منى زكي

تحتفل بعودتها للسينما في 2024.. منى زكي برسالة مؤثرة لزملائها في فيلم "رحلة 404" قبل انطلاق عرضه

محمد عبد المنعم
23 يناير 2024

النجمة المصرية منى زكي بدأت العد التنازلي لعودتها للسينما في 2024 بعد فترة غياب، وشوقت الجمهور لفيلمها الجديد "رحلة 404"، والمقرر عرضه خلال أيام في صالات السينما العربية، والذي يكتب عودة منى زكي لصدارة الأعمال السينمائية.

منى زكي تبدأ العد التنازلي لطرح فيلمها الجديد "رحلة 404"

وبدأت النجمة المصرية منى زكي العد التنازلي لطرح فيلمها السينمائي الجديد "رحلة 404"، والمقرر عرضه في يوم 25 يناير الجاري في صالات السينما المصرية والعربية، وشوقت الجمهور للفيلم خلال الفترة الماضية من خلال طرح بوسترات العمل والبرومو التشويقي له، وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم في الفترة الأخيرة، والذي يعتبر من أبرز الأعمال السينمائية المنتظرة في 2024 خاصة أنه يمثل عودة منى زكي إلى السينما بعد غياب، وكذلك عودة لمنى زكي إلى صدارة الأعمال السينمائية بعد غياب طويل.

منى زكي في فيلم "رحلة 404"
منى زكي في فيلم "رحلة 404"

حيث كان آخر بطولة مطلقة للنجمة منى زكي في السينما في فيلم "الصندوق الأسود" في عام 2020، وشاركت بعدها في أفلام من بطولات جماعية وآخرها فيلم "أصحاب ولا أعز"، والذي لم يعرض في صالات السينما وعرض على منصة "نتفليكس" في 2022، يشارك في بطولة فيلم "رحلة 404" بجانب منى زكي كل من محمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي ونورا شعيشع وحسن العدل ومحمد علاء وعارفة عبد الرسول وسماء إبراهيم وجيهان الشماشرجي وشادي الفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

منى زكي في فيلم "رحلة 404"
منى زكي في بوستر فيلم "رحلة 404"

منى زكي توجه رسالة مؤثرة لزملائها في فيلم "رحلة 404"

واحتفلت منى زكي بعودتها للسينما وباقتراب عرض فيلمها "رحلة 404"، ونشرت عدة بوسترات لزملائها في الفيلم وعلى رأسهم محمد فراج ومحمد ممدوح وخالد الصاوي، ووجهت إليهم رسالة مؤثرة عبر حسابها بانستقرام قالت بها: "أحب أوجه الشكر لفريق فيلم "رحلة 404" الرائع اللي استمتعت جدا بالتعاون معاهم.. أنا حقيقي حبيت تجربتنا سوا، واستمتعت بيكم ومعاكم وبمواهبكم الجبارة اللي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل".

منى زكي
منى زكي

وتابعت منى زكي في رسالتها: "شكرا لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، واللي قدمنا سوا أعمال ناجحة قبل كده، ويارب الفيلم ده كمان يكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك.. وأيضاً زميلي العزيز محمد ممدوح (تايسون) اللي بحب وبحترم فنه وموهبته لأقصى درجة، ووجوده كضيف شرف في الفيلم كان حاجة كبيرة أوي بالنسبة لي،وطبعا النجم الكبير والممثل اللي دايما بنستمتع بحضوره خالد الصاوي، وطبعا الممثلة الرائعة شيرين رضا اللي نورت الفيلم بجد والمتميز للغاية محمد علاء.. وأكيد كل الشكر السيناريست الموهوب محمد رجاء اللي كتب نص حقيقي مختلف وإنساني وابداع حقيقي، وأولا وأخيرا شكرا للأستاذ المخرج هاني خليفة على مجهوده و إيمانه بالمشروع وتوجيهاته ورؤيته المهمة دايما".

منى زكي
منى زكي في حفل جوائز الترفيه

منى زكي تغيب عن مسلسلات رمضان 2024

وكانت النجمة منى زكي قد تألقت مؤخراً في حفل توزيع جوائز الترفيه في الرياض 2024، وتلقت تكريم عن مسلسلها "تحت الوصاية" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، حيث فاز المسلسل بجائزة صناعة الترفيه الفخرية، وخطفت منى زكي الأنظار في الحفل، حيث تواجدت برفقة زوجها أحمد حلمي، وكشفت في لقاءاتها التلفزيونية على هامش الحفل عن غيابها عن موسم رمضان المقبل، مع اهتمامها بالتواجد في السينما خلال الفترة المقبلة، حيث تستعد للمشاركة في عدة أعمال سينمائية جديدة بجانب فيلمها "رحلة 404" المنتظر عرضه خلال أيام.

منى زكي
منى زكي

ووجهت منى زكي عدة رسائل للجمهور بعد تألقها في حفل جوائز الترفيه، وقالت في تعليق لها على انستقرام: "كان من دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذه الليلة الاستثنائية، ومشاركتها مع فنانين عظماء من جميع أنحاء العالم joy awards.. مبروك لجميع المرشحين والفائزين.. لقد كانت ليلة سحرية حقًا.. شكرا لكل الجمهور العظيم اللي صوت للمسلسل، وشكرا لكل زمايلي من كل قلبي .. وشكرا لهيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل شيخ.. وشكرا ام بي سي".

الصور من حساب منى زكي على انستقرام.