أحلام

بمناسبة عيد ميلادها.. مواقف أثبتت أن أحلام الداعمة الأولى لزملائها النجوم في الأوقات الصعبة

محمد عبد المنعم
13 فبراير 2024

النجمة أحلام الشامسي، تحتفل اليوم بعيد ميلادها، وتلقت في هذه المناسبة عشرات الرسائل من زملائها النجوم والجمهور، وكشف عدد من النجوم عن حبهم الكبير للفنانة أحلام، والتي أثبتت في السنوات الماضية أنها الداعمة الأولى لزملائها النجوم في مختلف المناسبات خاصة في المواقف الصعبة.

أحلام تحتفل بعيد ميلادها وتتلقى التهاني من النجوم

واحتفلت اليوم النجمة أحلام الشامسي بعيد ميلادها، ونشرت صورة جديدة لها على حسابها بمنصة "إكس"، ووجهت رسالة للجمهور في هذه المناسبة وقالت: "اللهم اني استودعتك عاماً مضى من حياتي فأغفر لي ماكان فيه وبارك لي في عامي هذا يارب، اللهم اجعل عامي هذا أفضل من كل اعوامي بفضلك وكرمك واطمع فى كرمك ان تكون اعوامي المقبلة اجمل من سابق اعوامي وتبارك لي وتصلح نفسي وترضيني وتيسر امري وتصلحني يارب.. ميلاد احلام.. كل عام وانا بكم بخير وفرح".

أحلام
أحلام

وتلقت النجمة أحلام عشرات الرسائل من زملائها النجوم والجمهور لتهنئتها على عيد ميلادها، وتغزلوا بها في رسائلهم وعلى رأسهم الفنانة كارول سماحة التي قالت في رسالتها: "بحبك من قلبي أحلام وبحب صدقك وعفويتك.. سنينك كلها صحة وسعادة ونجاح لأنك بتستحقي دايماً الأحلى"، وكذلك احتفلت الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد الفنانة أحلام وقالت: "كل الأمنيات الحلوة بتلبقلك وبعيدك بتمنالك أحلاها وأغلاها! بحبك كتير وينعاد عليكي".

أحلام
الفنانة أحلام

مواقف قدمت بها أحلام الدعم المطلق إلى زملائها النجوم

ويمتليء تاريخ النجمة أحلام بعشرات المواقف التي قدمت بها الدعم إلى زملائها الفنانين، حيث لا تتردد في تقديم رسائل الدعم والمساندة والتهنئة إلى زملائها النجوم في مختلف المناسبات، وتصبح دائماً أول المهنئين لزملائها النجوم على أعمالهم الفنية الجديدة، ولكن مساندتها لهم لا تتوقف على اللحظات السعيدة والأعمال الجديدة لهم، بل أثبتت أحلام أنها الداعمة الأولى للنجوم في أزماتهم وأوقاتهم الصعبة أيضاً، وقدمت العديد من المواقف الشهيرة لها، ومنها مساندتها للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها النفسية العام الماضي بعد الطلاق، وقالت في رسالة لها: "معك معك معك وللأبد معك".

أحلام ونانسي عجرم
أحلام ونانسي عجرم

وكذلك من أشهر مواقف أحلام الداعمة، موقفها مع الفنان سعد لمجرد في قضيته الشهيرة في فرنسا، وكانت أحلام من أشد المدافعين عن سعد لمجرد، وأشادت به في العديد من المواقف والتقت به في فرنسا أيضاً، واحتفلت بحصوله على البراءة في القضية وأكدت أنها كانت واثقة من ذلك، ووجه لها سعد لمجرد الشكر بسبب موقفها القوي معه، وكذلك للفنانة أحلام موقف شهير في الصلح بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بعد طلاقهم الأول، حيث تدخلت أحلام للصلح بينهما بعدة تغريدات في ذلك الوقت، وقالت في إحداها: "حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض، وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يشمت فيكم، وكل المشاكل بالتفاهم تنحل، حرام ثمان سنين واطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من اختك الكبيرة".

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

وكذلك قدمت أحلام دعم كبير للفنانات أنغام وإليسا في الأزمات الصحية لهن، وكذلك قدمت مساندة كبيرة للفنانة أصالة بعد طلاقها من طارق العريان، ونشرت لها العديد من الرسائل الداعمة التي تطالبها بالقوة والاستمرار، وتدافع أحياناً أحلام عن زملائها الفنانين في حال تعرضهم للانتقادات والهجوم على مواقع التواصل، ولم يتوقف دعمها لنجوم الغناء فقط، ولكنها تعبر عن محبتها ودعمها للعديد من نجوم التمثيل مثل دعمها مؤخراً للفنانة ياسمين صبري وباميلا الكيك ومحمد رمضان وغيرهم من النجوم.

أحلام وسميرة سعيد
أحلام وسميرة سعيد

النجوم يجتمعون على حب أحلام وتقدير مواقفها معهم

وأجمع النجوم على حب أحلام وتقدير مواقفها معهم، وعبروا عن ذلك في العديد من المواقف، خاصة بسبب حرصها على التعبير عن حبها لهم باستمرار، مثل موقفها من مصالحة أنغام وأصالة مؤخراً، حيث علقت قائلة: ""تكريمك تكريم لنا الغالية ام شام أصولة اختي الغالية ولفتة جميلة منك لما هديتي الجائزة لأنغام انت قلب طاهر.. انت سبب الطيب يا بوناصر وربي لايفرقنا جميع كلنا يد واحدة"، وتغزلت الفنانة أنغام في الفنانة أحلام وقالت إنها معجبة باستمراريتها الفنية طوال هذه السنوات، وكذلك تحب بها قلبها الجميل ولكن لا تستطيع أن تصفها في كلمة واحدة، وأشارت إلى أن الجمهور يحب رؤيتها مع أحلام على المسرح دائماً.

أحلام وأسما لمنور
أحلام وأسما لمنور

وتغزلت أيضاً الفنانة نانسي عجرم في أحلام في بداية العام الجاري وقالت إنها تعرفت لأول مرة على أحلام بعد أغنيتها "تدري ليش أزعل عليك"، وتوطدت علاقتهما بعد ذلك ووصفتها بالشخصية الخاصة القريبة منها، وأن أحلام لا تشبه أحد، وأشادت بمسيرتها الفنية ووصفتها بالقوية وصاحبة قلب طفل، وأنها تعبت كثيراً من أجل تصل إلى ما وصلت إليه الآن، وكذلك عبرت سميرة سعيد مؤخراً عن محبتها لأحلام وقالت في رسالة لها: "‎لثاني مرة نشترك في عمل واحد، وفي كل مرة أكتشف بالاضافة لفنك ولجمال صوتك الذي يزداد عذوبة سنة بعد سنة، أتأكد من انكِ من أنظف وأطيب النفوس التي عرفتها في رحلتي.. وسوف يظل مكانك ومكانتك كبيرة في قلبي.. حلقة ألف ليلة وليلة تعكس مدى الحب والمحبة والانسجام الكبير بيننا.. Love You".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.