جيجي حديد و بيلا حديد شقيقتان تتنافسان.. من ستفوز؟

منذ ظهورها على الأضواء ودخولها مجال الأزياء، وهي الحديث الأول والأهم للصحافة العالمية. جيجي حديد Gigi Hadid ذات الأصول الفلسيطينية، والتي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية، أبهرت المتابعين بإطلالاتها وجمالها الناعم وتألقها المستمر.

لكن جيجي حديد ليست الجميلة الوحيدة في العائلة، إذ تنافسها أختها بيلا حديد Bella Hadid التي خطفت الأنفاس بإطلالاتها الجريئة والمتنوّعة في آن، لا سيما عندما أطلّت في مهرجان كان 2016 بفستانها الأحمر المكشوف من توقيع دار الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier العالمي. وها هي تتنافس اليوم مع أختها على منصات أهم الدور العالمية، آخرها عرض فيكتوريا سيكرت في باريس victoria secret paris.

جيجي حديد تتنافس مع بيلا حديد

يبدو أن الأختين ستتنافسان في الحدث الذي ينتظره الجميع، بريتيش فاشن اواردز British Fashion Awards، والذي سيقام في الـ5 من ديسمبر في لندن للاحتفال بأفضل المواهب البريطانية والدولية من مجتمع الأزياء العالمي.

ورغم تشابههما وعملهما في المجال نفسه، وعرضهما للماركات نفسها، وحتى تشابه نمط حياتهما، ومواعدة كل منهما لمغنٍّ عالمي مشهور، إذ عُرفت جيجي حديد بعلاقتها المتينة مع نجم وان داريكشن One Direction زين مالك  Zen Malek وبيلا حديد تواعد مؤخراً نجم ذا ويك آند The Weeknd ابل تسفاي Abel Tesfaye، إلا أنهما تختلفان بالاطلالات فلكل واحدة إطلالتها الخاصة بها، وتميزها عن الأخرى.

ولن تقف الفتاتان مقابل بعضهما اليوم في بريطانيا فحسب بل سيكون لهما أيضاً منافسة شرسة وهي صديقة جيجي حديد، أخت كيم كاردشيان Kim Kardashian، كيندال جينير Kendall Jenner. أما الفائزون فسيتم الاعلان عنهم خلال حفل توزيع الجوائز في رويال ألبرت هول، لندن، أمام 4000 شخص.

جيجي حديد ووالدها ... ثلاثة اتهامات صادمة !