إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا الأخيرة ساحرة بالملابس الشتوية

اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا ببساطتها وكلاسيكيتها بدت في غاية الاناقة مع اختيارها أجمل الملابس الشتوية الانيقة والمميزة. فكوني السباقة في مواكبة اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا خصوصاً مع اختيارها موضة المعطف مع الفستان المونوكروم

رصدنا لك بالصور اطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا الأخيرة بالملابس الشتوية. فواكبي أي دار وقّعت أناقتها وطرق تنسيقها هذه التصاميم بأسلوب كلاسيكي.

صيحة المعطف الفاخر

صيحة المعطف الفاخر

اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا سحرتنا بأجمل صيحات الموضة الراقية والعصرية مع اجمل صيحات المعاطف الفاخرة. فاختارت من وحي دار Carolina Herrera موضة المعطف الاسود الفاخر والكلاسيكي مع القصة المستقيمة التي تنسدل الى اسفل الركبة بطريقة عصرية لضمان اطلالة أنيقة وغير محدّدة لمفاتن الجسم مع الياقة العريضة المنسدلة الى الاسفل بكثير من الانوثة.

موضة فستان الكارو

موضة فستان الكارو

كما أتت اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا من خلال تنسيق موضة المعطف الاسود المريح مع صيحة الفستان المونوكروم بلوني الابيض والاسود. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار Pedro del Hierro سحرنا بموضة اقمشة الكارو المنسدلة على كامل التصميم مع القصة الواسعة وغير المستقيمة التي تنسدل مع ثنيات الاقمشة العريضة التي تتخطى حدود الركبة، وبرزت أناقتها مع موضة الحزام الرفيع الجلدي على اعلى الخصر للحصول على أناقة استثنائية وملفتة.

اكسسوارات كلاسيكية سوداء

اكسسوارات كلاسيكية سوداء

كما نسّقت اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا مع أكسسوارات كلاسيكية. فاختارت حذاء ناعم باللون الاسود الجلدي مع الكعب العالي والرفيع بتوقيع دار Magrit، وأكملت إطلالتها بشنطة كلتش صغيرة وعريضة بأسلوب ساحر وفاخرة في عالم الموضة من دار NINA RICCI وأكملت أناقتها بموضة القفازات الجلدية السوداء  بأسلوب ملفت للنظر.