني بلانكو، والتعبير عن مدى سعادتها بتلك العلاقة بالتزامن مع يوم الحب 2024، حيث شاركت الجمهور على انستجرام بعدة صور رومانسية أطلت فيها مع حبيبها الجديد بلقطات مرحة وسعيدة ومليئة بالحب، كما أنها وصفته بكونه "أفضل صديق لها"، ونالت الصور التي شاركتها سيلينا مع الجمهور؛ إعجابهم وتفاعلهم وتمنوا لها حياة سعيدة وقصة حب ناجحة.

غ
رومانسية سيلينا جوميز وبيني بلانكو

تايلور سويفت تواصل دعمها لترافيس كيلسي

النجمة تايلور سويفت واصلت احتفائها بقصة حبها الجديدة مع ترافيس كيلسي ومساندتها له بالتزامن مع عيد الحب 2024، حيث كانت متواجدة معه لحظة فوز فريقه كانساس سيتي تشيفز ببطولة السوبر بول بعد مباراة ماراثونية جمعتهم مع فريق سان فرانسيسكو 49، حيث شجعت المطربة الأمريكية ترافيس كيلسي منذ اللحظة الأولى، وعقب نهاية المباراة قررت النزول إلى أرضية الملعب لكي تحتفل بهذا الانتصار، وكانت عيون الكاميرات وكذلك الجمهور حول العالم يهتم بهذا الحدث الكبير وتطور العلاقة بين الثنائي، ليصبحا هما الفائز الأكبر في هذا الحدث، خصوصا بعد شهور طويلة من الاهتمام الإعلامي بارتباطهما.

غ
تايلور سويفت تدعم ترافيس كيلسي 

وأشاد الجمهور باللحظات الرومانسية الصادقة التي عاشها الثنائي بعد نهاية المباراة التي أقيمت مؤخرًا، وحرص تايلور على تخصيص وقت لتدعم فيه ترافيس كيلسي.

ه
رومانسية تايلور سويفت وترافيس كيلسي بعد المباراة

الصور من حسابات النجوم المذكورين وNFL على انستجرام