عاصم الحواط مع عروسته

4 نجوم من أشهر العازبين العرب دخلوا القفص الذهبي خلال عام بينهم مروان خوري

عندليب دندش
18 ديسمبر 2023

بين ديسمبر 2022 والشهر نفسه من عام 2023، أعلن 4 من أشهر العازبين العرب دخولهم القفص الذهبي لعل أبرزهم كان زواج الفنان اللبناني مروان خوري من حبيبته ندى رمال بعد تجاوزه الـ53 عاماً.

فإليكم أبرز النجوم العازبين العرب الذين تزوجوا خلال عام: 

زواج الفنان مروان خوري

مروان خوري مع زوجته في لقطة رومانسية بعد الزواج
مروان خوري مع زوجته في لقطة رومانسية بعد الزواج

إذاً يعتبر الفنان اللبناني مروان خوري أحد أكبر العازبين العرب الذين ودعوا العزوبية منذ عام إذ فاجأ الجمهور في شهر ديسمبر 2022 بزواجه من ندى رمال بعد قصة حب عميقة بدأت عام 2020 وتخللها خطوبة ثم انفصال فعودة وزواج.

وتفاجأ الجمهور بهذه الزيجة في ديسمبر من عام 2022 خصوصا أن الثنائي كان قد انفصلا عن بعضهما قبل الزفاف بفترة قصيرة، ليعود ويفاجئ الجمهور بالعودة مجدداً لبعضهما في شهر سبتمبر 2022 ثم الزواج سراً في قبرص في ديسمبر 2022.

وقامت ندى رمال، زوجة الفنان مروان خوري، بنشر أول صورة لهما بعد الزواج، في احتفالات عيد الميلاد وبدت السعادة عليهما ظاهرة، ولكن لم يكشفا حينها عن أي صور من حفل الزفاف، ولم يتم الحديث عن أي حفل حتى ظن الجميع أنه لا يوجد أي صور لهما ببدلات الزفاف.

مروان خوري اختار عيد الحب لنشر صور زفافه
مروان خوري اختار عيد الحب لنشر صور زفافه

ولكن بمناسبة ذكرى 14 فبراير (عيد الحب) اختار خوري هذا التاريخ من أجل نشر الصور الأولى له ولزوجته بفستان الزفاف في أول احتفال لهما بيوم الحب مما فاجأ متابعيه على تطبيق انستغرام بنشر الصور الرسميّة من زواجه مع زوجته.

ولم يكتف المطرب اللبناني مروان خوري، بنشر صورتين له برفقة عروسه ندى رمال بفستان الزفاف بل علق عليهما بطريقة تحمل الكثير من الحب قائلاً «أول يوم عشاق تحت سقف واحد! عقبال العمر كله وإنتي العيد". وبدا الثنائي في الصورتين يشعان حباً ويعيشان أجواء من الرومانسية.

وكانت قصة الحب بين مروان خوري وندى رمال بدأت عام 2020 وفاجأ حينها الفنان الجمهور في شهر ديسمبر من ذلك العام بالحديث عن إعتزامه الإرتباط والزواج خلال الفترة المُقبلة من المرأة التي بدأت علاقته بها عندما أهدته وردة.

ثم انتشر لخوري مع خطيبته فيديو لحفلة قيلت إنها لتوديع العزوبية ظهر فيها مع عروسته ضمن أجواء احتفالية ضمت بعض الأقارب والأصدقاء. وقطع العروسان في الحفل «الكيكة» التي كُتب عليها من أعلى عبارة «عريس وعروس»، فيما ظهرت خطيبته بملابس أنيقة وتضع تاجًا على رأسها.

ولكن بينما كان الجمهور يترقب احتفال مروان خوري بحفل زفافه بعد عام ونصف من الارتباط، إذ به يتفاجأ بإعلان الفنان انفصاله عن خطيبته ندى رمال وحذف صوره معها عن حسابه على إنستغرام. وعلى الرغم من ذلك ظل يحتفظ بخاتم الزواج في يده مبرراً ذلك بالقول إنه يُفضّل ارتداء الخواتم أثناء العزف على الآلات الموسيقية.

وبعد مرور أشهر على إنفصالهما وإلغاء حفل الزفاف، فاجأ الفنان اللبناني مروان خوري الجمهور بظهوره مع ندى رمال وأعلن انه سيكون عريس 2022 وتزوج بالفعل في ديسمبر من ذلك العام.

زواج الفنان حسين الجمسي

حسين الجسمي تزوج بعد عزوبية طويلة
حسين الجسمي تزوج بعد عزوبية طويلة

في شهر ديسمبر 2022 انصدم الجمهور أيضاً بزيجة لم تكن متوقعة لأحد عزاب الوسط الفني العربي وهو عقد قران الفنان الإماراتي حسين الجمسي البالغ من العمر حينها 43 عاما، والذي تصدر اسمه محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن عقد قرانه بعيدا عن وسائل الاعلام بحضور الأهل والأصدقاء وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ، وتلقيه العديد من التهاني والمباركات من الفنانين والشخصيات العامة بدولة الإمارات.

إعلان الجسمي عن عقد قرانه جاء في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على «تويتر» قال فيها: «أكرمني الله، وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد.”

حسين الجسمي مع الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان خلال عقد قرانه
حسين الجسمي مع الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان خلال عقد قرانه

وأضاف: "بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

ولم يتم الإعلان عن هوية الزوجة التي لم تظهر في الصور المتداولة في حفل عقد القران.

وعاد الجسمي ليستهل مطلع عام 2023 بالزواج من خلال الاحتفال بزفافه إذ أعلن بطريقة غير مباشرة عن حفل زفافه الذي أقيم بسرّية تامة وفي أجواء عائلية بسيطة. جرى الاحتفال بالزفاف بعد حوالي شهر تقريبا من إعلانه عقد قرانه. وتشارك النجم الإماراتي مع الجمهور صورة له على انستغرام من الحفل ولاقت تفاعلاً كبيراً من خلال التبريكات وتقديم التهاني له بهذه المناسبة.

زواج عاصم حواط

عاصم حواط مع عروسته
عاصم حواط مع عروسته

أما الفنان السوري عاصم حواط والبالغ من العمر 47 فقد اختار شهر سبتمبر 2023 لدخول القفص الذهبي إذ فاجأ جمهوره بزواجه عبر نشر صور له مع عروسته التي تدعى ملاك وأظهرت لحظات رومانسية عاشها الثنائي في يوم زفافهما.

وعلق حواط على الصور بالقول "وهيك اټجوزنا ودخلنا القفص الذهبي يارب تكون حياتنا كلا حب وصحة وراحة بال يا ملاكي". ولم يكشف الفنان عن تفاصيل إضافية حول حفل الزفاف أو عن هوية زوجته.

عاصم حواط مع عروسته
عاصم حواط مع عروسته

زواج عاصم حواط جاء بعد قصة حب عاشها مع عروسته التي التقى بها صدفة خلال حضوره ضيفاً على أحد البرامج والذي كان من إخراج والدها غازي شلاش وكانت حينها ملاك مع والدتها ضمن الحضور في البرنامج فانجذب حواط لجمال ملاك، وبعد المقابلة استوقفها وفتح معها بعض المواضيع فلفته ثقافتها الكبيرة وحضورها فبقي على اتصال بها وتتطورت علاقتهما لتصبح علاقة حب توجت بالخطوبة في عام 2022 ثم الزواج في عام 2023.

زواج الفنان ايساف

الفنان ايساف مع عروسته
الفنان ايساف مع عروسته

وينضم الفنان إيساف البالغ من العمر 46 إلى قائمة أشهر النجوم العازبين الذين ودعوا العزوبية خلال عام، إذ تزوج في مطلع 2023 من عروسته من خارج الوسط الفني وأقام للمناسبة حفل زفاف ضيق حضره المقربين منه وعدد من الأصدقاء فقط.

ايساف مع زوجته اثناء عقد القران
ايساف مع زوجته اثناء عقد القران

وفاجأ زواج إيساف الجمهور لأن خطوته لم تكن متوقعة كونه يُعتبر من أحد أشهر العازبين في الوسط الفني وكان يبرر باستمرار تأخره عن الزواج نظراً إلى بحثه عن شريكة حياته التي يشعر معها بالحب والتفاهم، معتبراً الزواج رزق من الله.