دانييلا رحمة

كيف كشف تواجد النجمات في مهرجان البحر الأحمر عن مفاجآتهن في موسم رمضان 2024؟

محمد عبد المنعم
5 ديسمبر 2023

تشهد فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي تواجد كبير ومميز للنجمات العرب، وتألقن في حفل افتتاح المهرجان بالإضافة إلى الفعاليات الأخرى، وكشفت تصريحات النجمات على هامش المهرجان عن العديد من مفاجآتهن الفنية الجديدة وخاصة في موسم رمضان 2023.

يسرا تكشف حقيقة غيابها عن موسم رمضان 2023

وخطفت النجمة المصرية يسرا الأنظار خلال تواجدها في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتألقت كذلك في حفل افتتاح المهرجان، واستغلت تواجدها في الكشف عن العديد من المفاجآت الفنية التي تحضر لها في الفترة المقبلة، كما كشفت النجمة يسرا عن حقيقة غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2024، بعد سنوات من تواجدها على الشاشة باستمرار، وذلك خلال حديثها مع برنامج "عرب وود" على هامش المهرجان، بعد التكهنات حول غيابها عن الموسم الدرامي الجديد بسبب غياب المنتج جمال العدل عن الموسم المقبل، والذي يتعاون مع الفنانة يسرا في معظم أعمالها التلفزيونية.

يسرا
يسرا في مهرجان البحر الأحمر

وقالت النجمة يسرا في تصريحاتها أنها حتى الآن لم تحسم قرارها بالتواجد أو الغياب في موسم مسلسلات رمضان 2024، مشيرة إلى أن لديها 3 مشاريع درامية جديدة، وتعمل عليهن في الوقت الحالي، وأضافت أنها ليست متأكدة من تواجدها في رمضان بسبب عامل الوقت والمجهود، ولكن في حال تقديمها أي مسلسل سيكون من 15 حلقة فقط، لأن الجمهور أصبح سريعاً وتحاول مجاراته وكذلك بسبب المجهود الكبير الذي تتطلبه المسلسلات الطويلة.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

ماغي بو غصن تكشف ملامح مسلسلها "على أمل"

وكشفت أيضاً النجمة اللبنانية ماغي بو غصن عن مفاجآتها الفنية الجديدة على هامش تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وقالت إنها انطلقت مؤخراً في تصوير مسلسلها الجديد "على أمل"، وذلك خلال تصريحات لها مع برنامج "عرب وود"، وقالت إن المسلسل كتابة نادين جابر وإخراج رامي حنا وبطولة عمار شلق وبديع أبو شقرا ومهيار خضور وغيرهم من النجوم، مشيرة إلى أن المسلسل اجتماعي حول العديد من الأشياء في الحياة مثل الظلم وأنه يدور حول وجود أمل في تغيير الكثير من الأشياء في الحياة، والعمل من إنتاج زوجها جمال سنان.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن في مهرجان البحر الأحمر

وتنتظر في الوقت نفسه النجمة ماغي بو غصن عرض مسلسها الجديد "عرابة بيروت" هذا الشهر على منصة "شاهد vip"، ونشرت بوستر العمل مؤخراً وعلقت: "كتير متحمسة لمسلسل عرابة بيروت وكونوا أكيدين أنه من أجمل المسلسلات اللي رح تشوفوها.. انتظروه على شاهد ابتداءً من ١٥ ديسمبر.. مبروك لكل أصدقائي حبيبة قلبي القمر جيسي عبدو والقمر وصديقتي نور الغندور، ولكل الحبايب جمال سنان، فيليب أسمر، نور شيشكلي ومازن طه، نادين الراسي، عمار شلق، مهيار خضور، بديع ابو شقرا، كارول عبود، جوليا قصار، رولا بقسماطي، رودني حداد، رندة كعدي، ريان حركة والكل.. الله يوفقكن".

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

ما سبب تأجيل مسلسل دانييلا رحمة وقصي خولي الجديد؟

وحسمت أيضاً النجمة اللبنانية دانييلا رحمة التكهنات حول تواجدها في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسلها الجديد مع الفنان قصي خولي، والذي حاز على اهتمام كبير من الجمهور بسبب ثنائيتهما الجديدة، وأكدت دانييلا رحمة في تصريحات لها مع برنامج "عرب وود"، أن المشروع انتهى في الوقت الحالي، وأشارت إلى أنه كان هناك تحضيرات ولكن لم يستقر على السيناريو وكانت هناك بعض التفاصيل غير المحسومة، وأكدت أنها تحب الفنان قصي خولي وتتمنى الاجتماع معه في عمل جديد، ولكنها لم تؤكد من قبل تواجدها معه في رمضان بسبب عدم الاستقرار على العمل المقدم قبل انتهاء المشروع.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نادين نجيم تكشف ملامح مسلسلها الجديد

وكشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مؤخراً العديد من التفاصيل الجديدة عن مسلسلها الجديد "2024"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وشوقت الجمهور للمسلسل من خلال الكشف عن العديد من الأسرار الجديدة عنه، وآخرها في لقائها مع برنامج "عرب وود"، على هامش مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وقالت نادين نجيم إن مسلسلها "2024" سيكون مزيج ما بين الأكشن والإثارة والتشويق وكذلك الدراما والرومانسية، وهو الأمر الذي رفع من سقف التشويق للمسلسل الجديد.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وحول مدى تشابه واتساق أحداث مسلسل "2024" مع قصة مسلسل "2020"، الذي قدمت من خلاله شخصية "النقيب سما" مع النجم قصي خولي، قالت نادين نجيم في تصريحاتها للبرنامج إنها تقدم سياق مختلف تماماً، ولكن مع استمرار شخصية "النقيب سما"، وقالت إن الجمهور سيشاهد الشخصية في امتداد للقصة التي قدمت في "2020"، ولكن لا يعتبر ذلك جزء آخر من المسلسل، لان هناك خطوط درامية جديدة في المسلسل وهناك خطوط درامية أخرى انتهت.

نادين نسيب نجيم
النجمة نادين نسيب نجيم

وقالت النجمة نادين نجيم أن أحداث مسلسلها الجديد "2024" تدور حول تداعيات قضية "2020" التي كانت تتولاها "النقيب سما" في المسلسل، ومدى الخطوة والأزمات الجديدة التي ستمر بها الشخصية في الأحداث الجديدة من المسلسل، وكشفت أيضاً نادين نجيم في تصريحات أخرى لها مع برنامج "سينماتك" على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي أن مسلسل "2024" سيكون حول أحداث مرت بها شخصية "النقيب سما" في الماضي، وأن الأحداث تنطلق من خلال علاقة "سما" مع ابنتها، والأحداث التي مرت بها خلال أربع سنوات من انتهاء قضية "2020" التي قدمتها في المسلسل.

الصور من حساب النجمات ومهرجان البحر الأحمر على انستقرام.