النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أشهر شائعات المشاهير.. حمل درو باريمور و علاقة رومانسية للنجمة سيلين ديون

ميغان ماركل (Meghan Markle) تتورط في فضيحة إتجار في المخدرات
1 / 5
ميغان ماركل (Meghan Markle) تتورط في فضيحة إتجار في المخدرات
كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تخطط لإنجاب طفلين توأم
2 / 5
كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تخطط لإنجاب طفلين توأم
كريس جينر (Kris Jenner) ستتولى مهمة التخطيط لحفل زفاف باريس هيلتون
3 / 5
كريس جينر (Kris Jenner) ستتولى مهمة التخطيط لحفل زفاف باريس هيلتون
 سيلين ديون (Celine Dion) تواعد راسل كرو
4 / 5
سيلين ديون (Celine Dion) تواعد راسل كرو
درو باريمور (Drew Barrymore) حامل في طفلها الثالث
5 / 5
درو باريمور (Drew Barrymore) حامل في طفلها الثالث

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنتعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تورط ميغان ماركل في فضيحة اتجار بالمخدرات، وشائعة حمل درو باريمور في طفلها الثالث.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

درو باريمور (Drew Barrymore) حامل في طفلها الثالث:

نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود أنباء بحمل درو باريمور في طفلها الثالث، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن إنباء حمل درو في طفل ثالث أصبحت شبه مؤكدة بعد أن ظهرت بوزن زائد قليلا في أحدث ظهور لها في لوس أنجلوس بصحبة صديقتها المقربة كاميرون دياز (Cameron Diaz) في الأسبوع الماضي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من درو باريمور قوله إن درو باريمور ليست حامل في طفل ثالث وأن لديها طفلتين فقط من زوجها السابق ويل كوبلمان (Will Kopelman).

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تخطط لإنجاب طفلين توأم:

نشرت مجلة " NW" تقرير في عددها الجديد تحدثت فيه عن تخطيط كلوي كارداشيان لإنجاب طفلين توأم من والد طفلتها الوحيدة، ترستان تومبسون، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كلوي كانت دائما ما ترغب في أن يصبح لديها طفل وطفلة توأم إضافيين لذلك فهي تخطط للاستعانة بتقنية التلقيح المختبري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كلوي كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كلوي لإنجاب طفلين توأم في المستقبل القريب، كما أشار الموقع إلى مقابلة جديدة لكلوي كارداشيان قالت فيها إنها ترغب في أن تكون أم لأكثر من طفل ولكنها لا تخطط للحمل في المستقبل القريب خاصة وأنها سمعت من أطباء بأنه من الأفضل الانتظار لعام واحد على الأقل قبل الحمل وإنجاب طفل جديد.

ميغان ماركل (Meghan Markle) تتورط في فضيحة إتجار في المخدرات:

 نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن تورط ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري (Prince Harry) في فضيحة إتجار في المخدرات بسبب والدها توماس ماركل والذي تجمعه علاقة صداقة من امرأة شابة تم اتهامها عدة مرات بحيازة المخدرات، وطبقا للتقارير المنشورة فإن توماس ماركل جمعته علاقة صداقة جيدة بالمرأة الشابة قام بتقديم دعم مادي لها في محاولة لمساعدتها على التخلص من الإدمان حتى أنه دفع لها ما لا يقل عن 6 آلاف دولار حسبما ذكرت المجلة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تورط ميغان ماركل أو والدها توماس ماركل مع أشخاص متورطون في قضايا إتجار بالمخدرات أو تقديم توماس ماركل لمساعدات مادية لأي منهم.

كريس جينر (Kris Jenner) ستتولى مهمة التخطيط لحفل زفاف باريس هيلتون (Paris Hilton):

نشرت مجلة " Heat" تقرير جديد تحدثت فيه عن استعانة باريس هيلتون بكريس جينر لتتولى مهمة التخطيط لحفل زفافها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن باريس استعانت بكريس بسبب رغبتها في مراسم حفل زفافها والاستعدادات الخاصة بحفل الزفاف كأحد برامج تلفزيون الواقع وهو الأمر الذي تتمتع فيه كريس بخبرة كبيرة، المجلة ذكرت أيضا أن كريس ستتقاضى مبالغ مالية طائلة في مقابل القيام بهذه المهمة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لتولي كريس جينر أو أي فرد من عائلة كارداشيان مهمة التخطيط لحفل زفاف باريس هيلتون، كما أشار الموقع إلى حقيقة أن باريس كانت قد كشفت الكثير من التفاصيل المتعلقة بخطط حفل زفافها ولكنها لم تذكر استعانتها بكريس جينر للتخطيط لحفل الزفاف، الموقع قال أيضا أن العلاقة الوحيدة لعائلة كارداشيان بحفل زفاف باريس المرتقب هو حقيقة أن باريس قالت في مقابلة صحفية إنها ستدعو كيم كارداشيان (Kim Kardashian) لحفل الزفاف وهو ما علقت عليه كيم في وقت لاحق قائلة بأنها ستذهب لحفل الزفاف.

سيلين ديون (Celine Dion) تواعد راسل كرو (Russell Crowe) سرا:

 نشرت مجلة " OK" في عددها الجديد تقرير تحدثت فيه عن مواعد سيلين ديون سرا للممثل الشهير راسل كرو، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الاثنان وقعا في الحب بعد علاقة صداقة قوية جمعت بينهما خلال الفترة الماضية بعد أن تقابل الاثنان وقام كل منهما بمواساة الآخر على المعاناة التي يعانيها كل منهما في حياته الشخصية، وهي طلاق راسل كرو من زوجته دانييل سبنسر (Danielle Spencer) بعد زواج استمر لسنوات عديدة، وحزن سيلين ديون على وفاة زوجها الراحل رينيه آنجليل (Rense Angelil) في عام 2016 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سيلين ديون وراسل كرو بدئا يتواعدان سرا منذ بضعة أسابيع.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم سيلين ديون قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدتها سرا لراسل كرو.

×