رانيا يوسف

ما بين الخلافات الفنية والرغبة في التجديد.. نجوم قرروا عدم التمثيل مجددًا أمام بعض من زملائهم

سما جابر
27 نوفمبر 2023

أعمال فنية كثيرة شهدت نشوب العديد من الأزمات التي حرص بعض من أطرافها على أن تظل تفاصيلها مختفية، بينما قرر البعض الآخر على أن يتم الكشف عن تفاصيل هذا الخلاف وظهوره إلى العلن بعد، بل والتأكيد أيضًا على أن بعض من هؤلاء النجوم يرفضون فكرة العمل مع زملائهم بسبب أزمات وقعت بينهم وقت التصوير، وكان من أحدث النجوم الذين كشفوا تفاصيل أحد خلافاتهم الفنية مع زملائهم، كانت النجمة رانيا يوسف.

رانيا يوسف وزينة

الفنانة المصرية رانيا يوسف قالت خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية إنها ترفض التعاون مع الفنانة زينة في أي عمل مستقبلي، لافتة إلى أن سبب الرفض يعود لواقعة قديمة منذ إنتاج مسلسل "أرض النعام"

تر

وأضافت رانيا يوسف في البرنامج: "أرفض العمل مع زينة والواقعة دي بترجع لأيام ما نجحت في السبع وصايا وتعاقدت على مسلسل أرض النعام اللي كان البطولة الثانية لأحمد زاهر وروبي فحصل إن روبي حملت فاعتذرت عن المسلسل واختاروا زينة فقررت زينة إن اسمها يتكتب الأول رغم إن أنا بطلة العمل"، وتابعت رانيا: "انتي يا زينة جاية وعارفة إن أنا بطلة العمل والتصوير بدأ من شهرين مينفعش تيجي تقولي حطوا اسمي مع رانيا"، وأكدت رانيا يوسف أنها خسرت زينة كزميلة، ولكن إذا قررت الأخيرة التراجع أو الاعتذار عما حدث فستوافق رانيا على الفور.

منى زكي ومصطفى شعبان

منى زكي قدمت في مسيرتها العديد من الأعمال السينمائية التي اعتبرها البعض لا تلائم موهبة منى الفنية، وأنها كان يمكن أن تقدم أعمالًا أفضل في تلك المرحلة العمرية، ومن بين هذه الأعمال فيلم "أحلام عمرنا" مع النجم مصطفى شعبان.

منى خلال ظهورها في أحد البرامج أكدت أن بسبب فيلم "أحلام عمرنا" وعدم رضاها عن الدور، فإنها لن تتعاون مجددًا مع النجم مصطفى شعبان في أي عمل فني مقبل، لتلمح بذلك بحدوث أزمة وقت تصوير الفيلم والترويج له كان هو سببًا فيها. 

زينة ومحمد سامي 

النجمة المصرية زينة ظهرت في أحد البرامج مؤخرًا وأكدت أنها بالرغم من مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق لها نجاح ساحق؛ إلا أن دورها في المسلسل لم يضف لها أي جديد في مسيرتها، لافتة إلى أنها ليست على خلاف مع المخرج محمد سامي كما تردد مؤخرًا.

تر
زينة

وبالرغم من أن زينة شددت على أنها لا خلاف بينها وبين محمد سامي، إلا أنها أنها لن تعمل معه في عمل جديد فيما بعد، فقالت: "ماعنديش نقطة خلاف مع المخرج محمد سامي.. لكن مش هشتغل معاه تاني"، مشددة على أنها عملت معه لمرة في "جعفر العمدة" ولا تريد أن تكرر التجربة مرة أخرى دون ذكر أي سبب عما حدث في الكواليس.

محمود حميدة ومحمد رمضان 

فيلم "هارلي" الذي قام ببطولته محمد رمضان ومحمود حميدة وعرض مؤخرًا، شهد أزمة كذلك بسبب خلاف على ترتيب الأسماء على تتر الفيلم، حيث أعلن النجم المصري محمود حميدة غضبه من عدم احترام العقد المبرم بينه وبين الشركة المنتجة فيما يخص ترتيب الأسماء، خاصة أن الشروط التي تعاقد عليها، ما كان ليشارك في بطولة الفيلم بدونها، لكن ما حدث هو إخلال من الشركة المنتجة بشروط التعاقد، وهو ما دفعه لتقديم شكوى إلى نقابة الممثلين.

وحول إمكانية تعاونه مع الفنان محمد رمضان مجددا، أكد محمود حميدة أنه لا يعتقد أنه سيكون هناك تعاون جديد بينهما بعد هذا الموقف، على الرغم من أنه شدد على أنه لا يحمل رمضان مسؤولية ما حدث.

ع
محمد رمضان 

ماجد المصري وهيفاء وهبي 

الفنان المصري ماجد المصري سبق وقد صرح بأنه لن يتعاون مجددًا مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أن سبق وشاركها في بطولة مسلسل "كلام على ورق"، لافتًا إلى أنه لم ينل حقه الأدبي من هذا العمل، كما أكد أنه تعرض للخداع وأن مكانته الفنية لم يتم تقديرها.

ف
ماجد المصري 

خالد يوسف وعمرو سعد

المخرج المصري خالد يوسف بعد أن تعاون مع الفنان عمرو سعد في العديد من الأعمال الفنية، أعلن قبل فترة أنه لن يكرر التعاون معه مجددًا، بعد فيلم "كارما"، حيث تردد أن عمرو سعد قال إن المخرج خالد يوسف هو سبب في فشل الفيلم، وهو ما عاد عمرو وأكد أن الأمر لم يحدث وأنه لم يقل ذلك، لإيما انفعل خالد يوسف في أحد اللقاءات وأكد أنه لن يتعاون فنيًا مع عمرو مجددًا دون أين يبدي أسبابه.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام