دوا ليبا

هل تسبب ألبوم دوا ليبا الجديد في انفصالها عن رومان غافراس بعد عام من الارتباط؟

محمد عبد المنعم
5 ديسمبر 2023

النجمة دوا ليبا تعيش فترة مميزة في مسيرتها الفنية خلال عام 2023، وذلك بعد النجاحات العديدة التي حققتها من خلال أعمالها الغنائية المنفردة وكذلك من مشاركاتها كممثلة هذا العام بالإضافة إلى التجهيز لألبومها الجديد، ولكن يبدو أن حياتها العاطفية لا تسير بنفس الطريقة بعد أخبار انفصالها مؤخراً.

انفصال النجمة دوا ليبا عن المخرج الفرنسي رومان غافراس

وكشفت تقارير مؤخراً عن انفصال النجمة دوا ليبا عن المهرج الفرنسي رومان غافراس بعد ما يقارب عام من ارتباطهما، ومنها ما ذكرته صحيفة "ذا صن" حول تفاصيل انفصالهما، حيث قال أحد المقربين منهما للصحيفة: "لقد ذهب دوا ورومان في طريقهما المنفصل بعد صيف من الحب.. لديها غمامات عندما يتعلق الأمر بحياتها المهنية وأنهى الزوجان العلاقة قبل أن تسوء الأمور"، وجاءت هذه الأخبار في فترة تألق فني كبيرة للنجمة دوا ليبا، وهو ما جعل الجمهور يربط بين انفصالها ونجاحاتها في الفترة الأخيرة.

دوا ليبا
دوا ليبا

وبدأت علاقة دوا ليبا مع المخرج الفرنسي رومان غافراس في بداية العام الجاري، حيث شوهد الثنائي لأول مرة في شهر فبراير الماضي في عرض أزياء سان لوران في باريس، وبعدها شوهد الثنائي وهما يغادران حفل توزيع جوائز BAFTA معًا، وفي ذلك الوقت، قال أحد المطلعين لصحيفة "The Sun" إن الاثنين كانا يتعرفان على بعضهما البعض بهدوء منذ أشهر، وأنهما يستمتعان فقط بقضاء الوقت معاً.

دوا ليبا
النجمة دوا ليبا

هل تسبب ألبوم دوا ليبا الجديد في انفصالها؟

وكانت دوا ليبا تحظى بعلاقة رومانسية مميزة مع رومان غافراس في الأشهر الأخيرة، حيث ظهرت معه بشكل علني لأول مرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، وكشفت مصادر مقربة منهما عن طبيعة علاقتهما وذكرت: "لقد التقى الثنائي بدوائر بعضهما البعض خلال فترة الأعياد ولديهما الكثير من القواسم المشتركة، تعرف دوا ليبا مدى أهمية العثور على شخص يفهم مجال عملها.. إنها تشعر أن رومان يفهمها تمامًا، كلاهما شخصان مبدعان حقًا"، ولكن انتهت علاقتهما في الأيام الأخيرة بالانفصال.

دوا ليبا
دوا ليبا

وذكرت دوا ليبا في الفترة الأخيرة عن مناقشتها لموضوع الارتباط والمواعدة في ألبومها الثالث الجديد، ويبدو أن قصة ارتباطها القصيرة بالمخرج رومان غافراس قد تكون ضمن موضوعات أغاني ألبومها الجديد، ولكن ذلك ليس السبب الحقيقي وراء الانفصال، إذ ذكرت مصادر لصحيفة "ذا صن" أيضاً عن أسباب انفصال الثنائي، والتي جاءت بسبب انشغال دوا ليبا الكبير بأعمالها الفنية وألبومها الجديد، وذكرت المصادر المقربة منهما أن رومان غافراس اعتبر دوا ليبا "مدمنة للعمل"، وأنها لا تخطط للتضحية بأي شيء في أعمالها من أجل أي شيء أو أي شخص، وهو الأمر الذي أثر على علاقتهما العاطفية وكان سبباً رئيسياً في الانفصال.

دوا ليبا
تفاصيل انفصال دوا ليبا

وتحدثت دوا ليبا العام الماضي بالفعل عن رغبتها في التركيز على نفسها وأعمالها الفنية في الفترة الحالية من حياتها، وقالت في البودكاست الخاص بها " Dua Lipa: At Your Service" على "iHeartRadio"، إنها عازبة في الفترة الحالية وليست في علاقة رومانسية وقالت: "بالنسبة لي، هذه هي السنة الأولى التي لم أقم فيها علاقة منذ فترة طويلة.. إنه لأمر رائع حقًا أن أكون وحيدة لا أفكر إلا في نفسي وأكون أنانية تماماً"، وأشارت المغنية إلى أنها لم تتح لها الفرصة أبدًا للتركيز على نفسها في السنوات الأخيرة، ولكن عندما تجد الشخص الذي يجعلها أكثر هدوء ولينة ستفعل ذلك وترى أن هذا شيء قد يحدث فرقاً كبيرا، وجاءت تصريحات دوا ليبا السابقة في وقت انتشرت به شائعات ارتباطها بالمذيع الشهير تريفور نوح.

دوا ليبا
دوا ليبا

تفاصيل ألبوم دوا ليبا الجديد

وبدأت النجمة دوا ليبا في العد التنازلي لطرح ألبومها الثالث في مسيرتها الفنية، والمقرر طرحه في عام 2024، ويأتي بعد أبرز نجاحاتها الفنية هذا العام في أغنية "Dance the Night" من فيلم "Barbie" مع مارجو روبي، والتي احتلت المرتبة السادسة على مخطط Billboard Hot 100، بالإضافة إلى ترشيحها لجوائز جرامي 2024، وكشفت دوا ليبا في تصريحات سابقة لها أن الألبوم الجديد سيكون "أكثر شخصية" من ألبومها السابق، وأوضحت دوا ليبا: "الألبوم مختلف، فهو لا يزال شعبيًا ولكنه مختلف من الناحية الصوتية، وهناك المزيد من الموضوعات الغنائية".

دوا ليبا
النجمة دوا ليبا

وتألقت دوا ليبا هذا العام أيضاً من خلال مشاركتها في فيلم "باربي" كممثلة أيضاً، وهو الفيلم الأكثر نجاحاً في عام 2023، وتخوض تجربة التمثيل مرة أخرى في فيلم "Argylle"، وهو أول دور تمثيلي حقيقي للنجمة دوا ليبا، وهو من بطولة هنري كافيل وبرايس دالاس هوارد وصامويل إل. جاكسون وبريان كرانستون وجون سينا وأريانا ديبوز وروب ديلاني وسام روكويل وكاثرين أوهارا وغيرهم، كما حققت دوا ليبا هذا العام العديد من الإنجازات القياسية، ومنها أنها أصبحت أول فنانة تحقق أكثر من 11 مليار نسبة استماع على منصة "سبوتيفاي" لكل ألبوماتها، واحتفلت مؤخراً بهذا الإنجاز الذي تزامن مع عيد ميلادها ومع الذكرى الثامنة لأغنيتها الأولى "New Love" في مسيرتها وقالت: "أحتفل بعيد ميلادي الثامن والعشرين.. منذ 8 سنوات، أصدرت أغنيتي الأولى.. عمري 19 عامًا سأفعل ذلك، سأكون سعيدًا جدًا بمعرفة أننا وصلنا إلى هذا الحد".

الصور من حساب دوا ليبا على انستقرام.