جورج وسوف

من هيفاء وهبي إلى ديمة قندلفت.. هكذا قدم جورج وسوف النجوم في كليباته على مدار مسيرته

محمد عبد المنعم
27 سبتمبر 2023

يبدو أن الاستعانة بنجوم الفن في الكليبات الغنائية هي العادة المفضلة للنجم جورج وسوف، حيث فاجأ الجمهور مؤخراً باستعانته بالنجمة ديمة قندلفت في أحدث أعماله الغنائية في فيديو كليب "نجم عالي" والذي يستعد لطرحه قريباً.

ديمة قندلفت نجمة أحدث كليبات جورج وسوف

وكشف النجم جورج وسوف عن مفاجأتين للجمهور مؤخراً، وعلى رأسها عودته إلى الغناء وطرح الأعمال الغنائية الجديدة، وكشف عن تجهيزه فيديو كليب جديد بعنوان "نجم عالي"، ونشر صورة بوستر الأغنية على حساباته بمواقع التواصل، وعبر عن اشتياقه للأعمال الجديد وقال في رسالة له للجمهور: "اشتقت لفرحتكم بالأغاني الجديدة.."، وذلك قبل الكشف عن المفاجأة الثانية منه، وهي مشاركة النجمة السورية ديمة قندلفت في فيديو كليب الأغنية، وكشف الوسوف عن مشاركتها من خلال برومو الكليب على حسابه بانستقرام.

ديمة قندلفت
ديمة قندلفت

وتصدرت النجمة ديمة قندلفت مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور الكبير مع ظهورها الخاطف في برومو كليب "نجم عالي" للفنان جورج وسوف، وظهرت ديمة قندلفت في مقاطع بالأبيض والأسود في الكليب، وأعجب الجمهور بهذه المفاجأة غير المتوقعة منها، خاصة أنها المرة الأولى في مسيرتها التي تظهر بها في فيديو كليب، وعبرت ديمة قندلفت عن سعادتها بهذه الخطوة وقالت في تعليق لها على انستقرام: "قريباً مع السلطان… سلطان العاشقين أبو وديع.. نجم عالي"، وتفاعل أيضاً عدد من النجوم مع هذه المفاجأة وعلى رأسهم الفنان عابد فهد الذي علق قائلاً: "من اجمل الاصوات المؤثرة بالعالم أبو وديع روعة الاحساس وعشق المقامات".

ديمة قندلفت
النجمة ديمة قندلفت

ويأتي مشاركة الفنانة ديمة قندلفت في فيديو كليب "نجم عالي" بعد نجاحها الكبير في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "العربجي"، حيث قدمت في المسلسل شخصية "بدور"، والتي ارتبط بها الجمهور في رمضان، وكشفت مؤخراً عن مفاجأة للجمهور بالاستعداد لتقديم الجزء الثاني من المسلسل في موسم رمضان 2024، وشارك في المسلسل عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان باسم ياخور وتولين البكري وسلوم حداد وغيرهم.

النجوم مع جورج وسوف
النجوم مع جورج وسوف

عابد فهد وزينة مكي وعبد المنعم العمايري في كليب واحد مع جورج وسوف

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يعتمد بها الفنان جورج وسوف على المشاهير ونجوم الفن في كليباته وأعماله الغنائية المصورة، وقدم تجربة مختلفة أيضاً في فيديو كليب "بيتكلم علي" في نهاية العام الماضي، والذي طرحه على بطريقة الفيلم الغنائي، بمشاركة نجوم التمثيل معه في الكليب وعلى رأسهم الفنان عابد فهد وعبد المنعم العمايري وزينة مكي، ومن إخراج إيلي سمعان، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، الذي يكرر تعاونه مع جورج وسوف بعد أغنية "بيحسدوني".

عابد فهد وعبد المنعم العمايري وزينة مكي في كليب "بيتكلم علي"
عابد فهد وعبد المنعم العمايري وزينة مكي في كليب "بيتكلم علي"

وقال عبد المنعم العمايري في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" إنه سعيد للتواجد مع جورج وسوف لأنه يعتبره آخر العمالقة الموجودين، ويتواجدون معه في الكليب كهدية له وضيوف شرف ويستمتعون بهذه التجربة معه، خاصة أنه يخوضها لأول مرة في مسيرته الفنية، وقال عابد فهد إن فكرة الكليب تشبه الفيلم القصير، حول قصة صديقين تفرقهما سيدة ويلتقيان بعد سنوات في حفل لجورج وسوف وهو ما يجدد جروح ماضيهما، ووجهت زينة مكة رسالة إلى جورج وسوف بعد طرح الكليب وقالت: "الله يحميك أنا سعيدة جداً بمشاركتي ومحظوظة بلقائك".

جورج وسوف
جورج وسوف

وعبرت زينة مكي بهذه التجربة الخاصة مع جورج وسوف والنجوم في الكليب وقالت في رسائل لها على انستقرام بعد عرض الكليب: "نيّالي لأنّي بعرفك.. بحبَّك أبو وديع، النجاح على طول مرافقك.. شكراً على هالجَمعة الحلوة وقلبَك الأحلى.. محظوظة جداً اني تعرّفت عليك وبتشرّف اني شاركت بهذا العمل.. سلطان الطرب جورج وسوف كل الحُب والتقدير إلك، ووقوفي إلى جانب ممثلين بحبهم و بقدّرهم كتير عابد فهد وعبد المنعم عمايري بيكبّر القلب.. شكراً ايلي سمعان على ثقتك فيني دائماً.. الشغل معك دائماً مميّز".

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

سيرين عبد النور وهيفاء وهبي في كليبات جورج وسوف

وبعيداً عن نجوم الفن الحاليين، قدم أيضاً الفنان جورج وسوف عدد من النجمات في كليباته الغنائية القديمة، وذلك قبل شهرتهن الكبيرة في المجال الفني، وعلى رأسهن الفنانة سيرين عبد النور والتي ظهرت في فيديو كليب أغنية "كلام الناس"، والتي تعتبر من أشهر أغاني جورج وسوف في مسيرته الفنية، وطرحها في عام 1994، وكانت وقتها سيرين عبد النور تعمل عارضة أزياء وموديل في الإعلانات وغيرها وذلك قبل احترافها التمثيل في 1998.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ونفس الأمر حدث مع الفنانة هيفاء وهبي، والتي ظهرت من قبل في فيديو كليب "ارضى بالنصيب" للفنان جورج وسوف، والذي طرحه في عام 1996، وكانت هيفاء وهبي نجمة الكليب وقدمت به دور نجمة أيضاً، وذلك قبل عملها في مجال الغناء والتمثيل، ولاقت هيفاء وقتها اهتمام كبير من الجمهور بسبب حضورها القوي في الكليب الذي تم تصويره في كندا وقتها، بالإضافة إلى ظهورها في عدة كليبات أيضاً في تلك المرحلة من حياتها المهنية.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.