عامر خان

شاهدوا عامر خان يحتفل بزفاف ابنته.. مشاعر مختلطة ودموع لم تفارقه

سما جابر
12 يناير 2024

عامر خان Aamir Khan النجم الهندي الشهير احتفل خلال الأيام القليلة الماضية بزفاف ابنته إيرا عامر خان على زوجها خبير اللياقة البدنية نوبور شيخار، في حفل عائلي جمع المقربين من العروسين وسط أحد الأماكن المخصصة لحفلات الزفاف المحاطة بجبال أرافالي بالهند.

عامر خان يحتفل بزفاف ابنته

عامر خان ظهر في العديد من الفيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسير بجوار ابنته وزوجته في الحفل، قبل أن يقوم بتسليمها لعريسها، وسط حالة من السعادة الممزوجة بالشجن بسبب زواج ابنته وبدء حياتها الجديدة.

عامر خان خطف الانتباه وأثار مشاعر الجمهور بعد أن شوهد وهو يمسح دموعه بعدما قام بتسليم ابنته إلى عريسها الشاب، وسط الفرحة العارمة التي سيطرت على المحيطين، إلا أنه لم يستطع أن يسيطر على عاطفته وظهر وهو يبكي، تعبيرًا عن سعادته وفخره كذلك.

ف
ابنة عامر خان في حفل زفافها

عامر خان يبكي في زفاف ابنته إيرا 

وسبق وقد صرح عامر خان بالتزامن مع حفل زفاف ابنته إيرا، وقال: "لأنني عاطفي للغاية.. لا أستطيع التحكم في ابتسامتي ولا دموعي"، كما ظهر بصحبة زوجته وهما يسيران بجوار ابنتهما في الحفل، وسط تفاعل المحيطين بهم الذين عبروا عن مدى سعادتهم لكون الثنائي قد تزوجا رسميًا، وذلك بحسب موقع ndtv.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Only Bolly (@onlybolyrkdp61)

وبمجرد من الانتهاء من حفل الزفاف، شارك عدد من الحضور صورًا من زفاف إيرا ونوبور، وعلق البعض على أجواء الزفاف وأكدوا أن تلك التجربة كانت من أكثر تجارب الحب أصالة، خاصة بعد أن تبادل الزوجان الوعود وسط العائلة والأصدقاء، وهم محاطون جميعًا بجبال أرافالي التي تعد من أجمل الأماكن الطبيعية بالهند.

غ
عامر خان وزوجته في زفاف ابنتهما إيرا 

تفاصيل خطوبة وزفاف ابنة عامر خان 

ومن المعروف أنه تمت خطوبة نوبور شيخاري وإيرا خان في سبتمبر 2022، وتعد إيرا هي الفتاة الصغرى بين طفلي عامر خان من زوجته الأولى رينا دوتا، أما نوبور شيخاري هو مدرب اللياقة البدنية، الذي قام بتدريب عامر خان وعدد من المشاهير الآخرين.

ونال زفاف إيرا عامر خان تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذين عبروا عن مدى سعادتهم بزفاف الابنة الصغرى لنجمهم المفضل، وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها كما تمنوا للنجم الشهير مزيد من اللحظات السعيدة التي تحيط بأسرته.

ه

معلومات عن عامر خان

من المعروف أن عامر خان ممثل ومخرج ومنتج هندي، ولد في 15 من مارس عام 1965 لعائلة تعمل طوال تاريخها في مجال الفن، حيث قدم عدداً من الأفلام الناجحة نقديا وتجاريا وأسس نفسه كأحد الممثلين الرئيسين في السينما الهندية. 

وبدأ عامر مسيرته الفنية مبكراً للغاية في عمر الثامنة عندما شارك مع عمه في فيلم Yaadon Ki Baaraat في عام 1973، وبدأ بشكل احترافي في عام 1984 مع فيلم Holi والذي فاز فيه بجائزة أفضل عمل أول لممثل في جوائز (فيلمفير) المعروفة في الهند، وكان نجاحه التجاري الأول مع ابن عمه منصور خان في فيلم Qayamat Se Qayamat Tak الذي أخرجه ابن عمه أيضًا، وحقق من خلاله عامر خان جماهيرية كبيرة في الهند، ومنذ ذلك الحين، اشترك عامر خان في العديد من الأفلام الهامة، من بينها Raakh الذي نال بفضله أول جائزة كبرى في موطنه.

ل

ومن بين الأفلام الناجحة الأخرى كان فيلم Raja Hindustani الذي فاز من خلاله بجائزة فيلم فير في فئة أفضل ممثل بعد سبعة ترشيحات سابقة لنفس الجائزة، Earth الذي يعد الجزء الثاني في ثلاثية العناصر للمخرجة ديبا ميهتا والتي نالت استحساناً نقدياً كبيراً، Lagaan الذي صار ثالث فيلم هندي على الاطلاق يترشح لجائزة الأوسكار فئة أفضل فيلم أجنبي وهو من إنتاجه ايضاً، والذي فاز من خلاله عامر خان كذلك بثاني جائزة فيلم فير في فئة أفضل ممثل. وبعد أربع سنوات من التوقف عن العمل، قام خان بالعودة بفيلم مع كيتان ميهتا مانجال باندي في(ذا رايزنج) عام 2005 وفاز لاحقا بـ جائزة النقاد من فيلم فير كأفضل أداء عن دوره في رانج دي باسانتي في عام 2006.

وفي عام 2007 قدم خان أول تجاربه الاخراجية من خلال فيلم Taare Zameen Par من خلال شركة الإنتاج التي أسسها بنفسه في عام 2001، وفاز عنه علي جائزة أفضل إخراج من فيلم فير، وقد تبع ذلك فيلم Ghajini 2008، والذي أصبح أسرع فيلم تحقيقاً للإيرادات في تاريخ الهند حتى وقت صدوره.

الصور من حسابات منظمي حفل زفاف ابنة عامر خان