رجال مشاهير ارتبط اسمهم بالحياة العاطفية لـ جيجي حديد وبرادلي كوبر أحدثهم

رجال مشاهير ارتبط اسمهم بالحياة العاطفية لـ جيجي حديد وبرادلي كوبر أحدثهم

سما جابر
10 أكتوبر 2023

الحياة العاطفية للعارضة الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid؛ دائمًا ما تكون محل اهتمام الجمهور مع كل مرحلة في عمرها، حيث إنها رغم أن عمرها لم يتخط الـ28 عامًا، إلا أن اسمها ارتبط بعدد من المشاهير الذين تردد أنهم جمعتها بهم قصص حب في أوقات مختلفة، ومن أحدثهم النجم برادلي كوبر.

برادلي كوبر

النجم العالمي برادلي كوبر أصبح هو وجيجي حديد حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن رصدت عدسات المصورين كل منهما، في أثناء استقلالهما السيارة سوياً، وهما في شوارع مدينة نيويورك، بحسب ما ذكرته ديلي ميل، وتعتبر تلك المرة الثانية على التوالي التي يظهران فيها معًا، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة بداية نشوب علاقة عاطفية بينهما، بعد فترة قليلة من الأنباء التي ترددت من قبل عن وجود علاقة عاطفية بين جيجي حديد والنجم العالمي ليوناردو دي كابريو
وتصدر اسم جيجي حديد الترند على منصات البحث، وتمنى لها البعض أن تقضي وقتًا سعيدًا مع برادلي كوبر وأن تكون علاقتهما دائمة وليست مشابهة لعلاقات كل منهما السابقة التي انتهت بشكل سريع.

ع
النجم برادلي كوبر 

ليوناردو دي كابريو 

في سبتمبر من العام الماضي، شوهدت جيجي حديد أكثر من مرة مع النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، كما أن الرومانسية كانت شعار لقاءاتهما في كل مرة، وبالرغم من حالة الحب والتعلق التي كانت واضحة بينهما، إلا أنهما انفصلا في فبراير، لكنهما عادا إلى علاقتهما من جديد في الشهر التالي بعد لقاء غير متوقع في حفل توزيع جوائز الأوسكار، إلا أن تلك العلاقة في النهاية لم تكتمل، وتردد أن جيجي هي من قامت بإنهاء ارتباطها بليوناردو دي كابريو نظرًا لعدم ترحيبها بنظام حياته الصاخب، وسفره ونزهاته الكثيرة وعمله الذي يقضي به معظم أوقاته، في حين أنها كانت ترغب في حياة أكثر استقرارًا.

ف
النجم العالمي ليوناردو دي كابريو 
 

زين مالك 

يعتبر زين مالك الرجل الأكثر تأثيرًا في حياة جيجي حديد حيث إنهما ارتبطا ببعضهما البعض في عام 2015، ورحبت جيجي بابنتها الوحيدة منه في سبتمبر عام 2020 وأطلقت عليها خاي، إلا أن الثنائي قد انفصلا بشكل نهائي في أواخر عام 2021 بعد أن تردد أن زين مالك قام بضرب والدتها يولاندا حديد خلال جدال دار بينهما، إلا أن زين نفى بشدة ضرب والدة جيجي.

وبالرغم من الانفصال إلا أن علاقة جيجي وزين مازالت جيدة، حيث إنها تحرص على تهنئته في المناسبات التي تخصه، وتشارك مع جمهورها باستمرار الصور التي يظهر فيها زين مع ابنتهما، وهما يمرحان، لتؤكد طوال الوقت أنه أب جيد.

ل
زين مالك 

 كودي سيمبسون

جيجي حديد سبق وقد ارتبطت كذلك بالمغني الأسترالي كودي سيمبسون لمدة عامين، وظهرا سويًا للعلن سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو خلال نزهاتهم، إلا أنهما انفصلا بعد فترة، في حين تحدث كودي عن علاقته بجيجي وأكد أنه سعيد للغاية بأنه قد ارتبط من قبل بنساء مستقلات وقويات مثل جيجي.

ف
 كودي سيمبسون
 

لويس هاملتون 

بعد فترة قصيرة للغاية من انفصالها عن زين مالك والد ابنتها خاي، دخلت جيجي حديد في علاقة عاطفية جديدة مع نجم سباقات السيارات "فورمولا وان" لويس هاملتون، حيث أكدت بعض وسائل الإعلام العالمية وقتها، أن جيجي تتواصل بشكل يومي مع لويس، ويتبادلان الرسائل الغرامية، وذلك بعد أن كانا قد تعرفا على بعضهما البعض خلال مشاركتهما في إحدى الحملات الدعائية الخاصة بماركة Tommy Hilfiger، لكن سرعان ما انتهت علاقة الثنائي أيضًا.

ع
لويس هاملتون 
 

معلومات عن جيجي حديد  

من المعروف أن جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم، من مواليد 23 أبريل 1995 في لوس انجلوس، ويرجع أصول جيجي من والدها محمد حديد من فلسطين وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركيّة وعمِل في الاستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر.

وتخرجت جيجي حديد في المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثم انتقلت إلى مدينة نيويورك لتواصل الدراسة وعروض الأزياء التي كانت قد بدأتها في العام 2011.

البداية الحقيقية في عالم عرض الأزياء بدأ عندما كانت في العامين من عمرها، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، وتم اختيارها لاحقًا كوجه إعلاني للماركة.

ع
جيجي حديد 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام وAFP