نادين نجيم وأبنائها

"أبناؤها أقرب أصدقائها وخط أحمر بحياتها".. هكذا تعيش نادين نجيم لحظات أمومة خاصة في 2023

محمد عبد المنعم
30 أكتوبر 2023

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أصبحت أكثر انفتاحاً في الفترة الأخيرة من حياتها على مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها العائلية، وأصبحت تنشر باستمرار عدة لقطات بارزة ومميزة لها مع أبنائها، وتعبر عن حبها الشديد لهم وعلاقتها المميزة بهم من خلال تعليقاتها المختلفة.

نادين نجيم تشارك الجمهور أبرز لحظاتها مع أبنائها

واتجهت الفنانة نادين نسيب نجيم في الفترة الأخيرة إلى مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها مع أبنائها في المناسبات المختلفة، وباتت تنشر صورهم معها على حسابها بانستقرام باستمرار، وذلك على عكس الفترات السابقة في حياتها، حيث كانت تتسم بالتحفظ في مشاركة الجمهور لحظاتها العائلية ولحظاتها الخاصة مع أبنائها، ونشرت نادين نجيم أحدث صور لها مع أبنائها هذا الأسبوع على انستقرام، وتغزلت بأبنائها وقالت إنها تعتبرهم أصدقائها الحقيقيين، وقالت نادين نجيم في تعليقها على الصورة: "مع أصدقائي الحقيقيين يا رب تحمي ولادي وتخلينا عطول لبعض".

نادين نجيم وأبنائها
أحدث ظهور لنادين نجيم وأبنائها

ونشرت أيضاً نادين نجيم الشهر الماضي عدة صور لها مع أبنائها على حسابها بانستقرام، وظهرت بها في تناغم شديد معهم، وتغزلت بهم في تعليقها على الصورة وقالت: "مجرد صورة شخصية لطيفة مع ملائكتي.."، وأصبح ذلك الإتجاه الجديد لنادين نجيم على انستقرام، ويبدو أنها تعيش لحظات أمومة خاصة هذه الأيام مع أبنائها، وتعبر عن ترابطها معهم في عدة مناسبات ومواقف.

نادين نجيم وأبنائها
نادين نجيم وابنها

نادين نجيم تعيش لحظات أمومة خاصة في 2023

وشاركت الفنانة نادين نجيم الجمهور أيضاً في شهر أغسطس الماضي فيديو لابنتها وهي تلهو في حمام السباحة، وتغزلت بابنتها في رسالة مؤثرة قالت بها: "الله يحميكي يا حياتي وفرحتي.. بتحبي الحياة وبتحبي الفرح.. روحك نقية وبرائتك تاجك وجمالك.. بس تكوني معي فرحتك ضحكتك وجهك كلك بتكوني عم تشعّي فرح وكرمالك وكرمال جوڤاني مستعدة اعمل كل شي حتى احميكم.."، ونشرت بعد ذلك فيديو لابنتها وهي ترقص داخل المياه، وعلقت بطريقة كوميدية وقالت: "لقد رأيتها وهي ترقص...ولكنها بعد ذلك كانت تعمل كعارضة أزياء.. حاسة عبالي قول يا مشحرة يا زهرة".

نادين نجيم وأبنائها
نادين نجيم وأبنائها

ومن أبرز اللحظات التي جمعت نادين نجيم مع أبنائها كانت في احتفال عيد ميلاد ابنتها "هيفين" في شهر مارس الماضي، ووجهت رسالة احتفال مؤثرة إلى ابنتها وقالت: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي وجنتي، عيد ميلاد سعيد العاشر، بارك الله فيك وحفظك.. أتمنى لك حياة سعيدة وهادئة وناجحة.. سأكون موجودًا دائمًا من أجلك.. لحمايتك، لدعمك، وتمكينك.."، وتفرغت نادين نجيم في الفترة الأخيرة لدعم أبنائها عبر عدة منشورات وصور على حسابها بانستقرام، واستعادت عدة ذكريات لها مع أبنائها بالإضافة إلى صور من جلسات تصوير خاصة جمعتها مع أبنائها، وأظهرت دعم كبير لأبنائها من خلال هذه الرسائل والصور، ووصفت أبنائها بأنهم سبب عدم استسلامها ومصدر قوتها، ونشرت مقطع فيديو على انستقرام جمعت من خلاله العديد من الصور التي توثق لحظات مختلفة ومميزة لها مع أبنائها وقالت: "لن أستسلم حتى أموت ... أطفالي حياتي سعادتي.. كيف يمكنني الاستسلام عندما تكونوا كل شيء بالنسبة لي؟"

نادين نجيم وأبنائها
أجمل لحظات نادين نجيم مع أبنائها

وعبرت أيضاً نادين نجيم عن لحظات أمومتها الخاصة هذا العام من خلال الأحاديث التلفزيونية أيضاً، وكشفت عن علاقتها مع أبنائها في لقاء إعلامي لها هذا العام في برنامج "كلام نواعم"، وقالت نادين نسيب نجيم أن أبنائها هم أكبر مصدر لسعادتها، وأضافت أن أبنائها مهما فعلوا في المنزل من تصرفات ولعب لا تشعر سوى بسعادة بتواجدهم معها، وتشعر بالضيق في حال سفرها أو انشغالها عنهم في تصوير الأعمال، ووصفت أبنائها بـ"الحط الأحمر" في حياتها، وفي المرتبة الثانية بالنسبة لها هو شريك حياتها والذي من المفترض أن تكون سبب سعادته مثل ماهو مصدر سعادتها.

نادين نجيم وأبنائها
نادين نجيم وأبنائها

نادين نجيم تستمد قوتها من أبنائها في فترات حياتها الصعبة

وكشفت النجمة نادين نجيم عن شعورها بالقوة بسبب أبنائها، وظهر ذلك من خلال دعمها القوي لهم في الفترة التي تواجه بها عدة أزمات قانونية مع زوجها السابق ووالد أبنائها، وكشفت لأول مرة عن هذه الأزمات هذا العام والتي استمرت طوال الأربعة سنوات الماضية بعد الطلاق، ويبدو أن هذه الفترة الصعبة جعلت علاقة نادين نجيم مع أبنائها أقوى من السابق، حيث قالت نادين نجيم إنها تتبادل النقاش مع أبنائها حول طلاقها، وتقول لهم إنها تعيش في فرصة ثانية وأنه ليس من الخطأ أن تنفصل عن زوجها في حال عدم التوافق أو في حال الاختيار الخاطيء، وأنه يجب التعلم من هذه القصص بضرورة الاختيار الموفق بعد ذلك.

نادين نجيم وأبنائها
نادين نجيم وابنها جيوفاني

وقالت أيضاً نادين نجيم أن ابنتها سعيدة بوجود شخص جديد في حياتها وبسعادتها في الوقت الحالي، وقالت إن اهتمامها بأبنائها في الوقت الحالي هو أهم شيء في حياتها وتعطي له الأولوية عن أعمالها وأنشطتها الأخرى، وأضافت نادين نجيم أن الأولوية بالنسبة إليها أن يتجاوز أبنائها هذه المرحلة بدون أن يحملوا مشاعر سيئة بداخلهم حين يكبروا، خاصة ابنتها التي لا تريد لها أن تشعر أن الزواج فاشل أو أن تفقد الأمل في الحب والعلاقات وأن لا ترى هذه الأمور صعبة، ولكن ابنها "جيوفاني" مازال صغيراً ويهتم باللعب واللهو فقط.

الصور من حساب نادين نجيم على انستقرام.