سميرة سعيد

9 لقطات مبهرة لنجمات تجاوزن الخمسين والرياضة روتين لا يستغنين عنه وسر مظهرهن الشاب

سما جابر
10 يناير 2024

عدد من النجمات العرب والعالميات اللواتي تجاوزن سن الخمسين، مازلن يحتفظن بمظهر شاب ولياقة بدنية عالية تبهر متابعيهن في كل ظهور لهن، حيث يبدو أن الرياضة والنظام الغذائي، أصبحا جزءا من روتينهن اليومي ولا يستطعن التخلي عن فكرة ممارسة التمارين بانتظام من أجل الحفاظ على صحتهن، وفي التقرير التالي نرصد لكم أشهر هؤلاء النجمات اللواتي يتمتعن بجسد رشيق ويحرصن على الحفاظ على التمارين الرياضية.

سميرة سعيد 

النجمة سميرة سعيد في مقدمة هؤلاء النجمات، حيث نجحت النجمة البالغة من العمر 66 عامًا على الحفاظ على رشاقتها طوال هذه السنوات، لتظهر بمظهر شاب في كل مرة، وتبهرنا بأناقتها وجسدها الرشيق وتمتعها بلياقة بدنية عالية.

وحرصت سميرة سعيد مؤخرًا على مشاركة الجمهور بمقطع فيديو سلطت من خلاله الضوء على أكثر شيء يجعلها في صحة تامة، وهي ممارسة الرياضة، حيث ظهرت سميرة وهي تمارس بعض التمارين الرياضية الصعبة داخل المنزل، أمام شاشة التلفاز التي تبث فقرات رياضية.

وأبهرت سميرة سعيد الجمهور خلال ظهورها في هذا الفيديو، باللياقة البدنية العالية التي تتمتع بها رغم تجاوزها عمر الستين، وحرصت النجمة الشهيرة على التعليق على الأمر وكتبت: "اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل.. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل.. الصحة هي الثروة الحقيقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

جينيفر لوبيز

النجمة العالمية جينيفر لوبيز البالغة من العمر 54 عامًا، تعد واحدة من بين النجمات اللواتي يتمتعن بجسد رشيق ورياضي، بسبب اتباعها للعديد من العادات الصحية ومن بينها ممارسة التمارين الرياضية.

غ
جينيفر لوبيز في الجيم

سواء التدرب داخل صالات الألعاب الرياضية وأداء تمارين رياضية صعبة، أو حتى من خلال التدرب على الرقصات التي تؤديها جينيفر لوبيز في عروضها؛ فإن النجمة العالمية حريصة طوال الوقت على ممارسة الرياضة التي تحافظ على شكل جسدها وتجعلها في مظهر شاب طوال الوقت، وسبق وشاركت جينيفر جمهورها عبر انستجرام ويوتيوب بلقطات لها وهي تمارس بعض التمارين الصعبة.

جينيفر أنستون 

النجمة جينيفر أنستون البالغة من العمر 54 عامًا، أيضًا من بين النجمات اللواتي يحرصن على أداء التمارين الرياضية بانتظام، حيث إنها تشارك الجمهور على انستجرام طوال الوقت بلقطات لها تظهر فيها وهي تتدرب وتقوم بممارسة التمارين الرياضية الشاقة، وهو الأمر الذي ينال دائمًا تفاعل جمهورها وإعجابهم.

نادية الجندي 

نادية الجندي النجمة المصرية صاحبة الـ77 عامًا، تعتبر من النجمات العرب القلائل اللواتي نجحن في الحفاظ على رشاقتهن بالرغم من تقدمهن في العمر، ويبدو أن ممارسة الرياضة كانت سببًا في ظهور نادية الجندي بمظهر أصغر.

ف
نادية الجندي تمارس التماريسن الرياضية

وسبق وفاجأت نادية الجندي الجمهور بعدة صور ظهرت فيها بصحبة عدد من السيدات وهن يقمن بممارسة التمارين الرياضية الشاقة، وظهرت نادية وهي تمارس تلك التمارين لتظهر بلياقة بدنية عالية.

ع

نجوى كرم 

النجمة اللبنانية نجوى كرم ذات الـ57 عامًا، نجحت كذلك طوال تلك الأعوام الماضية على الحفاظ على رشاقتها والظهور بمظهر أصغر، كما أنها تعد واحدة من النجمات اللواتي عشقن ممارسة التمارين الرياضية، وقررت أن تشارك الجمهور في أحد المرات بصورة لها وهي تتواجد داخل الجيم وتمارس الرياضة، ليتأكد الجمهور أن الرياضة هي العامل الرئيسي في ظهورها بمظهر شاب دائما.

غ
نجوى كرم تمارس الرياضة

جوينيث بالترو

النجمة جوينيث بالترو البالغة من العمر 51 عامًا من بين النجمات العالميات اللواتي يحافظن على وزنهن ودائمًا ما تحرص على الظهور بشكل طبيعي بدون مكياج مبالغ فيه، لتظهر ملامحها الشابة، والتي على ما يبدو أن سببها الاهتمام بصحتها عن طريق ممارسة الرياضة، فالنجمة العالمية تحرص كل فترة على مشاركة الجمهور بصور لها خلال ممارسة التمارين الرياضية، كما أطلت من قبل وهي مرتدية الملابس الرياضية بعد ممارسة الرياضة الشاقة.

ه
جوينيث بالترو بعد ممارسة الرياضة

 جوليان مور

النجمة العالمية جوليان مور ذات الـ63 عامًا؛ أيضًا نجحت في الحفاظ على وزنها وصحتها من خلال حفاظها على أداء التمارين الرياضية، حيث تشارك الجمهور باستمرار بلقطات لها وهي تقوم بأداء التمارين الصعبة واليوجا أيضًا، لتنال إعجاب الجمهور وتحصد اندهاش بعضهم أيضًا.

غ
جوليان مور تمارس الرياضة