آمبر هيرد

كواليس صادمة حول مشاركة آمبر هيرد في فيلم "Aquaman 2"..جيسون موموا قصد إبعادها عن العمل؟

سما جابر
12 أكتوبر 2023

فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom" الذي ينتظر الجمهور عرضه نهاية العام الجاري، عاود لتصدر اهتمامات الجمهور من جديد، حيث إن بطلته النجمة آمبر هيرد أثارت ضجة خلال الساعات الماضية بشأن تصريحاتها حول ما كانت تتعرض له في فترة تصوير الفيلم، وكيف كانت مهددة من الاستبعاد منه.

تفاصيل جديدة حول أزمات آمبر هيرد في كواليس "Aquaman and the Lost Kingdom"

وكشفت مجلة variety أن محبي النجم الكبير جوني ديب قد دفعوا رسوم للمحكمة مقابل الإفراج عن وثائق تتضمن شهادة الطبيب المعالج لآمبر هيرد، الذي يدعى دون هيوز والتي كانت جزءا من المحاكمة الأشهر خلال السنوات الأخيرة والتي انتهت بفوز جوني ديب بالقضية واستعادته لمكانته من جديد بعد فترة من التراجع.

تر
آمبر هيرد في ظهور سابق 

هل قصد جيسون موموا إبعاد آمبر هيرد من "Aquaman 2"؟

وتردد أن هذه الوثائق تسرد خلالها آمبر هيرد معاناتها أثناء تصوير "Aquaman and the Lost Kingdom" بالتزامن مع قضيتها الشهيرة، حيث ظهرت هذه الوثائق أن فريق عمل الفيلم كانوا يتسمون بالعدائية تجاهها لدرجة أن نجم الفيلم جيسون موموا، قد جاء من قبل إلى موقع التصوير في إحدى المرات وهو يرتدي زي جاك سبارو، التي تعد الشخصية الشهيرة التي قدمها جوني ديب في سلسلة "Pirates of the Caribbean"؛ وذلك في محاولة منه لاستفزاز آمبر هيرد، ومحاولة طردها أيضًا، فيما أكد أحد المصادر المقربة من جيسون أن النجم الشهير مشهور بأنه يرتدي الملابس البوهيمية ولا يخرج عن الاحترافية في تعامله مع زملائه.

ولفتت الوثائق إلى أن جيسون موموا لم يكن الوحيد الذي كان يتسبب في شعور آمبر هيرد بعدم الارتياح، بل أيضًا مخرج الفيلم جيمس وان كان هو الآخر لم يدعمها ويعاملها بحدة ويرفع صوته في وجهها ويمنعها من أن نشر أي شيء عن الفيلم.

تر
بوستر فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom"

إيلون ماسك يهدد صناع "Aquaman and the Lost Kingdom" بسبب آمبر هيرد

وبعد عرض الجزء الأول من الفيلم، يبدو وأن آمبر هيرد كانت على وشك أن يتم استبعادها من العمل، حيث رأى القائمون على استوديو وارنر بروز أنه ليس هناك كيمياء بين آمبر هيرد وجيسون موموا لذا قرروا استبعادها من الجزء الثاني، وكان ذلك حتى قبل رفع جوني ديب قضيته ضدها.

لكن وارنر بروس تراجعت عن هذا القرار بعد أن تلقت تهديدًا من صديق آمبر هيرد السابق؛ إيلون ماسك، الذي هدد بأنه سيقوم بحرق موقع تصوير الفيلم بالكامل، إذا لم يتم إعادة آمبر هيرد من أجل المشاركة في الجزء الثاني، وبالفعل عادت الشركة وتعاقدت مع آمبر مجددًا.

وبمجرد ذكر هذه التفاصيل، عادة قضية جوني ديب وآمبر هيرد للواجهة من جديد رغم انتهاء القضية فعليًا في نهاية العام الماضي، وكشفت تقارير مؤخرًا أن جوني ديب حصل على التعويض البالغ مليون دولار من أمبر هيرد في قضية التشهير، وأن جوني ديب قرر التبرع بهذا المبلغ لصالح عدة منظمات وجمعيات خيرية 

تر
آمبر هيرد 

تفاصيل أحدث أفلام آمبر هيرد

وكانت آمبر هيرد قد تصدرت اهتمامات الجمهور مؤخرًا بعد ظهورها في مهرجان تاورمينا بإيطاليا تزامنًا مع مشاركتها في فيلم "In The Fire"، وحينها صرحت وقالت "إنه فيلم جميل عن التأثير الخارق للطبيعة وقوة الحب تقريبًا، إنه يتعلق بالحدود التي يمكن أن يتخطاها الحب وخلقه، وهو يتعلق حقًا بالقوة الساحقة التي يتمتع بها الحب.. لا أريد أن أبدو مبتذلة حيال ذلك، لكنه فيلم عن الحب".

ويذكر أن أحداث الفيلم تدور في عام 1899، ويتابع الفيلم طبيبة نفسية أمريكية تبلغ من العمر 38 عامًا عند وصولها إلى مزرعة غنية في كولومبيا بعد استدعائها لحل قضية طفل مضطرب بعد اتهامات متزايدة بأن الطفل يعاني من مس شيطاني، بينما تحاول المرأة التحليل النفسي للطفل وكشف حقيقة الأمر للناس وتدخل معهم في صراعات حول الخرافة التي يؤمنون بها، وتحاول إثبات أهمية العلاج النفسي والاعتراف به في تلك الفترة التي يدور بها الفيلم، والذي يعتبر من أبرز الأعمال المشاركة في المهرجان الإيطالي والذي ينظر إليه هناك بأنه المعادل الإيطالي لجوائز الأوسكار، وله تاريخ مرموق يمتد على مدى ستة عقود 

ف
آمبر هيرد حديث الجمهور مجددًا

الصور من حسابات النجوم المذكورين والفيلم على انستجرام