Berlin

ملاحظات على البرومو الرسمي لـ"Berlin".. مغامرات العصابة متواصلة وشخصيات من العمل الأصلي حاضرة بقوة

سما جابر
29 نوفمبر 2023

عشاق مسلسل "La Casa De Papel" مازالوا متحمسين للغاية منذ أن تم الإعلان عن التحضير لنسخة مشتقة من المسلسل الذي حقق نجاحًا مبهرًا في كل أجزائه؛ حيث إن النسخة الجديدة بعنوان "Berlin" من المقرر أن تدور أحداثها حول شخصية برلين، الأخ الأكبر للبروفيسور، وكيف كان يجهز لخططه في السرقات الكبرى قبل أن ينضم لشقيقه من أجل العمل على سرقة أحد البنوك الهامة.

موعد عرض مسلسل "Berlin"

وطرحت منصة نتفليكس أخيرًا البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم الكشف عن موعد عرضه حيث إنه من المقرر أن يعرض في 29 ديسمبر المقبل، تزامنًا مع الاحتفالات ببداية العام الجديد.

الإعلان الرسمي للعمل كشف عن مغامرات شخصية برلين في تكوين فريق خاص يثق به، من أجل التخطيط والقيام بالسرقات الضخمة، ويبدو أن برلين خلال الأحداث سينجح بالفعل في تكوين مجموعته الخاصة التي لكل منها دور هام وبارز.

التشويق والإثارة والمغامرات متواصلة في "Berlin"

كذلك لم يخل البرومو الرسمي للمسلسل من اللقطات التي تشهد العديد من المغامرات التي تخوضها المجموعة خلال التحضير لسرقاتهم، إضافة إلى العلاقات العاطفية التي تنشأ بين بعضهم البعض والتي قد يمكن أن تؤثر على خططهم للسرقات مثلما حدث في المسلسل الأصلي الشهير.

مشاهد الأكشن كذلك كانت مسيطرة على برومو مسلسل "Berlin"، ويبدو وأنها تم تنفيذها بدقة عالية وتفاصيل مميزة جعلت الجمهور متشوقًا ومتحمسًا للغاية لمشاهدة العمل بمجرد عرضه.

تر
مشهد من مسلسل Berlin

مفاجأة بعد ظهور هاتين الشخصيتين في برومو "Berlin"

أما المفاجأة الأكبر  التي ظهرت في البرومو الرسمي، كانت وجود عدد من الشخصيات المحورية من المسلسل الأصلي، في أحداث مسلسل "Berlin"، وهما شخصية المحققة راكيل موريللو التي تلعب دورها إيتزيار إيتونيو، وأليسيا سييرا التي تلعب دورها نجوى نمري، وهما إحدى الشخصيات التي تعلق بها الجمهور بقوة خلال أجزاء مسلسل "La Casa De Papel"، ويبدو أن دور كل منهما سيكون محوريًا أيضًا في العمل الجديد الذي من المقرر أن أحداثه تدور قبل فترة زمنية من أحداث المسلسل الأصلي

تر
شخصية راكيل واليسيا من المسلسل الجديد

معلومات عن مسلسل "Berlin"

وتدور أحداث المسلسل قبل أحداث "Money Heist"، حيث تُسلّط الضوء على الشخصية المميزة Berlin الذي يلعبه بيدرو ألونسو بعد أن شكّل فريقاً لإتمام سرقة جديدة، لكن هذه المرة في باريس، وكانت منصة نتفليكس قد روجت للمسلسل المشتق بعبارة: "بعض السرقات، مثل بعض قصص الحب، لا تُقاوم.. من عالم Money Heist، يُعرض Berlin لأول مرة في 29 ديسمبر".

أما قصة المسلسل الأصلي "La Casa De Papel" فقد تم سردها من وجهة نظر اللصة التي تدعى طوكي، كما كان لبرلين أيضاً دور كبير يلعبه في المسلسل، حيث كان الرجل الثاني في قيادة عملية سرقة دار سك العملة الملكية في اسبانيا، كما خطّط لسرقة بنك إسبانيا.

تر
تفاصيل مسلسل Berlin الجديد 

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرض الجزء الأول، ليصبح واحداً من أكثر عروض Netflix مشاهدةً على الإطلاق، كما استمر عرضه لمدة خمس سنوات من 2017 حتى 2021، ويبدو أن مسلسل برلين الجديد سيحقق نجاح مشابه كذلك للمسلسل الأصلي خاصة وأن الجمهور قد رحب للغاية بالعمل بمجرد طرح البرومو الرسمي.

ومسلسل برلين سوف يقوم بدوره بجانب بيدرو ألونسو كل من ميشيل جينر بدور كايلا المتخصصة في الإلكترونيات، وبيجونا فارغاس بشخصية كاميرون، ويجسد تريستان أولوا دور داميان أستاذ برلين المقرب.

ع
نجوم مسلسل Berlin

الصور من حساب المسلسل على انستجرام