شاكيرا

"شاركوها الغناء على المسرح".. هكذا أصبح أبناء شاكيرا كلمة السر في تفوقها الفني وحصدها الجوائز

محمد عبد المنعم
18 نوفمبر 2023

أصبح أبناء النجمة الكولومبية شاكيرا رفاقها المفضلين على السجادة الحمراء في الفعاليات وحفلات الجوائز الأخيرة، وأحدثها ظهورهم معها في حفل توزيع جوائز لاتين جرامي في أشبيلية، وكان أبناء شاكيرا أبرز مفاجآت الحفل بعد تقديمهما عرض غنائي مع والدتهم على المسرح.

أبناء شاكيرا يخطفون الأنظار في حفل Latin Grammys 2023

واستحوذت النجمة الكولومبية شاكيرا على النصيب الأكبر من الترشيحات والجوائز في حفل توزيع جوائز "لاتين جرامي 2023"، الذي أقيم مؤخراً في إشبيلية بإسبانيا، وحصلت شاكيرا على 7 ترشيحات ونالت منها 3 جوائز رئيسية في الحفل، وبجانب تفوقها في الجوائز، خطفت أيضاً شاكيرا الأنظار في الحفل بسبب استمرار ظهورها مع ابنيها "ساشا"، 7 سنوات، و"ميلانو"، 9 سنوات، حيث تواجدت شاكيرا مع أبنائها في كواليس الحفل وعلى السجادة الحمراء، وتبادلت معهم الأحضان واللحظات العاطفية والمرحة المميزة، بالإضافة إلى احتفالها معهم في الكواليس بالجوائز.

شاكيرا
شاكيرا تستحوذ على جوائز جرامي للموسيقى اللاتينية

ولم يقتصر دور أبناء شاكيرا في الحفل الأخير على مساندة والدتهم فقط والاحتفال معها بالجوائز، ولكن انضم الأبناء إلى والدتهم على المسرح وذلك لأول مرة، وهو الحدث الذي كان من أبرز مفاجآت الحفل، حيث قدمت شاكيرا للحضور مفاجأة أثناء عرضها على المسرح في أغنيتها "Acróstico"، واستعانت بمقاطع فيديو مسجلة مسبقًا لأبنائها وهم يشاركونها الغناء، ولاقت هذه المفاجأة تفاعل كبير من الحضور خاصة بسبب تميز أبناء شاكيرا بالموهبة بالإضافة إلى المقاطع المؤثرة في الأغنية.

شاكيرا
شاكيرا مع أبنائها في الحفل الأخير

شاكيرا تهدي أبنائها جوائزها في الفترة الأخيرة

وتأثرت النجمة شاكيرا على خشبة المسرح أثناء أدائها للأغنية بسبب مشاركة أبنائها معها، خاصة أن كلمات الأغنية تدور حول علاقتها بأبنائها ودورهم في حياتها في الفترة الصعبة الأخيرة بعد انفصالها عن والدهم جيرارد بيكيه، وبعد ذلك ظهرت النجمة شاكيرا وهي تعانق أبنائها في لحظة عاطفية مؤثرة بعد الأداء المميز لهم على المسرح، وسيطر أبناء شاكيرا على أصداء حفل "لاتين جرامي" خاصة بعد إهداء شاكيرا جوائزها في الحفل إليهم، ووجهت إليهم أيضاً رسالة عاطفية مؤثرة.

شاكيرا
شاكيرا

وألقت النجمة شاكيرا خطاب عاطفي بعد حصولها على جائزة أغنية العام عن أغنيتها "BZRP Music Sessions, Vol. 53"، وأهدت شاكيرا الجائزة لأبنائها في كلمة قبولها، موضحة بالإسبانية أنها وعدت أولادها بأنها ستكون سعيدة دائماً من أجلهم، وقالت شاكيرا في كلمتها: "أهدي هذه الجائزة لأطفالي ميلان وساشا لأنني وعدتهم بأنني سأكون سعيدة، لقد وعدتهم بأنه سيكون لديهم أم ستضحك بكل ضحكتها لأنهم يستحقون ذلك، لذا فأنا أفكر بالفعل فيما سيأتي، في الأغاني التي سأكتبها، في الجولة التي أخطط للقيام بها، في الجمهور الذي سأشارك معه.. وكما يقول أحد الأصدقاء، لا يوجد شيء في الماضي، فقط المستقبل هو ما نتذكره..".

شاكيرا
شاكيرا مع أبنائها

دور أبناء شاكيرا في أعمالها الفنية الأخيرة

وحرصت شاكيرا على اصطحاب أبنائها معها في العديد من الفعاليات الفنية وحفلات الجوائز الأخيرة، ومنها في حفل "mtv" مؤخراً، والذي حصلت به شاكيرا على العديد من الجوائز، وحرصت دعم أسرتها في الحفل، حيث ظهرت برفقة ابنيها على السجادة الحمراء في الحفل بالإضافة إلى توجيه الشكر لهما في كلمتها بعد الفوز بالجائزة وقالت: "أريد أن أشكر والدي وأطفالي، ميلان وساشا، الموجودين هنا.. شكرًا جزيلاً لكم على تشجيعي وجعلي أشعر أن ماما يمكنها أن تفعل كل شيء.. أريد بشكل خاص أن أشارك هذه الجائزة مع معجبيني، الذين يدعمونني دائمًا في السراء والضراء.. شكرا جزيلا لكونك جيشي ومساعدتي في خوض كل معاركي".

شاكيرا مع أبنائها في دبي
شاكيرا مع أبنائها في دبي

وتطورت علاقة النجمة شاكيرا بأبنائها في الفترة الأخيرة، وبجانب تبادل الدعم بينهما، إلا أنها أصبحت تعتمد عليهم أيضاً في أعمالها الفنية، وقالت إنها باتت تستمتع إلى نصائحهم وملاحظاتهم في أعمالها الفنية، بالإضافة، وقالت شاكيرا أن ابنها "ساشا" البالغ من العمر 8 سنوات هو من صمم العمل الفني لأغنيتها "Monotonia"، واعتمدت على أفكار ابنها لأنها تعتقد أن الأطفال لديهم حساسية خاصة ولابد أن تستمع إليهم، ونسبت شاكيرا الفضل إلى ابنها "ميلان" البالغ من العمر 10 سنوات، في النجاح المذهل لتعاونها مع المنتج الموسيقي Bizzarap، خاصة أنه من كان صاحب فكرة التعاون مع الموزع الموسيقي في الأغنية التي حققت نجاح كبير مؤخراً.

شاكيرا
النجمة الكولومبية شاكيرا

واستعانت أيضاً النجمة شاكيرا بابنيها "ميلان" و"ساشا" في كليب أغنيتها "Acróstico"، بعد ظهورهما المفاجيء في الكليب، وكذلك في العزف على الموسيقى وتأليف الكلمات، وأهدت شاكيرا الأغنية إلى أبنائها والتي دارت حول مشاعرها تجاههم في الفترة الحالية من حياتها، وعلقت شاكيرا على الأغنية مع أبنائها وقالت: "كتب ميلان هذا العام أغانٍ جعلتني أبكي بعاطفة وقضى ساشا ساعات في البيانو، وهو يكتشف صوته.. لقد شاركوا كلاهما بجانبي في الاستوديو وعند سماع هذه الأغنية المخصصة لهم طلبوا مني المشاركة، لقد شعروا بها وفسروها بأنفسهم ولأنفسهم، بشغف وشعور أولئك الذين يحملون الموسيقى في الداخل.. ميلان وساشا، من اللطيف أن نرى كيف يفردون أجنحتهم ليبدأوا في تحقيق أحلامهم، لا يوجد شيء يجعلني أشعر بالشبع أكثر من كوني أمهم".

الصور من حساب شاكيرا ولاتين جرامي على انستقرام.