اليسا

مفاجآت بالجملة من حياة إليسا في "It’s Ok"..ظهور والدتها وحديثها مع حبيبها ودويتو مع مروان خوري؟

سما جابر
25 يناير 2024

"It’s Ok" العمل الوثائقي الذي يتناول الحياة الخاصة بالنجمة إليسا، وبدأ عرضه عبر منصة نتفليكس خلال الساعات الماضية؛ بات حديث الجمهور بسبب المفاجآت التي تم الكشف عنها خلال الفيلم، حيث فاجأت النجمة اللبنانية محبيها بالحديث عن حبيبها وظهور والدتها معها والحديث عن مرضها وعن والدها الراحل، إضافة إلى الكشف عن أحدث مفاجآتها الغنائية.

ظهور والدة إليسا في "It’s Ok" 

والدة النجمة اللبنانية إليسا ظهرت في حلقات "It’s Ok" الوثائقي الذي يعرض عبر نتفليكس ويتناول تفاصيل من حياة إليسا الشخصية، حيث أشادت والدة إليسا بكل ما تفعله ابنتها مع العائلة، حيث وصفتها بأنها "أم العائلية، وقالت والدة إليسا: "أم العيلة إليسا.. بتهتم فينا وبتصرف علينا وبتطعمينا وبتسقينا وتفرحنا، بس تفوت على البيت، البيت بيضحك.. إليسا بتجنن".

ولفتت والدة إليسا إلى أنها دائمًا ما تنادي ابنتها باسمها الحقيقي "إليسار"، فيما قررت إليسا أن تراقب من بعيد لحظة التصوير مع والدتها، حيث عبرت عن مدى تأثرها بكلماتها عنها وأدمعت عيناها وضحكت كذلك، كما احتضنت والدتها في بعض اللقطات.

ه

إليسا تتحدث عن ومع حبيبها

النجمة إليسا فاجأت الجمهور كذلك بحديثها عن أنها تعيش قصة حب حاليًا، حيث إنها ظهرت وخي تتحدث مع حبيبها في إحدى اللقطات، فبمجرد أن هاتفها حبيبها ردت عليه لتطمئنه على حالها وتطمئن عليه، وتؤكد له على مدى حبها له واشتياقها له كذلك، وأضافت إليسا: "صار لي فترة عايشة ها الحالة.. حلو.. وأنا مسمياه ويلس، نص اسمي ونص اسمه"

كما ظهرت في مشهد آخر وهي تتحدث عن حبيبها الجديد وقالت عنه: "بحبه كتير.. وما مر عليا حد بحياتي دعمني قده وشجعني وحسسني بحبه قده.. واللي أعطيته إياه ما خذلني ولا مرة، وبكل علاقاتي ما بعرف إذا كان في حدا ما خانني بس هيدا الشخص ببصملك إنه ما بيتطلع على ست تانية". 

إليسا وذكرياتها مع والدها

النجمة إليسا انهارت في البكاء عندما استرجعت ذكرياتها مع والدها الراحل زكريا الخوري، حيث أكدت أن أكثر ما يحزنها أنها لم تستطع أن تفعل له الكثير مثلما فعل لها، حيث فعل لها ولأخواتها المستحيل حتى يدخلهم إلى المدرسة ويجعلهم يعيشون في أفضل وضع، وأوضحت أن بمجرد تذكرها لوالدها دائمًا ما تتأثر بشدة وتدخل في حالة من الانهيار.

وحرص عدد من متابعي إليسا على تسليط الضوء على علاقتها بوالدها الراحل الذي عانى كذلك من مرض السرطان، وقاموا بنشر مشهد بكاء إليسا على والدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

غ

إليسا تكشف عن أحدث تعاون فني مع مروان خوري

العمل الوثائقي الذي تعرضه منصة نتفليكس عن إليسا، كشف كذلك عن مفاجآة جديدة متعلقة بالنجم مروان خوري الذي ظهر معها في أحد اللقطات داخل الاستديو خلال تسجيلها أغنية من ألبومها الجديد، وطلب منها أن تنتج له لأنها منظمة جداً في العمل، وغنت مقطع من الأغنية الجديدة، "فكرت بعد الزعل بقوى أنا وبيحل عالوقت الملل"، وغنت مقطع آخر مع مروان خوري، يقول "بغيابك كله وهم وما في شي بيعنيلي بلاك وعزابي ما بهم مازالني أنا وياك"، وفي مقطع آخر من أغنية ضمن ألبومها الجديد، سمع مروان خوري خلال تسجيله في الاستديو، يقول "أو صدمة مش محتملة على صورة فراق".

معلومات عن الوثائقي "It's Ok"

الجدير بالذكر أن إليسا في عدة لقطات بالبرومو الخاص بالوثائقي "It's Ok" وهي تتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي قد يصل إلى البعض عنها من قبل معرفتها جيدًا حيث يرى البعض أنها تتسم بالغرور واللؤم لافتة إلى أن هؤلاء عندما يعرفونها على حقيقتها يعلمون جيدًا أنها ليست كذلك وأن تلك الصفات بعيدة تمامًا عنها، كما كشفت إليسا عن معاناتها في مشوارها الفني من ظلم المجتمع والعنصرية والذكورية، لافتة إلى أنها ستكون المرة الأولى التي سيراها العام بهذه الجرأة من خلال الكشف عن تفاصيل جديدة في حياتها.

غ

إليسا تحدثت كذلك عن بعض الأشخاص الذين قد يغارون من نجاحها أو يتمنون لها الفشل، حيث أكدت أنها مع كل ألبوم ناجح لها يكون هناك البعض الذين يراهنون على أنها لن تستطيع الوصول لمرحلة تقديم ألبوم جديد آخر، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها التي خرج منها عنوان الوثائقي، وتقول: "It's Ok".

إليسا كشفت كذلك عن بعض اللقطات النادرة لها خلال بداية مشوارها الفني وفترة غنائها على المسرح قديمًا، موضحة أنها مرت بالكثير والكثير من الصعوبات التي لم يعرف عنها الآخرين شيئًا، مؤكدة أنها من أكثر النجمات اللواتي تعرضن لهجوم حاد وتنمر بسبب ملامحها وأزيائها وطريقة حديثها، مشيرة إلى أنها كانت تبكي بسبب هذا الأمر ولم تعرف كيف يمكن أن تتخطاه، إضافة إلى حديثها عن الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب وكيف وصل بها الأمر إلى مرحلة الإدمان، كما كشفت عن أن سبب إصابتها بمرض سرطان الثدي هو دخولها في علاقة حب سامة، وهي المرة الأولى التي تكشف فيها إليسا عن سبب إصابتها بالسرطان ومن ثم خضوعها لجراحة من أجل العلاج.

غ

الصور من منصة نتفليكس على تويتر