بريتني سبيرز

"تتواصل مع والدتها وترفض والدها".. هل تعقد بريتني سبيرز مصالحة شاملة مع أسرتها بعد سنوات الخلافات؟

محمد عبد المنعم
9 ديسمبر 2023

يبدو أن النجمة بريتني سبيرز في طريقة إلى إعادة تصحيح علاقاتها الأسرية في عام 2023، بعد سنوات من الخلافات مع أفراد أسرتها، حيث بدأت في الفترة الأخيرة في التواصل مع عدد منهم، بعد أيام من إطلاق بريتني سبيرز لمذكراتها "The Woman in Me"، والتي يبدو أنها كانت السبب في لم شمل أسرة بريتني سبيرز.

بريتني سبيرز تتصالح مع والدتها بعد سنوات من القطيعة

وفاجأت النجمة بريتني سبيرز الجمهور مؤخراً بلقائها الجديد مع والدتها "لين" بعد فترة طويلة من القطيعة والخلافات، واحتفلت بريتني سبيرز مع والدتها بعيد ميلادها الـ 42 في شهر ديسمبر الجاري، وكشفت بريتني سبيرز في حفل عيد الميلاد عن تواجدها مع العديد من أفراد أسرتها الآخرين ومنهم شقيقها "بريان"، وهو الامر الذي اعتبره الجمهور مفاجأة كبيرة بعودة العلاقات بين بريتني سبيرز مع أفراد أسرتها بعد سنوات من الخلافات وبعد أيام من إطلاق بريتني سبيرز لمذكراتها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

ورغم أن بريتني سبيرز واصلت انتقادها لوالدتها في مذكراتها الأخيرة وألقت اللوم عليها في قضية الوصاية التي عانت بها لسنوات، وذلك بسبب عدم مساعدة والدتها لها، وكذلك انتقدت والدتها على انستقرام بعد شائعات بيع والدتها لمقتنيات خاصة ببريتني سبيرز، إلا أن بريتني سبيرز عبرت عن سعادتها الكبيرة بعودة علاقتها مع والدتها، وقالت بريتني سبيرز في رسالة لها لوالدتها: "بعد أن تمكنت من إيصال ما كنت أحتفظ به لفترة طويلة للغاية، أشعر بأنني محظوظة للغاية لأننا تمكنا من محاولة تصحيح الأمور، أنا أحبك جداً، أنا محظوظة جدًا لأننا نستطيع تناول القهوة معًا بعد 14 عامًا.. دعنا نذهب للتسوق بعد ذلك".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز ووالدتها

ويبدو أن والدة بريتني سبيرز حريصة أيضاً على مصالحة ابنتها وعودة التواصل معها، وهو ما كشفت عنه في رسائل لها مؤخراً لابنتها نفت به بيع مقتنياتها الخاصة، ونشرت صور المقتنيات على انستقرام وقالت إنها ليست للبيع، وإنها حريصة عليها أيضاً، بالإضافة إلى زيارة ابنتها في شهر مايو الماضي في منزلها، وقالت وقتها بريتني سبيرز: "لقد ظهرت أمي الجميلة على عتبة بابي أمس بعد 3 سنوات، لقد مر وقت طويل، مع العائلة هناك دائمًا أشياء تحتاج إلى حل.. لكن الوقت يداوي كل الجراح".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تلم الشمل مع أسرتها

وكشفت عدة مصادر وتقارير في الفترة الأخيرة إلى سعي بريتني سبيرز إلى لم الشمل مع أفراد أسرتها، وكشفت مصادر أن بريتني سبيرز سعيدة حقًا بالوضع الذي يبدو أن الأمور تتجه إليه مع والدتها، وأنه تم فتح باب التواصل، وكانت بريتني على اتصال مع والدتها في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة، واعتبرت المصادر المقربة من بريتني سبيرز أن هذه خطوات صغيرة في المصالحة، وأن الجميع حول بريتني سبيرز حريصون جدًا على عدم الإضرار بفرص المصالحة، وذكرت التقارير أن الثقة هي الكلمة الأساسية في المصالحة، حيث تواجه بريتني صعوبة بالغة في الوثوق بالناس، كما هو الحال مع العديد من الأشخاص الذين هم في دائرة الضوء، لكن الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لها بعد كل ما حدث.

جيمي لين سبيرز
جيمي لين سبيرز

واستعادت أيضاً بريتني سبيرز مؤخراً علاقتها مع شقيقتها جيمي لين سبيرز، حيث وجهت عدة رسائل إلى شقيقتها بعد إطلاق الأخيرة مذكراتها، وفاجأت الجميع بالتوقف عن الهجوم على شقيقتها وتوجيه رسائل إيجابية لها في أول تعليق على شكل العلاقة بينهما في الفترة الحالية، وذلك بعد سنوات من الخلاف العلني بين الشقيقتين، وقالت جيمي لين سبيرز في تصريحات تلفزيونية لها مؤخراً عن شقيقتها: "نعم، أحبها، أنا وهي نسقط..  لقد رأى العالم ذلك، لقد تعلمت التوقف عن الحديث عن ذلك علنًا، لكن كما تعلمون، تتقاتل العائلات.. اسمع، نحن نفعل ذلك بشكل أفضل من معظم الناس."

جيمي لين سبيرز
شقيقة بريتني سبيرز

وعلقت جيمي لين سبيرز أيضاً عن كواليس الخلاف السابق بينها وبين بريتني سبيرز، ولمحت إلى ماضي الأسرة وعلاقته بهذه القطيعة وقالت: "لقد عانينا أنا وهي من تربية معقدة للغاية، لقد كانت لدينا ظروف معقدة للغاية وكان علينا التعامل معها بطرق مختلفة.. في بعض الأحيان كنا نغضب بعضنا البعض، ربما لم يكن من المفترض أن نفعل ذلك، لم أفعل ذلك أبدًا، أبدًا ... لقد كنت الشخص الوحيد في حياتها - ويمكنها أن تقول هذا - لم أتخذ أي شيء أبدًا منها، هل تعلم؟ لقد كنت الشخص الوحيد في حياتها الذي قال دائمًا: أريد فقط أن أكون أختك".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

هل تصالح بريتني سبيرز والدها؟

ومع تصالح بريتني سبيرز مع معظم أفراد أسرتها، يتبقى موقفها من مصالحة والدها غامضة، حيث كشف المصادر مؤخراً أن بريتني سبيرز ترفض مسامحة والدها تحت أي ظرف، وذلك لكونها ترى أنه دمر حياتها بسبب الوصاية عليها لسنوات طويلة، وقدمت هجوم لاذع ضد والدها في مذكراتها الأخيرة، وذكرت التقارير أيضاً أن بريتني سبيرز لن تصالح والدها رغم مرضه في الفترة الأخيرة، وقال أحد المقربين من بريتني سبيرز مؤخرا لصحيفة "ديلي ميل": "لقد آذاها بطرق لا يمكن تصورها، وبغض النظر عما يحدث لصحته، فإنها لن تسامح الرجل أبدًا، حيًا أو ميتًا".

الصور من حساب بريتني سبيرز وأفراد أسرتها على انستقرام.