ياسمين صبري

"تخرج عن صمتها بردود قوية".. هكذا تتعامل ياسمين صبري مع شائعات زواجها المتكررة

محمد عبد المنعم
30 نوفمبر 2023

النجمة المصرية ياسمين صبري خرجت عن صمتها مؤخراً بعد عودة شائعات زواجها سراً هذا العام، ويبدو أن هذه الشائعات تغضب ياسمين صبري دائماً وتجعلها تخرج عن صمتها وترد بقوة بعد كل شائعة تخص حياتها الخاصة وزواجها وهو ما حدث مجدداً في نهاية 2023.

ياسمين صبري تكشف حقيقة زواجها سراً في 2023

ومن المعروف عن الفنانة ياسمين صبري أنها قليلة الظهور الإعلامي وكذلك لا تعلق كثيراً على الجدل الذي يثار حولها، خاصة الشائعات العديدة التي تتعرض لها، ولديها أسلوب خاص في التعامل مع الشائعات حيث ترفض عادة التجاوب مع الشائعات وتفضل التركيز في أعمالها والابتعاد عن الجدل، ولكن شائعات زواجها تجعلها تتخلى عن هذه الطريقة، حيث تحرص ياسمين صبري باستمرار على نفي هذه الشائعات وتوضيح الحقائق للجمهور حرصاُ على الحفاظ على حياتها الخاصة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في أبو ظبي مؤخراً

ودفعت شائعات زواج ياسمين صبري الأخيرة النجمة المصرية إلى الخروج عن صمتها، ونشرت تغريدة لها على حسابها بموقع "إكس"، نفت به زواجها سراً، وهي الشائعة التي يبدو أنها أغضبتها وجعلتها تخرج في مرة نادرة على مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الشائعات، ونشرت ياسمين صبري رد قوي على هذه الشائعة وقالت: "دي من المرات القليلة جداً اللي رديت فيها على أي إشاعة متداولة.. أنا لست متزوجة، والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة.. أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي امام كل العالم.. غير كدة إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة".

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كيف تتعامل ياسمين صبري مع شائعات زواجها؟

وتحرص النجمة ياسمين صبري باستمرار على نفي شائعات زواجها سراً، وتؤكد في معظم ردودها على هذه الشائعات إنها لن تتزوج سراً، وتكرر نفس الأمر في شائعات عودتها لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في بداية العام الجاري، حيث قالت إنها لن تعود إلى زوجها السابق سراً أيضاً، وأنها ستعلن زواجها مثلما أعلنت طلاقها وزواجها السابق أيضاً، وعلقت الفنانة المصرية ياسمين صبري على شائعات زواجها مجدداً، والتكهنات المتزايدة حول عودتها إلى زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد ظهورها بخاتم مميز في يدها اليسرى، في حفل joy awards في الرياض.

ياسمين صبري
النجمة ياسمين صبري

وأجابت ياسمين صبري حول سؤال عن حقيقة ارتدائها خاتم الزواج، وقالت في مقابلة لها مع قناة mbc أن المجوهرات التي ترتديها من اختيارها وأن لديها خواتم كثيرة ولكنها ليست خاصة بزواجها، وأن الخاتم ليس خاتم الزواج، وقالت الفنانة ياسمين صبري في تصريحاتها إنها لن تتزوج في السر، ولن تخفي خبر عودتها إلى أحمد أبو هشيمة عن الجمهور في حال حدوثه، وقالت إنها ستعلن خبر زواجها مثلما أعلنت في السابق خبر زواجها من أحمد أبو هشيمة، ومثلما أعلنت خبر طلاقها منه أيضاً، وحسمت ياسمين صبري بذلك الجدل حول شائعات زواجها مجدداً والتي تصدرت اهتمامات الجمهور.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في العام الماضي في هدوء تام، ورفض الثنائي الخوض في تفاصيل الطلاق وأكدا على تبادلهما الاحترام بعد الانفصال، وتحدث أحمد أبو هشيمة عن طلاقه وقتها وقال إنه لا يجب عليه الخوض في الحياة الشخصية لأن هناك طرف آخر، وقال: "كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها.. شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص احنا في عصر السوشيال ميديا.. ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على ايه ولا ايه".

ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري تحسم الجدل حولها

وتستغل النجمة ياسمين صبري لقاءاتها الإعلامية النادرة في توضيح العديد من الحقائق عنها وحسم الجدل حول عدة أمور، رغم رغبتها في تجاهل الشائعات والتعليقات السلبية، وكشفت في أحدث لقاءاتها هذا العام في برنامج "الحكاية" عن عدة أسرار جديدة عنها، ومنها حسمها حقيقة استعراضها ممتلكاتها الباظهة على انستقرام، وقالت إنها لا تمتلك كل الأشياء التي تظهر بها على انستقرام، وأن هذا جزء من عملها في الإعلانات لعدة علامات تجارية في الأزياء والموضة وغيرها، بالإضافة إلى أنها لا تمتلك طائرة خاصة، وأن صورها المتكررة في الطائرة هي جزء من تعاقدها مع هذه الشركات، التي توفر لها طائرة في رحلات عملها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وعلقت أيضاً ياسمين صبري على المقارنات المستمرة بينها وبين جورجينا رودريغيز، وقالت ياسمين صبري إنه من الممكن بسبب التشابه في لون البشرة بينهما والروح، ولكن في حقيقة الأمر لا يوجد رابط أيضاً بينهما، وعبرت عن انزعاجها من محاولة البعض التقليل من النماذج العربية الناجحة ومقارنتها بالنجمات العالميات، مشيرة إلى أن ذلك الأمر تحول إلى رأي عام وثقافة عامة يجعل دائماً النجم الأجنبي في مرتبة أعلى من العربي وهذا غير صحيح، وقالت إنها لا تغير من شكلها أو لون شعرها أو شيء بها حتى تصبح شبيهة بجورجينا أو بغيرها لذلك لا تعرف سبب المقارنة المستمرة بينهما.

الصور من حساب ياسمين صبري على انستقرام.