جيجي حديد

جيجي حديد تعود للتواصل مع الجمهور بعد غياب شهرين بصور توثق أوقاتها السعيدة مع ابنتها خاي.. شاهدوا كيف كبرت الطفلة

سما جابر
25 يناير 2024

جيجي حديد العارضة الشهيرة عادت مجددًا للتواصل مع جمهورها على انستجرام بعد فترة غياب دامت حوالي شهرين، قررت خلالهم الابتعاد عن الضجيج الإعلامي الذي قد تحدثه تصريحاتها، وقد قررت العارضة العالمية أن تعود إلى الجمهور مجددًا من خلال بعض الصور التي شاركتها معهم وكشفت فيها عن أبرز وأجمل اللحظات التي مرت بها مؤخرًا.

جيجي حديد تعود للتواصل مع الجمهور على انستجرام بعد فترة غياب

جيجي حديد وثقت بعض من أجمل لحظاتها الخاصة التي قضتها سواء بمفردها أو مع ابنتها خاي، حيث ظهرت في بعض الصور وهي تجلس بجانب طفلتها خاي داخل أحد العربات وظهرتا وهما تنظران من النافذة إلى الطبيعة الخلابة في الخارج، خلال تنزههما في إحدى رحلاتهما.

ه
ظهور جديد لجيجي حديد مع ابنتها خاي والطفلة تلفت الأنظار بعدما كبرت 

وبالرغم من حرص جيجي حديد على إخفاء ملامح وجه ابنتها، إلا أن الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات ونصف بدت بملامح أكبر من آخر ظهور لها، وظهرت بملابس شتوية مهندمة وشعر طويل، كما ظهرت الطفلة في صورة أخرى وهي تمارس إحدى هواياتها حيث تقوم ببعض الأعمال اليديوية التي تتطلب القص واللزق.

ه
ابنة جيجي حديد تمارس هوايتها 

جيجي حديد تكشف عن صور جديدة لابنتها خاي

جيجي حديد ظهرت في صورة أخرى بصحبة ابنتها خاي خلال قضائهما إجازة أسرية معًا؛ وكانت جيجي تجلس على شاطئ البحر خلال فترة الغروب وهي تحمل ابنتها على قدميها وتنظران للطبيعة المبهرة، كما أيضًا حرصت على إخفاء ملامح خاي في تلك الصورة.

ه
ابنة جيجي حديد مع والدتها وهما تجلسان على الشاطئ

فيما وثقت العارضة الشهيرة لحظة لعب ابنتها في الثلوج وهي مرتدية الملابس الشتوية المناسبة للأجواء الباردة، ونجحت في عدم إظهار ملامح وجهها كالمعتاد والاكتفاء بتصوير ظهرها فقط وهي تستمتع بالثلوج، وعلقت جيجي على الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام وكتبت: "حديثة جدًا"، لتشاركنا بعض من اللحظات التي قد غابت فيها عن التفاعل مع المتابعين عبر حسابها الرسمي.

ف
ابنة جيجي حديد تمرح وسط الثلوج في ظهور جديد

جيجي حديد ودعم غزة

وكانت جيجي حديد قد قررت الابتعاد عن انستجرام في نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي، وقد قررت دعم أهل غزة بمنشور لها رفضت خلاله ما يحدث مع الفلسطنيين، وعبرت عن مدى استيائها من الأزمات الإنسانية التي يمر بها الأهالي هناك، ولاقت تدوينة جيجي حديد وقتها تفاعل طاع واسع من محبيها حول العالم، واعتبروها بمثابة صوت مسموع للجميع يكشف عن مدى سوء ما يحدث في غزة وأهلها.

غ
جيجي حديد في ظهور سابق 

جيجي حديد تثير ضجة بسبب علاقتها ببرادلي كوبر

وكانت جيجي حديد قد باتت حديث الجمهور خلال الأسابيع الماضية، بسبب علاقتها مع النجم العالمي برادلي كوبر، وباتت أصداء علاقتهما تلك الشغل الشاغل للجمهور في الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهورهما المتكرر مؤخراً، والتطورات الجديدة التي طرأت في علاقتهما، حيث أكدت عدة مصادر مقربة منهما عن أن العلاقة بين جيجي وبرادلي تزداد قوة حالياً، ونقلت مجلة "بيبول" في وقت سابق عن العديد من المصادر تفاصيل عن أحدث قصة حب بين النجمين والتي تجمع برادلي كوبر وجيجي حديد.

وكشفت المصادر أن الأمور تسير بشكل جيد حداً بالنسبة إلى برادلي كوبر، 48 عامًا، وعارضة الأزياء جيجي حديد، 28 عامًا، وقالت إحدى المصادر للمجلة: "إنها أصبحا أكثر جدية.. كانت جيجي تقضي وقتًا في فيلادلفيا مع برادلي أيضًا، وشوهد برادلي كوبر وهو يتنزه في يوم ممطر مع جيجي حديد مؤخراً، وذلك بعد عدة تكهنات حول ارتباطهما بسبب ظهورهما الرومانسي المتكرر في الفترة الأخيرة، حيث أثار النجمان الشائعات بعد أن شوهدا وهما يتناولان العشاء برومانسية معًا في في مدينة نيويورك في شهر أكتوبر الماضي.

معلومات عن جيجي حديد  

من المعروف أن جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم، من مواليد 23 أبريل 1995 في لوس انجلوس، ويرجع أصول جيجي من والدها محمد حديد من فلسطين وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركيّة وعمِل في الاستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر.

وتخرجت جيجي حديد في المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثم انتقلت إلى مدينة نيويورك لتواصل الدراسة وعروض الأزياء التي كانت قد بدأتها في العام 2011.

البداية الحقيقية في عالم عرض الأزياء بدأ عندما كانت في العامين من عمرها، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، وتم اختيارها لاحقًا كوجه إعلاني للماركة.

غ

الصور من حساب جيجي حديد على انستجرام