ويل سميث وجادا بينكيت

"أصبحا أقرب رغم الانفصال" .. كيف تسبب حادث الأوسكار في تحول علاقة ويل سميث وجادا بينكيت؟

محمد عبد المنعم
31 أكتوبر 2023

مازالت أصداء مذكرات جادا بينكيت سميث مستمرة، وذلك بسبب الأسرار الصادمة التي كشفت عنها في الفترة الأخيرة، خاصة حول علاقتها بزوجها ويل سميث، والتي سيطرت على اهتمامات الجمهور بعد كشفها عن انفصالهما منذ سنوات، بالإضافة إلى حديثها عن واقعة الأوسكار الشهيرة.

كيف جعلت واقعة الأوسكار علاقة ويل سميث بزوجته أكثر عمقاً؟

وتحدثت جادا بينكيت سميث مجدداً عن كواليس وأسرار علاقتها بويل سميث، وذلك خلال الترويج لمذكراتها الجديدة "Worthy"، وانفتحت جادا بينكيت على الحديث عن واقعة صفع ويل سميث لكريس روك على خشبة مسرح الأوسكار، بعد سخرية الأخير من جادا بينكيت، وكشفت جادا بينكيت أن الحادث جاء في وقت انفصالها عن ويل سميث، حيث يعيشان حياة منفصلة منذ عام 2016، مما جعل دفاع ويل سميث عنها بهذه الطريقة نقطة تحول في علاقتها به، وجعلها تشعر بعدة مشاعر جديدة بعد الواقعة الصادمة.

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت

واعترفت جادا بينكيت سميث بأنها قررت البقاء إلى جانب ويل سميث، في اللحظة التي صفع فيها كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي، وذلك خلال حديثها في برنامج The One Show هذا الأسبوع، وقالت جادا سميث عن هذا الأمر: "كنت أعلم أنه سيكون رد فعل شديدًا، وكانت تلك هي اللحظة التي قررت فيها أنني سأبقى بجانبه.. من المضحك كيف يمكن للمواقف الشديدة أن تضخم الحب، لقد كان وقتًا صعبًا للغاية، لكنه بالتأكيد جعلنا أقرب.. لذا، نعم، من الجنون كيف تعمل الأشياء".

ويل سميث وكريس روك
ويل سميث وكريس روك

جادا بينكيت تكشف كواليس حادث صفع ويل سميث لكريس روك

وأضافت جادا بينكيت في حديثها حول تأثير هذه الواقعة على علاقتها بويل سميث: "أود أن أقول إنني وويل قررنا أن نكون في علاقة تناسب ما نرغب فيه، وهكذا، انفصلنا ثم جاء حفل توزيع جوائز الأوسكار ونحن بالتأكيد على مسار مختلف، لكنني لن أقول إن ذلك يتم بطريقة تقليدية بالتأكيد، قررنا أن نكون معًا بطريقة تناسبنا.. لا أعتقد أنه بعد مليون عام سيصعد على المسرح وأن الأمر له علاقة بي، هذا هو الوقت الذي تصبح فيه علاقتك أعمق من الرومانسية أو كل ما يأتي مع الزواج.. لقد كنت قلقة حقًا بشأن ويل. وأدركت في تلك اللحظة أنه على الرغم من التحدي الذي يمكن أن تكون عليه علاقتنا، سأكون دائمًا بجانبه، مهما حدث".

ويل سميث
ويل سميث في حفل الأوسكار

وتطرقت جادا سميث مؤخراً إلى وقائع خلاف قديم بينها وبين كريس روك، والذي نشب في حفل الأوسكار 2016، وقالت: "آمل فقط أن تتم إزالة كل سوء الفهم المحيط بهذا الأمر وأن يكون هناك سلام.. أتحدث عن هذا في الكتاب، وأعتقد أنه قد يكون هناك بعض سوء الفهم بيني وبين كريس فيما يتعلق بحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016، أعتقد أنه ربما أساء، وهو ما لم أقصد أي ضرر في الإساءة إليه، لم يكن ذلك نيتي، لكنني أعتقد أن هناك سوء فهم كبير".

جادا سميث
جادا سميث تنشر مذكراتها

وقالت جادا سميث في حديث آخر لها عن تلك الواقعة في الأوسكار: "لم أدرك حتى أن ويل سميث بدأ في العودة إلى كرسيه أنها لم تكن مسرحية هزلية، لقد كنت في حالة من الضباب مثل أي شخص آخر في تلك الغرفة في تلك الليلة"، مشيرة إلى أنها حاولت الحفاظ على ثباتها واستقرارها وسألت ويل سميث مباشرة: "هل أنت بخير؟"، وقالت: "لم أكن متأكدة تمامًا مما كان يحدث، لقد عرفت للتو شيئًا واحدًا أدركته في كل ما مررت به هو البقاء هادئة، والبقاء واضحة، فقط حتى تتمكن من الحفاظ على وعيك بما يحدث من حولك"، وأضافت عن علاقتها بويل سميث بعد تلك الواقعة: "سأكون بجانبه، ولكن سأسمح له أيضًا أن يكتشف ذلك بنفسه، أنا أجد طريقة لدعمه دون محاولة التخلص منه أو التعامل معه، أو ما يجب أن يكون معه".

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت

هل يعود الثنائي ويل سميث وجادا بينكيت من الانفصال؟

وتوقع المعجبون مؤخراً أن يعود الثنائي ويل سميث وجادا بينكيت مرة أخرى بعد الانفصال، خاصة بعد التصريحات الإيجابية العديدة من جادا بينكيت مؤخراً حول علاقتها بويل سميث، بعد صدمة حديثها عن انفصالها عن ويل سميث منذ 7 سنوات، وعدم قدرتها على الطلاق رسمياً، حيث عادت ولمحت إلى إمكانية عودتهما مجدداً وقالت أنها وزوجها ويل سميث يعملان بجد لشفاء علاقتهما، وأكدت جادا في حديثها الجديد أنهما يعملان الآن على المصالحة.

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت وأبنائهم

وقالت جادا بينكيت في تصريحات تلفزيونية لها: "لا يوجد حب عظيم آخر، وأعتقد أن هذا هو الهدف، يبدو الأمر كما لو أننا في مكان الآن حيث أننا في مساحة شفاء عميقة، ونحن نركز حقًا على شفاء العلاقة بيننا.. ماذا سيحدث بعد ذلك، لا أعرف بعد.. إنه يتقدم في السن. من سيكون هناك من أجله يا هدى؟ سيكون أنا، سأكون هناك، هذا ما وقعنا عليه.. لا أعرف ماذا أقول لك"، وأشارت جادا بينكيت أن الطلاق غير مطروح على الطاولة على الأقل في الوقت الحاضر، وأنهما لا يريدان ذلك، وقالت: "نحن نحب عائلتنا، ونحب بعضنا البعض، إنها أقرب إلى شراكة حياة، بعد عشر سنوات من الآن من يدري؟"

الصور من حساب جادا بينكيت وويل سميث على انستقرام.