شاكيرا

شاكيرا أولى المفاجآت الغنائية في النسخة الرابعة من موسم الرياض.. لأول مرة في السعودية

محمد عبد المنعم
24 سبتمبر 2023

النجمة الكولومبية شاكيرا أصبحت أولى المفاجآت الغنائية العالمية في النسخة الرابعة والمنتظرة من موسم الرياض، والمقرر أن ينطلق في شهر أكتوبر المقبل، وأكدت الهيئة العامة للترفيه على اتفاقها مع شاكيرا للمشاركة في موسم الرياض لأول مرة لها في السعودية.

شاكيرا نجمة النسخة الرابعة من موسم الرياض

وأثارت النجمة شاكيرا مؤخراً التكهنات حول مشاركتها لأول مرة في السعودية من خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض، وذلك بعدما ضم فيديو الإعلان الرسمي لقطات من حفلات شاكيرا خلال الإعلان عن تفاصيل ومفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض، ولكن لم يكشف الفيديو حقيقة تواجد شاكيراً بين النجوم العالميين المشاركين في موسم الرياض، وذلك قبل أن يؤكد معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، مشاركة النجمة شاكيرا لأول مرة في موسم الرياض، وذلك خلال لقاء له مؤخراً مع قناة "الشرق" للحديث عن تفاصيل موسم الرياض.

شاكيرا
شاكيرا

وأصبحت النجمة شاكيرا المفاجأة الأولى في موسم الرياض في الحفلات الغنائية العالمية، ومن المتوقع أن تعلن الهيئة العامة للترفيه عن العديد من المفاجآت الغنائية الأخرى في الفترة المقبلة، بعد الكشف في الإعلان الترويجي عن إقامة العديد من الحفلات الموسيقية والغنائية في النسخة الرابعة من موسم الرياض، وتتواجد شاكيرا لأول مرة في السعودية، بعد مشاركتها في عدة حفلات بالشرق الأوسط من قبل، ومن أبرزها حفلها في دبي وفي القاهرة عام 2007، بالإضافة إلى حفلها في المغرب في عام 2011، وأحيت أيضاً من قبل حفل في لبنان وأبو ظبي، وتستعد لإحياء أول حفل لها في الرياض.

شاكيرا
النجمة شاكيرا

مفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض

وأعلن موسم الرياض عن ملامح النسخة الرابعة مؤخراً، وعلى رأسها استضافة أكثر من 33 عرض مسرحي للنجوم في النسخة الرابعة من الموسم، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية لنجوم العالم، بالإضافة إلى إقامة النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز الترفيه "Joy Awards" والتي تستضيف عدد من نجوم العرب والعالم، بالإضافة إلى العديد من المعارض والمهرجانات التي تناسب جميع الفئات، ومنها معرض "أنا عربية" و"مهرجان السيارات" و"مهرجان الكلاب" وغيرها، بالإضافة إلى استضافة "عالم باربي"، لإعادة تاريخ العلامة التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى استضافة "قلعة ديزني" لأول مرة في الشرق الأوسط احتفالاً بالذكرى المئوية لها، وكذلك عدة عروض أخرى مثل النافورات الراقصة وأكبر عالم افتراضي في العالم وكافيه القطط وغيرها.

النسخة الرابعة من موسم الرياض
النسخة الرابعة من موسم الرياض

وكشف الإعلان الرسمي لموسم الرياض عن العديد من التجارب المختلفة في الرياضة والترفيه، وعلى رأسها إقامة معرض "الأساطير" والذي يعرض ما يقارب 30 ألف قطعة نادرة لنجوم وأساطير كرة القدم، ويعتبر المتحف هو الفرع الثاني في العالم بعد فرع مدريد، بالإضافة إلى إقامة متحف خاص لمقتنيات نجم الكرة كريستيانو رونالدو، والذي يضم أبرز جوائزه الشخصية ومقتنياته وغيرها من المواد التي ترصد قصة صعوده وحياته وإنجازاته، بالإضافة إلى إقامة نادي للملاكمة لنجم الملاكمة الشهير مايك تايسون، وهو نادي ملاكمة فريد من نوعه لجميع المهتمين بالملاكمة.

شاكيرا
شاكيرا

إنجازات شاكيرا في 2023

وتعيش النجمة شاكيرا حالة تألق فني كبيرة في عام 2023، وقبل إحيائها حفلها المنتظر في موسم الرياض الذي ينطلق في 28 أكتوبر المقبل، حققت شاكيرا العديد من الإنجازات مؤخراً، حيث حصلت مؤخراً على جائزة  "Video Vanguard" في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards 2023، وتمنح جائزة Video Vanguard للفنانين تقديراً لمساهماتهم البارزة وتأثيرهم العميق على الفيديو الموسيقي والثقافة الشعبية، وتم تسمية الجائزة تكريما لمايكل جاكسون في عام 1991، وأصبحت شاكيرا أول فنانة من أمريكا الجنوبية تحصل على هذه الجائزة التكريمية، وحصلت ايضاً على جائزة أفضل تعاون غنائي عن أغنيتها مع المغنية كارول جي.

شاكيرا
شاكيرا لأول مرة في السعودية

وحرصت شاكيرا على دعم أسرتها في الحفل، حيث ظهرت برفقة ابنيها على السجادة الحمراء في الحفل بالإضافة إلى توجيه الشكر لهما في كلمتها بعد الفوز بالجائزة وقالت: "أريد أن أشكر والدي وأطفالي، ميلان وساشا، الموجودين هنا.. شكرًا جزيلاً لكم على تشجيعي وجعلي أشعر أن ماما يمكنها أن تفعل كل شيء.. أريد بشكل خاص أن أشارك هذه الجائزة مع معجبيني، الذين يدعمونني دائمًا في السراء والضراء.. شكرا جزيلا لكونك جيشي ومساعدتي في خوض كل معاركي".

الصور من حساب شاكيرا على انستقرام.