يحيى الفخراني يكشف عن وصيته لأبنائه

يحيى الفخراني يكشف عن وصيته لأبنائه على الهواء خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب أثناء تقديمه التعازي بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي توفيت قبل يومين بعد صراع مع فيروس كورونا استمر لفترة 43 يوماً قضتها في العناية الفائقة في أحد مستشفيات العزل.

يحيى الفخراني يكشف عن وصيته لأبنائه

وجاءت وصية الفنان المصري يحيى الفخراني لأبنائه بعد التنمّر على رجاء الجداوي بسبب علاجها على نفقة أحد مستشفيات الدولة، فأوصاهم بالتالي بحال إصابته بالمرض بأن يرفضوا علاجه على نفقة الدولة.

 وقال في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب: "لما حصل تنمر على رجاء الجداوي على السوشيال ميديا اتقهرت.. وقلت لأولادي لو مرضت وهتكلف ملايين محدش ياخد من الدولة حاجة، وأنا ميسور الحال".

وأبدى يحيى الفخراني انزعاجه الشديد للجدل الذي أثير بعد نقل رجاء الجداوي الى أحد المستشفيات الحكومية الخاصة بعلاج مصابي كورونا مضيفاً في مداخلته :"اللي تنمر على رجاء الجداوي كان مستكتر عليها أن الدولة تنقلها المستشفى".

يحيى الفخراني وصف رجاء الجداوي بأنها " فنانة رائعة وصديقة جميلة" مستغربا ما تعرضت له من تنمر، فعلق قائلاً :"سألت نفسي كثيرا كيف يتنمر الناس على فنان يحبونه ولم أجد إجابة، الفنان جزء من العائلة لاسيما إذا كان محبوبا وموهوبا".

وقدم يحيى الفخراني تعازيه بـ الفنانة رجاء الجداوي التي وافتها المنية بفيروس كورونا، معرباً عن حزنه الشديد لوفاتها، وناشد الدعاء لها بالرحمة.

وفاة رجاء الجداوي في مستشفى العزل

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قضت 43 يوما في مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية بمصر بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا في نهاية شهر مايو الماضي حتى تم الإعلان عن وفاتها يوم الأحد الماضي، مما تسبب في حالة حزن لمحبي وأصدقاء الفنانة، وتحولت وسائل التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء، ونعى العديد من النجوم الفنانة الراحلة عبر حساباتهم الرسمية.