جيجي حديد

"أصبحا أكثر جدية".. كيف تطورت علاقة جيجي حديد وبرادلي كوبر سريعاً في نهاية 2023؟

محمد عبد المنعم
24 ديسمبر 2023

أصبحت علاقة النجمة وعارضة الأزياء جيجي حديد مع النجم السينمائي برادلي كوبر، أحدث قصص الحب الجديدة بين نجوم العالم، والقصة التي استحوذت على اهتمامات الجمهور في نهاية 2023، وذلك بعد التطورات السريعة في علاقتهما في الفترة الأخيرة.

تطورات جديدة في علاقة جيجي حديد وبرادلي كوبر

وأصبحت علاقة برادلي كوبر مع النجمة جيجي حديد الشغل الشاغل للجمهور في الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهورهما المتكرر مؤخراً، والتطورات الجديدة التي طرأت في علاقتهما، حيث أكدت عدة مصادر مقربة منهما في الفترة الأخيرة عن أن العلاقة بين برادلي كوبر وجيجي حديد تزداد قوة حالياً، ونقلت مجلة "بيبول" مؤخراً عن العديد من المصادر تفاصيل جديدة عن أحدث قصة حب بين النجوم والتي تجمع برادلي كوبر وجيجي حديد.

جيجي حديد
جيجي حديد

وكشفت المصادر أن الأمور تسير بشكل جيد حداً بالنسبة إلى برادلي كوبر، 48 عامًا، وعارضة الأزياء جيجي حديد، 28 عامًا، وقالت إحدى المصادر للمجلة: "إنها أصبحا أكثر جدية.. كانت جيجي تقضي وقتًا في فيلادلفيا مع برادلي أيضًا، وشوهد برادلي كوبر وهو يتنزه في يوم ممطر مع جيجي حديد مؤخراً، وذلك بعد عدة تكهنات حول ارتباطهما بسبب ظهورهما الرومانسي المتكرر في الفترة الأخيرة، حيث أثار النجمان الشائعات بعد أن شوهدا وهما يتناولان العشاء برومانسية معًا في في مدينة نيويورك في شهر أكتوبر الماضي.

برادلي كوبر
برادلي كوبر

تفاصيل قصة حب جيجي حديد وبرادلي كوبر الجديدة

وكشفت المصادر أيضاً عن الطريقة التي تطورت بها علاقة برادلي كوبر مع جيجي حديد في الأشهر القليلة الأخيرة، وذكر أحد المطلعين على علاقتهما للمجلة: "لقد كانا هادئين جدًا عندما كانا في المدينة مؤخرًا، وقضيا ليلة في مكان خاص في مطعم محلي، لقد كانا يتواعدان بهدوء لفترة أطول بكثير قبل أن يصبح الأمر علنيًا وكانا صامتين للغاية، ويحاولان معرفة ما إذا كانت الأمور ستنجح بينهما.. لقد أمضيا عدة أشهر معًا على انفراد وكانت الأمور تسير بشكل جيد حقًا".

جيجي حديد
جيجي حديد

وقال مصدر آخر للمجلة عن تطورات علاقة برادلي كوبر وجيجي حديد مؤخراً، أنهما في الوقت الحالي يستمتعان كثيراً بعلاقتهما، وقال: "إنهما يستمتعان، ويبدو الأمر عاديًا للغاية الآن، لكن كلاهما لديه أطفال، ومهن كبيرة، وحياة مزدحمة ويفهمان كيف تبدو الحياة في هذه الدوائر.. إنه لطيف... وهناك جاذبية"، ومنذ ذلك الحين، شوهد الثنائي في العديد من المناسبات المختلفة، وهو ما جعل البعض يعتبر ذلك إعلاناً منهما بعلاقتهما العاطفية الجديدة بعد التطورات السريعة في علاقتهما في الفترة الأخيرة.

برادلي كوبر
النجم برادلي كوبر

هل تعلن جيجي حديد ارتباطها ببرادلي كوبر؟

النجم العالمي برادلي كوبر أصبح هو وجيجي حديد حديث الجمهور في الأشهر الماضية بعد أن رصدت عدسات المصورين تواجدهما معاً في عدة أماكن في شهر أكتوبر الماضي، حيث تم رصد في البداية كل منهما، في أثناء استقلالهما السيارة سوياً، وهما في شوارع مدينة نيويورك، بحسب ما ذكرته ديلي ميل، وتعتبر تلك المرة الثانية على التوالي التي يظهران فيها معًا في تلك الفترة، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة بداية نشوب علاقة عاطفية بينهما، بعد فترة قليلة من الأنباء التي ترددت من قبل عن وجود علاقة عاطفية بين جيجي حديد والنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، وتصدر اسم جيجي حديد الترند على منصات البحث، وتمنى لها البعض أن تقضي وقتًا سعيدًا مع برادلي كوبر وأن تكون علاقتهما دائمة وليست مشابهة لعلاقات كل منهما السابقة التي انتهت بشكل سريع.

جيجي حديد
عارضة الأزياء جيجي حديد

وذكر مصدر مقرب منهما في شهر نوفمبر الماضي عن طبيعة علاقة برادلي كوبر وجيجي حديد في الفترة الحالية، وقال لمجلة "بيبول": "جيجي حديد تستمتع بمواعدة برادلي كوبر، ستأتي ابنتها دائمًا في المقام الأول، إنها تحب أن يكون برادلي كوبر أبًا، لأنه يفهم ذلك، وتجده أكثر نضجًا من الرجال الذين واعدتهم في الماضي.. ويستمران في قضاء الكثير من الوقت معًا، ويتناولان العشاء عدة مرات في الأسبوع.. وهذا يجعلها سعيدة.. وتجد جيجي حديد برادلي كوبر مثيرًا للاهتمام وجذابًا".

برادلي كوبر
برادلي كوبر وابنته في عرض أحدث أفلامه

وجاءت هذه التطورات، بعد انفصال برادلي كوبر عن زوجته إيرينا شايك، بعد عدة محطات صعبة في علاقتهما في الفترة الأخيرة، بدايةً من لقائهما في عام 2015، حتى ولادة ابنتهما في مارس 2017، وانتهت علاقتهما العاطفية في يونيو 2019، لكنهما ظهرا معًا مرة أخرى في عدة مناسبات، بعد العودة من الانفصال قبل الانفصال بشكل نهائي في 2023، في حين ارتبط إسم جيجي حديد بعدد من النجوم في الأشهر الأخيرة قبل برادلي كوبر، وعلى رأسهم ليوناردو دي كابريو، ولكن علاقتهما لم تستمر طويلاً، وذلك بعد طلاق جيجي حديد من زوجها زين مالك في عام 2021.

الصور من حساب جيجي حديد وأفلام برادلي كوبر على انستقرام وafp.