غادة عبد الرازق

عيشوا معنا داخل كواليس مسلسلات رمضان 2024 وشاهدوا الصور واللقطات الأولى

سما جابر
7 فبراير 2024

مازال صناع مسلسلات رمضان 2024 يعملون على قدم وساق من أجل الانتهاء من أكبر قدر ممكن من مشاهد أعمالهم الدرامية التي ينافسون بها في الموسم الدرامي الأشهر، كما أن بعضهم قد شوق الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات من كواليس تصوير تلك الأعمال المميزة، ليثيرون حماسنا بجانب من تحضيراتهم، فدعونا نأخذكم في جولة داخل كواليس هذه الأعمال الفنية المنتظر عرضها في رمضان المقبل.

عتبات البهجة

مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني من بين الأعمال المنتظر عرضها في موسم دراما رمضان 2024، وهو العمل المكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كل من جومانا مراد وصلاح عبد الله وعنبة وهنادي مهنا وسماء إبراهيم وهشام إسماعيل وصفاء الطوخي ووفاء صادق وحازم إيهاب ويوسف عثمان وليلى عز العرب وعلاء مرسي وعلاء زينهم وغيرهم.

وكشفت شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل المنتظر، عن بعض الصور واللقطات المرحة التي جمعت نجوم المسلسل خلال التصوير، لنكتشف ملامح شخصياتهم التي يقومون بأدائها، حيث يبدو أن جومانا مراد سوف تجسد شخصية فتاة شعبية.

ل

الحشاشين

الفنان كريم عبد العزيز رفع سقف توقعات الجمهور وأثار حماسهم لمسلسله الجديد "الحشاشين"، حيث كشف عن العديد من اللقطات المشوقة من المشاهد الأولى من المسلسل، وكشف ملامح شخصيته في العمل حيث نشر كريم عبد العزيز مؤخراً العديد من الصور من مشاهد المسلسل والتي ظهر بها بملابس شخصية "حسن الصباح" في المسلسل، وظهر كريم عبد العزيز في ديكورات وأزياء بأجواء تاريخية شوقت الجمهور للمسلسل، وعلق الفنان كريم عبد العزيز على الصور الأولى من مسلسل

ل

"الحشاشين"، وقال: "حسن الصباح.. رمضان 2024.. على خير يارب"، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور، بعد الحماس الجديد للعمل التاريخي والذي يعتبر من أبرز الأعمال المنتظرة في موسم رمضان 2024، خاصة أنه انطلق تصويره مبكراً في العام الماضي

ويشارك في مسلسل "الحشاشين" طاقم عمل مميز من النجوم العرب بجانب كريم عبد العزيز، وعلى رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد ونيكولا معوض وميرنا نور الدين وسوزان نجم الدين وعمر الشناوي، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تر

امبراطورية ميم 

مسلسل امبراطورية ميم من بين المسلسلات المنتظر عرضها في رمضان 2024 أيضًا، وبمجرد الإعلان عن تفاصيله نال اهتمام قطاع واسع من الجمهور، كما حرص بعض من صناع المسلسل على مشاركة المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور ولقطات من كواليس العمل.

ل

النجم نور النبوي من بين المشاركين في مسلسل "امبراطورية ميم" وقرر أن يشارك الجمهور على انستجرام بصور من كواليس المسلسل الذي يشارك في بطولته مع والده النجم خالد النبوي، أما النجمة حلا شيحة فقد نشرت كذلك صورة من كواليس العمل وظهرت فيها وهي تشاهد أحد المشاهد التي قامت بتصويرها بصحبة المخرج.

مسلسل "إمبراطورية ميم" مأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم 

ع

محارب 

النجم حسن الرداد يخوض موسم دراما رمضان كذلك من خلال مسلسل "محارب" الذي تدور أحداثه في إطار أكشن اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا، ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد زاهر وكريم عفيفي، ونرمين الفقي ومنة فضالي وملك أحمد زاهر، محمود ياسين جونيور، وعددا آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

ع

وسبق وقد كشفت منة فضالي عن صور من كواليس أحد المشاهد التي تجمعها بأحمد زاهر في المسلسل، كما كشفت أيضًا ملك أحمد زاهر عن كواليس تحضيراتها للعمل من خلال عدة صور نشرتها عبر انستجرام.

ع
بدون سابق إنذار 

النجم المصري آسر ياسين أيضًا ينافس في الموسم الدرامي المنتظر، وذلك بمسلسل "بدون سابق إنذار"، وهو العمل المكون من 15 حلقة وينتمي لنوعية أعمال الإثارة والتشويق ويحكي قصة قصة ماجد وليلى وهما زوجين ينتظران مولدهما الأول ويقعان في الكثير من الأزمات.

"بدون سابق إنذار" من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.

تر

صيد العقارب 

مسلسل "صيد العقارب" من بين المسلسلات التي انطلق تصويرها مؤخرًا وهو العمل الذي تنافس به النجمة غادة عبد الرازق في الموسم الدرامي المنتظر، كما أنها حرصت على مشاركة الجمهور عبر انستجرام بصور من الكواليس وجلسات التحضير للعمل، كما يبدو أنها سوف تجسد شخصية فتاة شعبية.

تر

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي وغيرهم.

ع

صلة رحم

النجم إياد نصار بدأ مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد "صلة رحم" والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحرص إياد على مشاركة الجمهور بصور له من الكواليس عبر حسابه على انستجرام، وكتب في تعليقه عليها: "من بيروت..صباح الخير، صلة رحم رمضان 2024".

ومسلسل "صلة رحم" بطولة: إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

تر

حق عرب 

الفنان أحمد العوضي يخوض تجربة البطولة المنفردة لأول مرة هذا العام من خلال مسلسل "حق عرب" والذي كشف عن اللقطات الأولى من كواليس تصويره عبر حسابه على انستجرام، ومنها عندما ظهر في بعض اللقطات وسط الجمهور الذي استقبله استقبال حافل داخل شارع المعز، حيث يشهد تصوير بعض المشاهد هناك.

ل

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

فراولة

النجمة نيللي كريم تعود هذا العام لأداء الشخصيات الكوميدية بعد نجاحها الكبير في مسلسل "بـ100 وش"، وتنافس نيللي هذا العام بمسلسل "فراولة" وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي ويشارك في البطولة كل من شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف

وسبق وقد نشر توني ماهر عبر انستجرام صورة من كواليس تصوير مسلسل "فراولة" وظهر فيها بصحبة نيللي كريم ونالت تلك الصورة تفاعل وإعجاب متابعي كل منهما.

تر

الصور من حسابات النجوم المذكورين وشركات الإنتاج على انستجرام