جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون 

تحول مفاجئ في علاقة جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون..مشوار بدأ بالرومانسية وانتهى بطلب الطلاق!

سما جابر
3 أكتوبر 2023

جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون كانا يعتبران من أكثر الثنائيات التي دائمًا ما تحظى باهتمام الجمهور بمجرد ظهورهما في أي مناسبة أو فعالية فنية، حيث إن قصة حبهما كانت ملهمة لمحبي كل منهما، بسبب الرومانسية الواضحة بينهما إضافة إلى اللقطات العفوية والمرحة التي ميزت علاقتهما أمام الجميع.

جودي ترنر سميث تطلب الطلاق من جوشوا جاكسون

لكن خلال الساعات الماضية فوجئ جمهور الثنائي بأن جودي ترنر سميث تقدمت بطلب طلاق لإنهاء زواجها من الممثل جوشوا جاكسون، بحسب ما ذكره موقع ديلي ميل، وذلك عندما تقدمت بأوراق الطلاق في المحكمة العليا في لوس أنجلوس بعد أكثر من ثلاث سنوات من الزواج، وأكدت أنهما انفصلا في 13 من شهر سبتمبر الماضي.

ع
جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون 

وجاء قرار انفصال الثنائي مفاجئًا لمحبي كل منهما، خاصة وأنهما لم تكن تظهر عليهما أي من لحظات التوتر أو الغضب من قبل، بل على العكس تمامًا، كانت لحظات الحب الواضحة هي المسيطرة عليهما، منذ أن تزوج الثنائي في أواخر عام 2019، وهو ما جعل البعض يتساءل عن سر تفكيرهما في الانفصال رغم حالة الحب الكبيرة التي تجمعهما.

ع
تفاصيل انفصال جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون 

كيف كانت تتحدث جودي ترنر سميث عن علاقتها بزوجها قبل إعلان الانفصال؟

وكانت جودي ترنر سميث قد تحدثت قبل سنوات عن علاقتها بزوجها في إحدى وسائل الإعلام، وأكدت وقتها أنها كانت محظوظة هي وزوجها في العثور على بعضهما البعض، لافتة إلى أنه من الجيد أن تكون بصحبة شخص داعم ومحب للغاية، وأكدت وقتها أنها وجوشوا متشابهان جداً في العديد من التصرفات وأنهما بمثابة مرآة لبعضهما البعض، وأنها تحبه للغاية.

وبالرغم من أن الثنائي انفصلا في منتصف الشهر الماضي، إلا أنهما قبلها كانا معًا من أجل الاحتفال بعيد ميلاد جودي ترنر في نيويورك، كما أنهما شوهدا في أسبوع الموضة بنيويورك، بينما تواجدت جودي سميث بمفردها في حفل Albie الأسبوع الماضي، الذي أقامته المؤسسة الخاصة بجورج وأمل كلوني.

ع
علاقة جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون تحولت من الرومانسية إلى الانفصال

تفاصيل قصة حب جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون

وأنجبت جودي ترنر سميث من جوشوا جاكسون ابنة صغيرة، حيث طالبت جودي سميث بحضانة طفلنها بالمشاركة مع زوجها السابق بالمساواة، والتقى الثنائي لأول مرة في عام 2018 في إحدى المناسبات الخاصة بالنجم آشر، ووقتها تحدثت جودي أنها عندما التقت بزوجها لأول مرة أمضت بصحبته ليلة واحدة نتج عنها زواجهما واستمرارهما لأعوام متتالية قبل أن تنتشر أنباء انفصالهما.

ف
جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون 

معلومات عن جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون

ومن المعروف أن جودي ترنر سميث هي عارضة أزياء ممثلة جامايكية ولدت 7 نوفمبر عام 1988 في جامايكا لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام مثل Lemon (2017) وNewness (2017)، وشوهدت في سلسلة الخيال True Blood، في عام 2013. فيلم 2019 Queen & Slim فيلمThe Neon Demon2016 غيرها.

أما جوشوا جاكسون فقد ولد في كندا، لكنه قضى أول ثمانية سنين من عمره في كالفورنيا قبل أن يعود إلى كندا، في عمر الـ11، وقرر جوشوا أن يبدأ التمثيل فبدأ بالإعلانات ثم المسرحيات والتلفاز.

الصور من حسابات جودي ترنر سميث وجوشوا جاكسون على انستجرام