جورج وسوف

لقطات نادرة ومؤثرة معه.. هكذا أحيا جورج وسوف الذكرى السنوية الأولى لرحيل ابنه وديع

محمد عبد المنعم
7 يناير 2024

الفنان جورج وسوف استرجع ذكرياته مع نجله الراحل وديع، وأحيا اليوم الذكرى السنوية الأولى لوفاة ابنه الأكبر، ولاقى تعاطف كبير من الجمهور خاصة بسبب الطريقة المؤثرة التي تذكر بها جورج وسوف ابنه الراحل بعد عام صعب مر به بعد وفاته.

جورج وسوف يحيي الذكرى السنوية الأولى لرحيل ابنه وديع

وأحيا الفنان جورج وسوف اليوم الذكرى السنوية الأولى لوفاة ابنه البكر وديع، والذي رحل عن عالمنا في بداية العام الماضي 2023، وتذكر الفنان هذا الأسبوع ابنه الراحل وديع بأكثر من طريقة مؤثرة، وشارك الجمهور عدة لحظات مؤثرة له مع ابنه الراحل، وذلك إحياءً للذكرى السنوية الأولى لوفاته، ونشر جورج وسوف مقطع فيديو على حسابه بانستقرام، ضم به العديد من الصور النادرة لابنه وديع، منذ طفولته إلى اللحظات الأخيرة قبل وفاته في بداية 2023، ونشر جورج وسوف في الفيديو العديد من الصور التي تنشر لأول مرة مع ابنه وديع من مختلف المناسبات.

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف وابنه وديع

وأرفق الفنان جورج وسوف مع الفيديو والصور النادرة لابنه وديع أغنية "نص عمري"، والتي طرحها جورج وسوف في ذكرى الأربعين لوفاة ابنه، واختتم الفيديو بآخر صورة جمعته مع ابنه وديع وقال: "إلى حبيبي وديع"، ولاقت الطريقة التي أحيا بها جورج وسوف هذه الذكرى المؤثرة تعاطف كبير من الجمهور، والذين تضامنوا معه بالعديد من الرسائل والتعليقات على حساباته بمواقع التواصل.

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف يحيي ذكرى وفاة ابنه وديع

جورج وسوف يتذكر ابنه الراحل في أول حفل له في 2024

وأثر الفنان جورج وسوف في قلوب الجمهور بأغنية "نص عمري"، والتي أهداها من قبل إلى روح ابنه وديع، وقال وقت طرحها: "إلى حبيبي وديع، "نص عمري" اغنية لروحك بذكرى الأربعين.. سرقت الحب من عيده"، ويقول جورج وسوف في كلمات الأغنية المؤثرة: "قلت أدفع نص عمري بس اعيش وياك شويه.. ما انت اجمل حاجة فيا واللي بينا خلاص قدر.. والسنين اهي بينتلييا احنّ الناس عليا.. ان عمري عليك شوية وان عمره ما راح هدر.. أيامي معاك جميلة ياريتها كانت طويلة.. نعيش مع بعض عيلة اكمّل بها عمري.. من بدري بتمناك واهو قلبي راح وياك..مخطرش يوم ع البال تسبقني وامشي وراك.. لو دمعي سال انهار لو عشت الف نهار مش شايف الا ليل مبيطلعلوش نهار..".

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف وابنه وديع

ولم يكتف الفنان جورج وسوف بهذه الأغنية، واسترجاع الصور والذكريات النادرة والمؤثرة، لإحياء الذكرى الأولى لوفاة ابنه وديع، ولكنه تذكر ابنه الراحل في أول حفل له في عام 2024، والذي تزامن مع هذه الذكرى المؤثرة، حيث احتفل جورج وسوف مع جمهوره في دبي بحفل رأس السنة 2024، وذلك برفقة الفنانة نجوى كرم والفنانة شيرين عبد الوهاب، وأهدى نجله الراحل العديد من الأغاني على المسرح، ونشر مقطع له وهو يغني بتأثر أغنيته الشهيرة "ترغلي"، وعلق عليها على حسابه بانستقرام قائلاً: "‎ليلة وداعك بكيت النايات".

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف وابنه الراحل وديع

جورج وسوف يكسب تعاطف الجمهور بسبب حزنه على وفاة ابنه

وجاء عام 2023 صعباً على الفنان جورج وسوف، وذلك بعدما فجع  جورج وسوف في الأسبوع الأول من شهر يناير الماضي بوفاة ابنه البكر وديع إثر تداعيات جراحة تكميم المعدة، وأحدث خبر وفاة ابن جورج وسوف حالة كبيرة من الحزن في الوسط الفني وكذلك بين الجمهور، وكسب جورج وسوف تعاطف الجمهور طوال الفترة الماضية، وحاول الخروج من أحزانه من خلال العودة لنشاطه الفني في الأشهر الماضية، إلا أن ذكرى ابنه وديع ظلت تلازمه في معظم المناسبات والفعاليات الفنية خلال العام.

جورج وسوف
جورج وسوف

وتحدث الفنان جورج وسوف عن ابنه الراحل وديع في العديد من اللقاءات التلفزيونية خلال العام، ومنها في برنامج "مراحل" في رمضان، حيث تذكر جورج وسوف آخر لحظاته مع ابنه وديع قبل وفاته، وقال إنه استيقظ في يوم وفاة ابنه وأخبروه أن ابنه ذهب إلى الطبيب للعلاج، وتحدث مع ابنه على الهاتف وأخبره أنه سيعود إلى المنزل بعد نصف ساعة فقط، ولكن ذلك لم يحدث، وقال جورج وسوف أنه شعر بوفاة ابنه قبل أن يخبروه بالأمر، وظهر متأثراً للغاية أثناء حديثه عن ابنه الراحل وقال إن ابنه كان قريباً من الجميع ومحبوباً من الكل.

جورج وسوف
الفنان جورج وسوف

وأهدى الفنان جورج وسوف ابنه الراحل وديع أغنية خاصة بعنوان "نص عمري"، وتأثر جورج وسوف كثيراً في حفلاته الأخيرة بسبب هتاف الجمهور له بلقبه الشهير "أبو وديع" بشكل مستمر، مما تسبب في تأثر جورج وسوف خلال غنائه على المسرح، ومنها إحدى حفلاته في الإمارات، حيث أكد أنه يعتبر جميع جمهوره أولاده، وأن فراق ابنه الراحل كسر له ظهره قائلا "كسرلي ضهري وديع"، ليغني مقطعا من أغنية " يا بياعين الهوى" حيث لم يتمالك دموعه وتحديدا عند غناء مقطع : "حبيبي زي القمر راح بلمح البصر".

الصور من حساب جورج وسوف على انستقرام.