أنتوني هوبكنز

أبرز الفائزين والمكرمين في Joy Awards 2024.. أنتوني هوبكنز يتحدث العربية وأصالة تهدي جائزتها لـ أنغام

محمد عبد المنعم
21 يناير 2024

أقيمت الليلة حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه Joy Awards 2024 في العاصمة السعودية الرياض، واجتمع نجوم الفن العرب والعالميين في مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض، حيث تم تكريم العديد من النجوم بالإضافة إلى فوز العديد منهم بجوائز الترفيه لعام 2024.

أبرز الفائزين بجوائز الترفيه Joy Awards 2024

وتفوق العديد من نجوم العرب والعالميين بجوائزهم في حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه Joy Awards 2024، ومنهم المغني الشاب "الشامي" والذي حصل على جائزة الأغنية المفضلة عن أغنيته "يا ليل يا عين"، والتي حققت نجاح كبير في الأشهر الأخيرة وحصلت على أكثر من 90 مليون نسبة استماع على يوتيوب، مما جعل فوزه بالجائزة مستحقاً، وكذلك فاز المغني طلال سام بجائزة Joy Awards 2024 كأفضل وجه جديد صاعد في فئة الموسيقى.

إسعاد يونس
إسعاد يونس

في حين فاز المغني السعودي عايض يوسف بجائزة الفنان المفضل في فئة الموسيقى في حفل Joy Awards 2024، وفازت النجمة المصرية نيللي كريم بجائزة الفنانة المفضلة في فئة السينما عن دورها في فيلم "فوي فوي فوي"، وحصلت النجم كريم عبد العزيز على جائزة الفنان المفضل في السينما عن دوره في فيلم "بيت الروبي"، ووجه الشكر إلى فريق عمل فيلمه وأهدى الجائزة إلى جميع زملائه في الفيلم.

أصالة ومحمد عبده
أصالة ومحمد عبده

أصالة تهدي جائزتها للفنانة أنغام في Joy Awards 2024

ومن جوائز Joy Awards 2024 أيضاً فوز الرياضي السعودي وبطل كمال الأجسام عبد الله الربيعة بجائزة الرياضي المفضل، في حين فازت نجمة كرة التنس التونسية أنس جابر بجائزة الرياضية المفضلة، ووجهت رسالة بالفيديو بسبب عدم تمكنها من حضور الحفل في الرياض، وفاز أيضاً الفيلم السعودي "سطار" بجائزة Joy Awards 2024 عن فئة "الفيلم المفضل"، وفي فئة المؤثرين فاز "شونق بونق" بجائزة المؤثر المفضل، في حين فازت بيبي عبد المحسن بجائزة المؤثرة المفضلة في حفل توزيع جوائز الترفيه 2024.

عليا بهات
عليا بهات

وحصل مسلسل "كريستال" على جائزة المسلسل العربي المفضل في جوائز الترفيه 2024، وفاجأت النجمة أصالة الحضور بإهداء جائزتها "الفنانة المفضلة" في فئة الموسيقى، إلى الفنانة أنغام، وقالت إن أنغام فنانة كبيرة تستحق المحبة والتقدير، وعبرت عن سعادتها بتواجدها معها في نفس القائمة بعد تصالحهما وعودة صداقتهما مؤخراً، وفازت الممثلة رهف محمد بجائزة الممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، كما فاز الممثل وليد قشران بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة المسلسلات، وفاز الممثل سعد عزيز بجائزة الفنان المفضل في فئة المسلسلات أيضاً في جوائز Joy Awards 2024.

أنتوني هوبكنز
أنتوني هوبكنز

تكريم نجوم العرب والعالم في Joy Awards 2024

ونال العديد من النجوم في حفل Joy Awards 2024 تكريمات خاصة على مجمل مسيرتهم الفنية، وحازوا على جوائز صناعة الترفيه الفخرية، وعلى رأسهم الفنانة نجوى كرم، وكذلك الفنان مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، والذي فاز بجائزة صناعة الترفيه الماسية، وحاز الموسيقار وليد فايد على جائزة صناعة الترفيه الفخرية،  في حين فازت النجمة إيفا لونغوريا بجائزة "شخصية العام" في حفل Joy Awards 2024، وحصلت أيضاً النجمة الهندية عليا بهات على جائزة صناعة الترفيه الفخرية، بالإضافة إلى النجم مارتن لورانس وزاك سنايدر.

منى واصف
منى واصف

وتلقى أيضاً عدد من النجوم جوائز صناعة الترفيه لإنجاز العمر تقديراً لمسيرتهم الفنية المميزة، وعلى رأسهم النجم السير أنتوني هوبكنر، والذي تلقى جائزة "الإنجاز مدى الحياة"، وعبر عن سعادته لزيارته الأولى للملكة العربية السعودية وتمنى العودة لزيارتها من جديد، وفاجأ الحضور بتوجيه التحية إليهم باللغة العربية قائلأً: "شكراً.. السلام عليكم"، ولاقى ترحيب كبير بعد كلمته على المسرح، وكذلك حصل النجم كيفن كوستنر على نفس الجائزة، بالإضافة إلى الفنانة إسعاد يونس والفنان السعودي القدير علي المدفع.

مارتن لورانس
مارتن لورانس

وخطفت النجمة منى واصف قلوب الحضور بعد بكائها وتأثرها أثناء تلقيها جائزة "الإنجاز مدى الحياة"، ولم تتمالك دموعها على المسرح، خاصة بعدما تذكرت والدتها الراحلة، وقالت إنها كانت تتمنى أن تكون والدتها معها في هذه اللحظة، لأن والدتها كانت تعاتبها على عدم التزامها في الدراسة، لذلك كانت تريد أن تثبت لها أنه أصبح لها قيمة وتأثير في مجال آخر، ويعد تكريم الزعيم عادل إمام في حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه Joy Awards 2024، من أبرز المفاجآت والأحداث في الحفل، خاصة بسبب ابتعاد الزعيم عادل إمام عن الظهور في المناسبات والفعاليات الفنية في السنوات الأخيرة، وتخلى الزعيم قليلاً عن عاداته الأخيرة، وقرر المشاركة في حفل جوائز الترفيه 2024 من خلال رسالة صوتية وجهها إلى الحضور بعد الإعلان عن تكريمه، والتي قال بها: "أشكركم كلكم، وكلي محبة وإخلاص لحضراتكم.. ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة.. أنا بحبكم كلكم كتير كتير كتير".