إليسا

تصفه بالشخص المقرب لقلبها.. هل كشف عمل إليسا الوثائقي عن عودة صداقتها القديمة مع وائل كفوري؟

محمد عبد المنعم
31 يناير 2024

علاقة صداقة إليسا مع وائل كفوري تعتبر من أشهر علاقات الصداقة داخل الوسط الفني، وذلك بسبب قوة العلاقة بينهما واستمرارها لفترات طويلة، وكذلك بسبب التقلبات التي حدثت في طبيعة العلاقة بينهما، حيث مرت بالعديد من مراحل الفتور قبل العودة مرة أخرى.

وائل كفوري يدعم إليسا في عملها الوثائقي الجديد

وتعيش النجمة اللبنانية إليسا فترة تألق كبيرة هذه الأيام، وتتلقى عشرات الرسائل يومياً من زملائها والجمهور على مواقع التواصل، وذلك بعد عرض الفيلم الوثائقي الخاص بها "It's Ok" على منصة "نتفليكس"، والذي حاز على اهتمام جماهيري كبير في الأيام القليلة الماضية، حتى تصدر قوائم الأعمال الأكثر رواجاً ومشاهدة على نتفليكس، وذلك بسبب الأسرار العديدة التي كشفت عنها إليسا لأول مرة عن حياتها ومسيرتها الفنية.

وائل كفوري
وائل كفوري

وتلقت النجمة إليسا العديد من رسائل الدعم والتهنئة من زملائها النجوم على مواقع التواصل بعد عرض فيلمها الوثائقي على نتفليكس، والذين عبروا عن تأثرهم بالعمل ومحبتهم لها ومنهم الفنانة بلقيس وكذلك الفنانة هبة طوجي والإعلامي نيشان وغيرهم من المشاهير، وانضم إليهم مؤخراً الفنان وائل كفوري، والذي يحظى رأيه بالفيلم باهتمام خاص من الجمهور بسبب علاقة صداقته القديمة مع إليسا، وحرص على التواصل معها بعد عرض الفيلم ودعمها وتهنئتها، في تغريدة لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

إليسا
إليسا

إليسا تصف وائل كفوري بالشخص المقرب إلى قلبها

وقال الفنان وائل كفوري في رسالته إلى إليسا على حسابه بمنصة "إكس": "ألف مبروك على هالعمل الرائع وهالإنجاز يلّي بيعكس تألّقك الفنّي والشخصي.."، وعبر عدد من الجمهور عن سعادتهم بعودة التواصل العلني بين إليسا ووائل كفوري بعد سنوات من الفتور في علاقتهما، وزادت احتفالات وسعادة الجمهور بعد رد إليسا المميز على رسالته، حيث تغزلت به ووصفته بالشخص المقرب إلى قلبها، وقالت في رسالتها إليه: "حبيبي وائل.. شكرًا على المشاهدة، ستبقى دائمًا الشخص المقرب مني"، واعتبر الجمهور رد إليسا بمثابة إعلان باستمرار علاقة الصداقة بينهما وعودتها إلى سابق عهدها مرة أخرى بعد عرض عملها الوثائقي.

إليسا ووائل كفوري
إليسا ووائل كفوري

وجاءت هذه الرسائل المتبادلة بين إليسا ووائل كفوري، بعد العديد من المحطات الصعبة التي مرت على علاقة صداقتهما، حيث عاش الثنائي فترة من الفتور في علاقتهما، والتي عبرت عنها إليسا في عام 2022 خلال تصريحات سابقة لها في برنامج "مراحل"، حيث كشفت إليسا عن سبب إنتهاء صداقتها مع الفنان وائل كفوري، وقالت إنه كان صديقا والآن أصبح زميلا، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين يجرحونها لا تعتبرهم زملاء من الأساس وتخرج من حياتهم تماماً، وقالت إن وائل كفوري شخص مزاجي قد يستيقظ من النوم بحال مختلف ويختفي بدون أسباب، مؤكدة أن محبته عندها دائماً موجودة، وجاءت تصريحاتها بعد العودة التدريجية لعلاقتهما في الفترة الأخيرة، حيث عادت ثنائيتهما في الحفلات مرة أخرى وشاركها في العديد من الحفلات الغنائية معاً على مدار عام 2023.

إليسا ووائل كفوري
إليسا ووائل كفوري

محطات في علاقة صداقة إليسا ووائل كفوري

وتعتبر إليسا ووائل كفوري من أقدم وأعمق علاقات الصداقة داخل الوسط الفني، حيث بدأت علاقتهما وقت اشتراكهما في برنامج اكتشاف المواهب "استديو الفن" في 1992، وتوطدت علاقتهما على مدار السنوات بعد ذلك، ورغم نجوميتهما استمرت صداقتهما القوية طويلاً، وواجهت علاقتهما العديد من الشائعات، قبل أن تصاب علاقتهما بالفتور منذ عام 2016، حيث لاحظ الجمهور وقتها غياب الثنائي عن الظهور معاً في المناسبات أو تبادل الرسائل العلنية في العديد من المناسبات، ولكن علاقتهما ظلت مستمرة وظهرت في عدة مناسبات أخرى، ووجه وائل كفوري في ذلك الوقت رسالة قوية إلى إليسا لخص بها حقيقة علاقة صداقتهما الاستثنائية وقال: "ما عندي منك أعَزّ، بفتخر فيكي وبعتزّ، لو كل الدنيا انهزّت، صداقتنا ما بتنهزّ".

إليسا ووائل كفوري
صداقة قديمة تجمع إليسا ووائل كفوري

وتلقت النجمة إليسا مؤخراً العديد من رسائل الدعم من الجمهور والنجوم على مواقع التواصل، والذين تفاعلوا مع الأسرار التي كشفتها إليسا في العمل الوثائقي عن حياتها، وعلقت على الأصداء الواسعة على العمل وقالت: "لقد غمرتني تعليقاتكم على Its Ok وسعيدة للغاية لأن رسالتها وصلت إليكم تمامًا كما أردتها: حقيقية وخامة وغير مفلترة.. أعتذر عن عدم قدرتي على الرد عليكم جميعًا ولكني أعدكم بأنني أقرأ كل رسالة.. أحبكم جميعًا والأفضل لم يأت بعد".

إليسا ووائل كفوري
إليسا ووائل كفوري

وبات العمل حديث الجمهور بسبب المفاجآت التي تم الكشف عنها خلال الفيلم، حيث فاجأت النجمة اللبنانية محبيها بالحديث عن حبيبها وظهور والدتها معها والحديث عن مرضها وعن والدها الراحل، إضافة إلى الكشف عن أحدث مفاجآتها الغنائية، وفاجأت النجمة إليسا الجمهور كذلك بحديثها عن أنها تعيش قصة حب حاليًا، حيث إنها ظهرت وهي تتحدث مع حبيبها في إحدى اللقطات، فبمجرد أن هاتفها حبيبها ردت عليه لتطمئنه على حالها وتطمئن عليه، وتؤكد له على مدى حبها له واشتياقها له كذلك، وأضافت إليسا: "صار لي فترة عايشة ها الحالة.. حلو.. وأنا مسمياه ويلس، نص اسمي ونص اسمه".

الصور من حساب إليسا ووائل كفوري على انستقرام.