نسرين طافش

تعود بمفاجآت وأعمال متنوعة.. ما هي ملامح خطة نسرين طافش الفنية في 2024؟

محمد عبد المنعم
8 يناير 2024

الفنانة نسرين طافش يبدو أنها تستعد لعام جديد مليء بالأعمال الفنية المتنوعة والمفاجآت الفنية، حيث كشفت في الفترة الأخيرة عن ملامح خطتها الفنية الجديدة لعام 2024، وكشفت عن الشخصيات التي تستعد لتقديمها في الفترة المقبلة، وشوقت الجمهور إليها من خلال نشاطها المميز على انستقرام.

نسرين طافش تعود للدراما من خلال "بدون مقابل"

وشوقت الفنانة نسرين طافش الجمهور لأعمالها الفنية الجديدة في 2024، وعلى رأسها أعمالها الجديدة في موسم رمضان 2024، حيث تعود للمنافسة بشكل مختلف هذه المرة، وأعلنت مشاركتها في مسلسل "بدون مقابل"، والذي تنافس من خلاله بالكوميديا مع الفنان هاني رمزي وعدد من النجوم وعلى رأسهم داليا البحيري وغيرهم، ونشرت نسرين طافش ملامح المسلسل ووجهت رسالة من خلال صور تعاقدها على المسلسل وقالت: "انتظروني في شهر رمضان المبارك في مسلسل (بدون مقابل) إنتاج شركة أفلام محمد فوزي، إخراج جمال عبدالحميد، تأليف حسام موسى، إشراف عام أحمد جابر، مع كوكبة من نجوم مصر: هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل".

نسرين طافش
نسرين طافش في مسلسل "بدون مقابل"

وشاركت نسرين طافش الجمهور كواليس تحضيرها لشخصيتها في مسلسل "بدون مقابل"، ونشرت فيديو مؤخراً كشفت به عن اللوك الجديد الذي ستظهر به في المسلسل، وقالت في تعليقها على الفيديو: "شخصية الإعلامية ريهام من مسلسل (بدون مقابل) رمضان 2024.. انتظرونا"، ويأتي مسلسل "بدون مقابل"، بعد غياب نسرين طافش عن موسم دراما 2023، وكانت آخر أعمالها الدرامية في مسلسل "جوقة عزيزة" من بطولتها في موسم 2022.

نسرين طافش
نسرين طافش

عودة قوية للفنانة نسرين طافش للسينما في 2024

وبجانب الدراما، كشفت الفنانة نسرين طافش عن عودتها للسينما في 2024 من خلال عدة أعمال متنوعة، وعلى رأسها فيلم "بنقدر ظروفك"، مع الفنان أحمد الفيشاوي، وكشفت مؤخراً عن ملامح شخصيتها في الفيلم، حيث تجسد شخصية فتاة تنتمي للطبقة الشعبية في مصر وتدعى "سماح"، ونشرت العديد من صور شخصيتها في كواليس تصوير الفيلم وعلقت: "موحة (سماح) فيلم (بنقدر ظروفك)"، ونشرت عدة صور أخرى لها مع أحمد الفيشاوي في كواليس تصوير الفيلم وكشفت تفاصيله وفريق عمله.

نسرين طافش
نسرين طافش وأحمد الفيشاوي في فيلم "بنقدر ظروفك"

وكشفت نسرين طافش عن مشاركتها في فيلم "بنقدر ظروفك" مع عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد الفيشاوي ومي سليم ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود وطاهر أبو ليلة وغيرهم، وعبرت نسرين طافش عن حماسها الشديد لفيلم "بنقدر ظروفك"، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها مؤخراً إنها متحمسة للفيلم لكونها تجسد دور فتاة شعبية مصرية في السينما لأول مرة، وهو ما يمثل تجربة تمثيلية مختلفة لها، مضيفة أنها جسدت من قبل شخصية فتاة من الريف في الدراما المصرية، وكشفت نسرين طافش أن العمل مليئ بالتجارب الجديدة عليها، مثل تصوير الفيلم بالكامل في حارة شعبية مصرية، وقالت إنها سعيدة بتقديمها هذه الشخصية التي تضيف إلى أرشيفها من الشخصيات المتنوعة التي استطاعت تقديمها في مسيرتها.

نسرين طافش
نسرين طافش وأحمد الفيشاوي في فيلم "السيستم"

نشاط مكثف للفنانة نسرين طافش في 2024

وتعيش نسرين طافش حالة نشاط فني كبيرة هذه الأيام، وتصور العديد من الأعمال الفنية المختلفة في بداية 2024، واستقبلت العام الجديد بإيجابية، وقالت في رسالة لها للجمهور في بداية العام: "على أمل انو السنة الجديدة تحمل معاها السلام والمحبة والطمأنينة لكل قلب محتاج الأمان والفرح بالعالم، يا رب تكون سنة بيضا، وسنة نصر وانفراج لفلسطين والسودان وكل مكان موجوع بالعالم، ويبقى الأمل ما بقيت الروح فينا".

نسرين طافش
نسرين طافش

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد كشف ملامح فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي يشارك به مع الفنانة نسرين طافش، وقال إن العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن إخراج أيمن مكرم وبمشاركة عدد من الفنانين ومنهم مي سليم وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود ومحمود حافظ وغيرهم، ويعتبر الفيلم الثاني الذي يجمعه مع نسرين طافش بعد انتهاء تصوير فيلم "السيستم" مؤخراً، وكشفت الفنانة نسرين طافش ملامح شخصيتها في فيلم "السيستم" مؤخراً، وقالت إنها تجسد شخصية "عائشة"، وهي شخصية قوية وواثقة من نفسها للغاية، ولكنها تعاني من عقدة من الرجال وتشعر بالغضب منهم، وقالت أن الفيلم خفيف ورومانسي وكوميدي، ونشرت أيضاً الفنانة نسرين طافش في الفترة الأخيرة العديد من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور للعمل من خلال كشفها العديد من التفاصيل الجديدة حول العمل.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

ونشرت الفنانة نسرين طافش مؤخراً عدة صور لها من الفيلم، ووجهت رسالة من خلالها، كشفت بها أنها تأخرت عن الإعلان عن الفيلم بسبب الأحداث المأساوية التي يمر بها أهالي قطاع غزة، وقالت في رسالتها: "تأخرت في الإعلان عن تصويري لفيلم السستم بسبب الأحداث الصعبة واللا إنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة، ولكن من حق عملي وصناع الفيلم علي أن أعلن واتحدث عن العمل.. ولاننا محكومون بالأمل كما قال الكاتب المسرحي السوري سعد الله ونوس، طبعا لازم نقوي حالنا ولن يثنينا الحزن والالم عن التمسك بالأمل واعمل العمل بشغف وحب بالتزامن مع استمرارية دعمي الكامل لفلسطين العظيمة واهلنا في غزة إلى أن تتحرر من المحتل من البحر إلى النهر.. إننا محكومون بالأمل.. فيلم السيستم إنتاج Run films and best media production، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري وتأليف احمد مصطفي..".

الصور من حساب نسرين طافش على انستقرام.