ملهمة وقوية وتنجح دائمًا في إدارة موهبتها.. محطات بارزة في حياة إليسا ضيفة "هي هب" 2023

ملهمة وقوية وتنجح دائمًا في إدارة موهبتها.. محطات بارزة في حياة إليسا ضيفة "هي هب" 2023

سما جابر
1 نوفمبر 2023

النجمة اللبنانية إليسا ستكون من أبرز المشاهير الذين سيشاركون في مؤتمر "هي هب" 2023؛ والذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء والأناقة والجمال في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة هي في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في حي جاكس، ومن المقرر إقامة فعاليات هي هب ابتداءً من 3 إلى 7 من شهر نوفمبر المقبل، وسط حضور قطاع واسع وضخم من النجوم والمشاهير الآخرين، مثل كيت موس ونادين نسيب نجيم ويارا النملة ونجود الرميحي ويون آن وغيرهم.

ويصبح الجمهور في "هي هب" على استعداد لملاقاة مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما ستكون نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما سيتم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Hub (@hiahubofficial)

وسوف تحل إليسا ضيفة على إحدى فعاليات "هي هب"، في حوار صريح يوم 7 نوفمبر، تديره الإعلامية ناديا البساط، لتكشف لنا إليسا عن كواليس نجاحها وكيفية إدارة موهبتها منذ البداية، وكيف كانت فنانة ملهمة للجميع في المواقف الصعبة.

تحدي الصعوبات والأزمات في مسيرة إليسا الفنية

النجمة اللبنانية إليسا مرت بالعديد من الصعوبات والأزمات الفنية على مدار مشوارها، لكنها نجحت في مواجهتها جميعًا بقوة وشجاعة، حيث كشفت مؤخرًا أن سر قوة شخصيتها على مدار مسيرتها هو التحاقها بالمدرسة الداخلية منذ صغرها.

وتعتبر إليسا من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن للانتقادات والهجوم، خاصة في بدايتها بسبب جرأتها في كليب "بدي دوب"، لكنها تخطت تلك الأزمة بمساعدة والدها الذي جعلها لا تتأثر بالانتقادات والهجوم عليها، كما أنها لا تتردد في الرد بقوة على الانتقادات أو التعليقات السلبية التي تتعرض لها في الكثير من المواقف، ومن بينها عندما قررت إحياء حفل غنائي مؤخرًا في ألمانيا، لكنها تعرضت للهجوم من البعض بسبب استمرارها في إحياء الحفلات رغم الأوضاع الراهنة في غزة، وردت إليسا على هذه الانتقادات بقوة وقالت في تغريدة لها: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا.. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر".

تر
إليسا في ظهور سابق

إليسا عانت كذلك من التنمر على ملامحها وأرائها في بعض المواقف، وقالت في تصريحات مؤخرًا إنها تحرص على الرد على المتنمرين عليها بطريقتها، والتأكيد على أنها لا تتأثر بالسخرية والتنمر عليها، كما حرصت على توجيه نصيحة للمتنمرين عليها بأن يهتموا بأنفسهم ويستفيدوا من تجربتها بدلًا من السخرية منها.

ف
إليسا تواجها أزماتها بشجاعة

شجاعة إليسا في مواجهة المرض

النجمة إليسا عانت من الإصابة بمرض سرطان الثدي قبل سنوات، حيث إنها فاجأت الجمهور بإعلان إصابتها وشفائها من المرض من خلال فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي وثق محطات مرضها وعلاجها وكيف تغلبت على تلك الأزمة الصعبة لتعود للجمهور بشكل أقوى من جديد.

وحرصت إليسا على الاستفادة من تجربتها الصعبة، ومشاركة من يمرون بنفس حالتها بتجربتها الملهمة ليتغلبن على المرض أيضًا كما فعلت هي، لتستمر حياتهم مثلما يتمنون.

ع
النجمة الشهيرة إليسا ضيفة هي هب 2023

دعم إليسا لنفسها وللجمهور في المواقف الصعبة

النجمة إليسا بجانب دعمها لنفسها، حرصت كذلك على دعم جمهورها في المواقف الصعبة، ليس فقط كونها أصبحت ملهمة للبعض بسبب مواجهتها للمرض، بل أيضًا كانت من أوائل النجوم الذين حرصوا على تقديم الدعم النفسي والمعنوي للجميع حول العالم خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

فقررت إليسا أن تواجه فترة الحظر الطويلة بأغنية مرحة طرحتها عبر يوتيوب بعنوان "هنغني كمان وكمان" وشاركت فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالظهور والتفاعل مع صديقتها، ونقل أجواء قضائهما لوقتهما في فترة الحظر، والتواصل عبر السوشيال ميديا، لتصبح هذه الأغنية المبهجة بمثابة بارقة أمل للجميع في هذه الفترة الصعبة، وأصبحنا عندما نتذكرها نتذكرها بابتسامة سعادة.

تر
إليسا في جلسة تصوير سابقة

الصور من حساب إليسا على انستجرام