رامي عياش وزوجته

لقطات رومانسية وعائلية مميزة.. شاهدوا أجمل طرق النجوم في الاحتفال باللحظات الأخيرة من 2023

محمد عبد المنعم
31 ديسمبر 2023

احتفل عدد من النجوم والمشاهير في الفترة الأخيرة باللحظات والأيام الأخيرة من عام 2023، وحرص بعضهم على خلق ذكريات مميزة لهم في نهاية العام من خلال المناسبات الرومانسية، وفضل البعض قضاء اللحظات الأخيرة من العام برفقة العائلة والأصدقاء.

ثراء جبيل تحتفل بزواجها في نهاية عام 2023

وفضلت الفنانة ثراء جبيل توديع عام 2023 بخلق ذكرى رومانسية مميزة لها، واختارت الاحتفال بزواجها مع نهاية عام 2023، وكشفت عن إتمام زفافها على الفنان مختار الديناري، وخطفت ثراء جبيل الأنظار بطريقة احتفالها بهذا الزفاف الذي تصدر محركات البحث، وأهتم به قطاع كبير من الجمهور، حيث أقيم الزفاف في الولايات المتحدة الأمريكية، وحرصت ثراء جبيل أن تعلن عن السبب الذي جعل العروسين يقيمان حفل الزفاف هناك وبعيدا عن مصر.  

ثراء جبيل وزوجها
ثراء جبيل وزوجها

وخطفت ثراء جبيل الأنظار بعدما أعلنت عن زواجها من المخرج والفنان مختار الديناري ، حيث نشرت الفنانة المصرية صورة لجلسة تصوير خضعت لها منذ فترة مع خطيبها، ونشرتها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت فيها ما بين الطبيعة والأجواء المميزة التي تعبر عن الريف المصري، واكتفت من خلالها بالإعلان عن زواجها في رسالة كتبت فيها: "ألف مبروك لزواج طويل وسعيد"، ولم تكشف الممثلة المصرية أي تفاصيل عقب نشرها لصور الجلسة، لكن بعد ساعات قليلة فاجأت متابعيها بصور وفيديوهات خلال تواجدهما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تحتفل بإقامة مراسم حفل الزفاف هناك، وبعيدا عن أفراد أسرة العروسين.

ثراء جبيل وزوجها
رومانسية ثراء جبيل وزوجها

ومن المتوقع أن تحتفل ثراء جبيل مرة أخرى بزواجها في القاهرة، حيث احتفلت في أمريكا بسبب حصول زوجها على منحة دراسية هناك، وأقيم حفل الزفاف يوم 25 ديسمبر، وعلقت ثراء جبيل على زفافها في أمريكا وقالت: "بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين، قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في 25 ديسمبر 2023، وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر".

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق وأسرتها في باريس

غادة عبد الرازق تودع العام برفقة أسرتها في باريس

واختارت النجمة المصرية غادة عبد الرازق توديع عام 2023 من خلال قضاء عطلة عائلية مميزة لها مع أسرتها في باريس، ونشرت غادة عبد الرازق العديد من الصور المميزة لها مع حفيداتها وابنتها روتانا وكذلك شقيقتها وعدد من أصدقائها، ووثقت أبرز لحظاتها العائلية في باريس من خلال عدة فيديوهات وصور عبر حسابها بانستقرام، وكشفت عن قضائها العديد من الأوقات المرحة برفقة حفيداتها في باريس.

إيمان العاصي
إيمان العاصي تودع 2023 مع أسرتها في فرنسا

إيمان العاصي في رسالة دعم إلى أفراد أسرتها

ونفس الأمر بالنسبة إلى الفنانة إيمان العاصي، والتي فضلت أن تودع عام 2023 من خلال الاجتماع مع أفراد أسرتها، ونشرت عدة صور لها مع شقيقتها وابنتها على حسابها بانستقرام، واحتفلت قبلها بعيد ميلاد شقيقتها، وعبرت عن دعمها لأسرتها وقالت في آخر رسالة عائلية لها في 2023: "أنا ممتنة لوجودكم في حياتي، أحبكم جميعًا كثيرًا وأسعد عيد ميلاد لأختي، التي كانت معي دائمًا في السراء والضراء، أحبك.. العائلة هي أكبر نظام دعم..".

أصيل هميم
أصيل هميم وخطيبها

أصيل هميم تحتفل بخطبتها في نهاية 2023

وفاجأت الفنانة أصيل هميم الجمهور بالاحتفال بخطبتها في نهاية 2023، وأعلنت الخبر عبر حسابها بانستقرام، ونشرت عدة صور رومانسية لها مع خطيبها عبر انستقرام، واكتفت بتعليق: "باركولي"، واعتبر الجمهور خطبتها خير ختام لعام 2023 بالنسبة إليها، كما كشفت أصيل هميم في لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي" عن احتفالها بخطبتها في بغداد في حفل اقتصر على العائلة فقط، وأن حفل زفافها قد يكون بعد فترة طويلة وليس في الفترة الحالية.

رامي عياش
رامي عياش وداليدا عياش يحتفلان بالزفاف للمرة الثانية

رامي عياش يفاجئ زوجته بحفل زفاف جديد

وكانت الطريقة الأبرز لدى الفنان رامي عياش، والذي قرر توديع عام 2023 من خلال إقامة حفل زفاف جديد مع زوجته داليدا عياش، وذلك احتفالاً بالذكرى العاشرة لزواجهما، ووثق هذه اللحظات المميزة في فيديو مطول عبر يوتيوب وحسابه بانستقرام، حيث كشف عن تجهيز مفاجأة لزوجته داليدا عياش بعد تناولهما العشاء بالتقدم للزواج منها للمرة الثانية وإقامة حفل زفاف جديد بحضور الأصدقاء وذلك بمناسبة ذكرى زواجهما في نهاية 2023، وعلقت داليدا عياش على هذه المفاجأة وقالت: "عاجزة عن الكلام وممتنة للمفاجأة المذهلة في الذكرى العاشرة لزواجنا.. يفيض بالحب من زوجي الرائع، وعائلتي العزيزة، وأصدقائي الأعزاء..".

رامي عياش
رامي عياش وزوجته يودعان 2023 بطريقة رومانسية

ونشر رامي عياش بيان عبر حسابه بانستقرام حول هذه المفاجأة، وكشف عن تحقيقه حلم زوجته بارتداء فستان زفاف من تصميم زهير مراد، بعد سعيها لارتدائه في حفل زفافها الأول، كما طرح رامي عياش أغنية رومانسية خاصة بزوجته في هذه المناسبة وعنوانها "يا مراية بيتى"، وقال أنه أراد أن يخلد هذه الذكرى السعيدة مع محبيه وفاجأ زوجته داليدا عياش بعد عشاء متواضع وخاص مع العائلة بمناسبة عيد ميلادها الذي حوله إلى حفل زفاف أدهش به داليدا عياش والجميع.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.