ليندسي لوهان

الإمارات تحولت لوجهة إقامة دائمة لهؤلاء المشاهير العرب والأجانب وأبرزهم ليندسي لوهان وراغب علامة

سما جابر
30 نوفمبر 2023

عيد الاتحاد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يوافق الاحتفال به 2 ديسمبر من كل عام، دائمًا ما يحرص النجوم على الاحتفاء به سواء عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال طرق أخرى، فيما سلط الجمهور الضوء خلال الفترة الماضية على عدد من النجوم الذين قرروا الاستقرار في دولة الإمارات العربية المتحدة واتخاذها كوجهة إقامة دائمة، وفي ما يلي أبرز هؤلاء.

راغب علامة 

النجم اللبناني راغب علامة أعلن من قبل أنه أصبح يقيم بشكل شبه دائم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن ابنيه يقيمان هناك أيضًا منذ فترة، كما أنه يحرص على الذهاب والمكوث في لبنان أحيانًا.

وكان راغب علامة من أوائل الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات، كما تردد أنه حصل قبل فترة على الجنسية الإماراتية، بالرغم من أنه لم ينف أو يؤكد هذا الأمر في لقاءاته الإعلامية السابقة، لكنه يظل يشيد ويؤكد على مدى فخره واعتزازه بانتمائه لدولة الإمارات.

تر
لنجم راغب علامة

لجين عمران 

الإعلامية الشهيرة لجين عمران سبق وقد أكدت في تصريحات لمجلة "هي" أنها استقرت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأنها قبل الانتقال إلى دبي كانت مقيمة في بيروت بحكم عملها وطبيعة البرنامج الذي كانت تقدمه والذي يتطلب منها التنقل بين الدول العربية.

وأشارت لجين عمران إلى أنها في أثناء تصويرها في دبي وقعت في غرامها ورأت فيها المدينة التي سوف تسكن بها وتبني فيها مستقبلًا مميزًا وتشهد تحقيقها لأحلامها، كما أنها لم تشعر في أي لحظة من اللحظات بأي غربة، بل على العكس كانت لجين في دبي تعيش حياتها بطبيعية كامرأة سعودية، كما لو كانت مازالت داخل السعودية بحسب قولها.

تر
لجين عمران 

ليندسي لوهان 

النجمة العالمية ليندسي لوهان تعيش في دبي بالإمارات العربية المتحدة منذ عام 2008 كما أنها تسافر أحيانًا إلى لوس أنجلوس، ولاتزال النجمة العالمية مقيمة في الإمارات خاصة بعد زواجها من رجل الأعمال بدر شماس وإنجابها طفلها الأول منه.

وخلال فترة جائحة كورونا وجهت ليندسي لوهان الشكر للحكومة الإماراتية على دعمهم لأهل الإمارات خلال تلك الفترة الصعبة، فنشرت عدة صور عبر انستجرام وعلقت عليها وقتها وكتبت: "أردت أن أشكر حكومة الإمارات وشرطة دبي على دعمهم المستمر خلال هذه الأوقات المضطربة والحفاظ على هذا البلد آمنًا.. وأتمنى للجميع شهرا مباركا".

تر
ليندسي لوهان 

هيفاء حسين

النجمة البحرينية هيفاء حسين قررت الانتقال والاستقرار في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد زواجها من النجم الإماراتي حبيب غلوم قبل سنوات، كما أنها حريصة على التفاعل مع الجمهور وتسليط الضوء على بعض ما تقوم به خلال تواجدها هناك.

وكانت هيفاء حسين قد أكدت مؤخرًا أنها باشرت العلاج في مركز طبي في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث قامت برحلة تستمر 3 أسابيع، لن تستطيع خلالها إلا الكلام بصوت منخفض جدًا، لافتة إلى أنها أصبحت لا تستطيع بذل مجهود من أجل أن ترفع صوتها، بالرغم من تلقيها العلاج لمدة شهرين بالكورتيزون، إلا أن الصوت أصبح ضعيفًا وغير طبيعي بحسب قولها.

ل
هيفاء حسين 

إنجي كيوان

النجمة إنجي كيوان تعيش في دبي منذ سنوات، حيث تخرجت في الجامعة الأمريكية في دبي في تخصص Banking and Finance، وبدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفعاليات، وتعرفت على زوجها اللبناني خلال عملها، وتزوجا بعد قصة حب ومازالا مستقرين هناك.

تر
إنجي كيوان 

فرحانة بودي 

فرحانة بودي من بين المشاهير الذين يقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث إنها مؤثرة هندية معروفة قررت الإقامة في دبي قبل فترة، وسبق وقد ظهرت فرحانة بودي في الموسم الأول من Paris Hilton’s Dubai BFF، وهي سلسلة واقعية من MTV تم تصويرها في الإمارات العربية المتحدة وتركز على هيلتون ورحلة بحثها عن صديقتها المقربة الجديدة في دبي، وظهرت المؤثرة فرحانة بودي في الحلقات الخمس الأولى من سلسلة المسابقة قبل اقصائها، كما ظهرت في البرنامج الواقعي "دبي بلينغ" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة نتفليكس.

ل
فرحانة بودي

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام