دنيا سمير غانم

مفاجآت اللحظات الأخيرة في تحضيرات مسلسلات رمضان 2024.. إيمي سمير غانم أبرز العائدين

محمد عبد المنعم
30 نوفمبر 2023

تشهد الأيام الحالية مفاجآت عديدة في التحضيرات والتعاقدات على مسلسلات رمضان 2024، وبجانب خروج عدد من النجوم من السباق في اللحظات الأخيرة، أعلن أيضاً عدد آخر من النجوم عن انضمامهم إلى الموسم الدرامي في اللحظات الأخيرة.

إيمي سمير غانم تقترب من العودة إلى الشاشة في رمضان 2024

ومن أبرز المفاجآت المنتظرة في موسم رمضان 2024 هي عودة النجمة إيمي سمير غانم إلى الشاشة في رمضان، حيث لمحت إيمي سمير غانم مؤخراً في أكثر من لقاء عن اقتراب عودتها إلى الشاشة، وآخرها في لقاء لها مع برنامج "سينماتك"، حيث علقت إيمي سمير غانم حول عودتها الفنية الأخيرة من خلال مسرحيتها "التلفزيون" في موسم الرياض، وقالت إن هناك احتمالية لعودتها من خلال موسم رمضان 2024، ولكن ذلك يتوقف على مدى شعورها بعد عرض مسرحية "التلفزيون".

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

وقالت إيمي سمير غانم في تصريحاتها الأخيرة أنها مازالت تفكر في العمل في موسم رمضان المقبل وتختبر عودتها من خلال المسرحية الجديدة، والتي تعتبرها مثل عمليات التسخين من أجل العودة، وكشفت أنها تفتقد التمثيل في الفترة الحالية، وأنها تتمنى أن تعود الأعمال الفنية بشكل عام من أجل إسعاد الجمهور في هذه الظروف الحالية، وأضافت أن وظيفة المهنة التي تعمل بها أن تجعل الجمهور في حالة سعادة.

إيمي سمير غانم
الفنانة إيمي سمير غانم

وتحدثت إيمي سمير غانم أيضاً في لقاء سابق لها مع برنامج "إي تي بالعربي" عن عودتها المرتقبة، وقالت إنها ظلت لأكثر من 5 سنوات بعيدة عن العمل، وقالت إنها مازالت تشعر إنها تحاول العودة إلى العمل وتفكر في طريقة عودتها إلى العمل وأنها مازالت في البداية، خاصة أن الفترة التي قضتها بدون عمل كانت طويلة، وتمنت أن تستطع العودة إلى العمل في الفترة المقبلة، وأن تكون مسرحيتها في موسم الرياض بداية جيدة في طريق عودتها إلى العمل، ولمحت أيضاً إيمي سمير غانم في تصريحاتها إلى إمكانية ظهورها في موسم رمضان المقبل، وقالت في ختام تصريحاتها مع البرنامج: "بس إن شاء الله ممكن في رمضان أشتغل"، وشوقت الفنانة إيمي سمير غانم الجمهور إلى عودتها إلى الظهور في مسلسلات رمضان من خلال هذا التصريح، وقد تصبح أبرز مفاجأة في موسم رمضان 2024 في حال عودتها بالفعل إلى الشاشة، لتقطع فترة غيابها الطويلة والتي استمرت لما يقارب 5 سنوات.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق وسيمون

غادة عبد الرازق تنضم إلى السباق في اللحظات الأخيرة

وكشفت أيضاً النجمة غادة عبد الرازق عن مفاجأة كبيرة للجمهور بانضمامها أيضاً إلى سباق موسم رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة، وشاركت الجمهور الصور الأولى لها في كواليس مسلسلها الجديد "صيد العقارب"، والذي تشارك به مع مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة سيمون ورياض الخولي وأحمد ماهر وغيرهم، وعلقت غادة عبد الرازق على صورها في المسلسل وقالت: "مسلسل صيد العقارب.. رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله، مع نجوم عظماء فى مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا..".

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق وسيمون ورياض الخولي في كواليس المسلسل

ويأتي مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق استكمالاً لحالة النشاط الفني التي تعيشها، حيث عرض لها في 2023 مسلسل "حدث بالفعل"، وكذلك شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "تلت التلاتة".

محمد رمضان
محمد رمضان

هل يتراجع محمد رمضان عن قرار غيابه عن رمضان 2024؟

ويبدو أن النجم محمد رمضان اقترب أيضاً من التواجد في موسم رمضان 2024، وذلك بعد فترة من تأكيده على غيابه عن هذا الموسم بعد تأجيل مشروع الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، ولكن محمد رمضان فاجأ الجمهور منذ أيام بنشر فيديو له من مكتبه الجديد في الرياض، وقال في تعليقه إنه يحضر لمسلسله الجديد في رمضان من الرياض، وهو ما شوق الجمهور لمفاجأة محمد رمضان في اللحظات الأخيرة لتحضيرات الموسم الدرامي الجديد.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في مسلسلها الجديد

نادين نجيم تكشف عن أول صورة لشخصيتها في مسلسلها الجديد

وانطلقت النجمة اللبنانية نادين نجيم في تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "2024"، وشوقت نادين نجيم الجمهور للمسلسل مؤخراً من خلال الكشف عن الصورة الأولى لشخصيتها في العمل "النقيب سما"، وكشفت عن إطلالتها الجديدة في المسلسل، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بسبب اشتياق الجمهور لمتابعة تطورات شخصية "سما" التي قدمتها نادين نجيم في مسلسلها "2020"، وتفاجيء نادين نجيم الجمهور هذه المرة بتقديم ثنائية لأول مرة مع الفنان محمد الأحمد في المسلسل.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وكان المؤلف بلال شحادات، قد أكد في تصريح خاص مؤخراً لـ"هي"، أن نادين نسيب نجيم سوف تعود في مسلسل "2024"، من خلال تلك الشخصية لتبدأ مغامرة جديدة ومختلفة تماما عن ما قدمته في مسلسل "2020"، مع النجم قصي خولي، وأكد المؤلف أن مسلسل "2024" لا يعد جزء ثاني لمسلسل "2020"، الذي عرض قبل عامين، بل هو عمل درامي مختلف من كافة النواحي والشخصيات التي تشارك في المسلسل بداية من العوالم والبيئة التي يتم فيها تصوير الأحداث، مشيرا أن شخصية سما عقل ينتظرها العديد من المواقف التي تستمر من خلالها في عملها الأمني وتغوص في مغامرة جديدة.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.