نجوم تأثروا مع أنس بوخش.. ما المواقف التي دفعتهم لإخراج مشاعرهم الرقيقة أمام الملايين؟

نجوم تأثروا مع أنس بوخش.. ما المواقف التي دفعتهم لإخراج مشاعرهم الرقيقة أمام الملايين؟

سما جابر
4 أكتوبر 2023

دائمًا ما تكون حلقات نجوم الفن مع الإعلامي أنس بوخش؛ منتظرة باستمرار من قبل الجمهور الذي يحرص على مشاهدة نجومه المفضلين الذين تكون تصريحاتهم في برنامج "ABtalks" مختلفة تمامًا عن تصريحاتهم المعتادة في وسائل الإعلام الأخرى، حيث ينجح أنس في استخراج أكثر المشاعر المدفونة بداخلهم ولا يخشون معه كشف مشاعرهم الرقيقة أو التحدث عن لحظات مؤثرة في حياتهم أمام الملايين من المشاهدين، وكان من بين هؤلاء النجم أحمد حلمي وباسل خياط وليلى عبد الله وغيرهم.

أحمد حلمي

النجم المصري أحمد حلمي من أحدث النجوم الذين ظهروا في برنامج أني بوخش، وتحدث حلمي عن العديد من الجوانب المخفية في حياته، لكنه خصص جزء أيضًا من أجل الحديث عن علاقته بوالده، حيث أكد أنه لم يتمتع بالجلوس والعيش معه لفترة كافية، حيث إن والده توفى وكان أحمد حلمي في فترة الشباب، لافتًا إلى أنه عجز للغاية عن مساعدة والده خلال فترة مرضه ولم يكن بيديه شيء، موضحًا أنه تأثر للغاية بوالده وطباعه الشخصية وانعكست على شخصيته في الوقت الحالي، وشدد حلمي على أنه اشتاق لوالده للغاية.

واستعاد أحمد حلمي إحدى ذكرياته مع والده خلال فترة مرضه، وأوضح أن والده عندما دخل لغرفة العمليات من أجل إجراء عملية قلب مفتوح، خرج قبل المدة المقرر إجراء عمل العملية بها، مشيرًا إلى أنه كان قريب من الله وكانت بعض المواقف تمر بسهولة وسلام.

باسل خياط

النجم باسل خياط خلال ظهوره مع أنس بوخش لم يستطع منع نفسه من التأثر والبكاء، عندما تحدث عن طفولته وأنها كانت مختلفة عن طفولة من حوله، إضافة إلى مروره بفترة اكتئاب نتج عنها فقدان واضح في وزنه، كما تحدث عن علاقته بزوجته ناهد وكشف عن تفاصيل لحظة يعتبرها من اللحظات الأفضل في حياته، وقال "مرة غلطت في إحدى المقابلات وقلت أنا لا أؤمن بالحب، أنا أؤمن بشيء أقوى من الحب، كنت أعتبر أن الحب هو العلاقات البشرية. قلت أنا ما بحب ناهد أنا وجودي من وجودها، هو ارتباط وجودي.. علاقتي بزوجتي مش حب، هي أرقى من ذلك، أنا سعيد لما بتكون سعيدة، لما بتحقق الطموح اللي بدا إياه أنا بكون سعيد، ومن قلبي".

بسنت شوقي 

النجم محمد فراج وزوجته بسنت شوقي حل كل منهما ضيفًا في نفس الحلقة معًا مع الإعلامي انس بوخش، ودخلت بسنت شوقي في نوبة من البكاء وطلبت وقف التصوير بعدما تلقت من أنس سؤالا عن كلماتها لزوجها إذا علمت بأن هذا اللقاء هو الأخير بينهما، وبعدما تمالكت دموعها قالت إنها لا تستطيع تصور هذا الأمر، وبنفس الوقت اعترفت بأن علاقتها بزوجها تعرضت لمحطات صعبة بسبب عدم الحوار بينهما بصراحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

ليلى عبد لله 

الفنانة ليلى عبد الله أيضًا عندما حلت ضيفة في إحدى حلقات برنامج أنس بوخش، تحدثت الصعوبات التي واجهتها في حياتها منذ طفولتها، بسبب نشأتها بين أبوين من الصم والبكم، لتنهار في البكاء بعدما تذكرت موقفًا مؤثرًا لوالدتها التي لم تسمع صوت أي من بناتها في حياتها، لافتة إلى أنها طلبت منها أن تشرح لها صوت كل واحدة فيهن، وذلك بعد ولادة شقيقتها الثالثة، وأضافت ليلى أن هذا الموقف كان صعبًا عليها للغاية وتابعت: "شو أشرح؟ بس كنت أقول لها أنا صوتي في بحة، أختي صوتها حاد شوي نفس الشوكة لما تسوي لها كده".

تر

لطيفة 

النجمة التونسية لطيفة خلال حديثها عن والدها الراحل دخلت في نوبة بكاء وحكت لطيفة عن والدها وأكدت أنه فقد أصابع يديه في الحرب وكان رجلا عظيما وتوفي وهي في عمر 13 عاما، وأكدت أن وفاة والدها جاءت مفاجئة في شهر رمضان، لافتة إلى أنها عندما يأتي هذا الشهر تشعر بالخوف، وكانت تلعب مع صديقتها وسمعت أصوات في المنزل فدخلت ووجدت والدتها وأخوتها يبكون لتكتشف أن والدها رحل بشكل مفاجئ، وأوضحت أنها ظلت لسنوات طويلة لم تستطع استيعاب الأمر 

أسماء جلال 

النجمة الشابة أسماء جلال عندما حلت ضيفة في إحدى حلقات برنامج أنس بوخش؛ لم تتمالك دموعها في أثناء حديثها عن والدها الراحل، وقالت إنها كانت متعلقة به جداً، وتوفي بسكتة قلبية في السنة الأخيرة لها في الجامعة، وأضافت إن والدها توفي في وقت كانت تحتاجه به كثيراً، وظلت لفترة لا تستوعب رحيله لدرجة أنها كانت تطلب زيارته في القبر، وقالت إن والدها رحل منذ 6 سنوات، وما زالت متأثرة حتى الآن، لأنه كان أكثر الداعمين لها في حياتها.

لجين عمران 

الإعلامية لاسعودية لجين عمران فتحت قلبها للإعلامي أنس بوخش وتحدثت عن علاقة والدها بوالدتها وحالة الحب الكبير بينهما، وأكدت أنه في الفترة التي كانت والدتها بالمستشفى، كان والدها لا يتحدث إلا عن والدتها ومدى روعتها وعدم وجود امرأة جيدة مثلها، مستعيدًا الذكريت التي جمعتهما معًا، وأضافت لجين: "طول الوقت يتكلم عن أمي لدرجة إن أمي قبل ما تدخل المستشفى كانت طابخة أكل وحاطته في الثلاجة وأنا كنت أطبخ ويجينا أكل من بره من أصدقائنا ناسنا وأحبابنا كل يوم ما يبغى ياكل من الأكل اللي يوصل واللي هو مطبوخ اليوم وما عنده أكل ياكل الأكل اللي مطبوخ صرله يومين وثلاثة وأربعة لأنه اكل أمي.. أنا لليوم ما شفت واحد يحب زوجته مثل ما أبوي يحب أمي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام