بارنيتي شوبرا

بمناسبة زفافها..أفلام حققت من خلالها النجمة الهندية بارنيتي شوبرا نجاحها السينمائي لتصبح من أبرز نجمات بوليوود

محمود صلاح
25 سبتمبر 2023

احتفلت النجمة بارنيتي شوبرا بزواجها من راغاف تشادا أحد الشخصيات العامة والمؤثرة في الهند، في حفل زفاف مميز على التقاليد الهندية، وكانت بارنيتي شوبرا قد تلقت رسائل التهاني من زملائها من النجوم والمشاهير، حيث تعتبر بارنيتي من أنجح وأبرز نجمات بوليوود في السنوات الأخيرة، وقد شاركت كذلك في بطولة عدد كبير من الأفلام التي تعاونت فيها مع كبار النجوم في مقدمتهم أجاي ديفيجان، وأكشاي كومار وأميتاب باتشان.

النجوم يحتفلون بزفاف بارنيتي شوبرا

بارنيتي شوبرا نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور من حفل زفافها الذي أقيم في أجواء هندية مميزة، وعبرت في تعليقها على الصور عن كامل حبها الكبير لزوجها راغاف تشادا، فكتبت: "منذ أول محادثة، عرفت قلوبنا ذلك، لقد كنت أنتظر هذا اليوم لفترة طويلة.. محظوظة جدًا لأن أكون السيد والسيدة أخيرًا! لا يمكن أن نعيش بدون بعضنا البعض"، وقدم العديد من نجوم ومشاهير رسائل التهاني والمباركات للنجمة الهندية، وفي مقدمتهم ابنة عمها بريانكا شوبرا التي تمنت لها النجاح، وأعادت نشر صور العروسين عبر حسابها على انستجرام فكتبت: "صورة مثالية.. تيشا أنت أجمل عروس على الإطلاق.. أرسل لكما كل الحب والبركات لمدى الحياة وأن تعيشا في سعادة، اعتنوا ببعضكم البعض واحموا هذا الحب الجميل".

كما تلقت العديد من الرسائل من أبرز نجمات ونجوم السينما الهندية منهم أنوشكا شارما، بالإضافة لكل من النجمة سامانثا روث برابهو، وأرجون كابور وأنوبام خير، وعارضة الأزياء والممثلة ماليكا أرورا، و نيها دوبيا، والممثلة ديا ميرزا، ونالت بارنيتي شوبرا شهرتها الواسعة من خلال مجموعة من أنجح الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة في السينما وذلك بعد ظهورها لأول مرة في أفلام بوليوود عام 2011.

النجوم يحتفلون بزفاف بارنيتي شوبرا
النجوم يحتفلون بزفاف بارنيتي شوبرا

فيلم "Golmaal Again"

نجح فيلم "Golmaal Again" الذي عرض لأول مرة في عام 2017 أن يصبح من أهم الأفلام التي شاركت في بطولتها النجمة بارنيتي شوبرا، حيث حقق الفيلم إيرادات ضخمة في قاعات السينما وصلت لما يقارب 24 مليون دولار، وكانت بداية حقيقية لها تؤكد على شعبيتها لتوضع في قائمة أبرز نجمات بوليوود، الفيلم تدور قصته حول عودة مجموعة من الشباب إلى المنطقة التي كانوا يعيشون فيها ويسكون منزل، لكنهم يتعرضون للعديد من المفاجآت التي لم تكن متوقعة، الفيلم شارك في بطولته كل من أجاي ديفجن وأرشاد وارسي وطوشار كابور وشرياس تالبادي وتابو، وقد تم تقديم أكثر من جزء من الفيلم بعد نجاحه.

أبطال فيلم "Golmaal Again"
أبطال فيلم "Golmaal Again"

فيلم "Kesari"

بارنيتي شوبرا خاضت البطولة كذلك مع النجم أكشاي كومار من خلال فيلم "Kesari" الذي يعتبر من أنجح الأفلام الهندية في عام 2019، ورغم أن الفيلم تدور أحداثه في القرن التاسع العاشر، وفي إطار حربي، لكن بارنيتي شوبرا نجحت في تقديم نفسها في هذه النوعية من الأفلام، وقد شارك في بطولته أيضا عدد كبير من النجوم هم سوفيندر فيكي وفانش بهاردساج وسورميت بصران وأجيت سينج، وقد حقق وقت عرضه في السينما إيرادات بلغت 18 مليون دولار، ويعد من التجارب السينمائية الناجحة أيضا للنجم أكشاي كومار وقتها.

فيلم "Kesari"
فيلم "Kesari"

فيلم "Shuddh Desi Romance"

يعد فيلم "Shuddh Desi Romance" من أولى الأفلام التي تصدرت بارنيتي شوبرا بطولتها مع عدد من النجوم الشباب وذلك في عام 2013، العمل تدور قصته حول بنتين وشاب يسعى كل منهم لمعرفة تفاصبل ومعاني والفوارق ما بين الحب والإعجاب، وكذلك الارتباط، وكل منهما يظل يبحث عن ما ينقصه في وقت تختلف شخصية وطريقة بحث كل منهما عن الآخر، وذلك من أجل الوصول إلى هدفهم من الحب، الفيلم شارك في بطولته كل من ريشي كابور وسوشانت سينج وراجبوت وبارنيتي شوبرا  فاني كابور، ومن إخراج مانيش شارما.

فيلم "The Girl On The Train"

 قدمت أيضا بارنيتي شوبرا نفسها في أكثر من فيلم سينمائي كبطلة أولى أهمها فيلم "The Girl On The Train" الذي عرض لأول مرة في 2021، عبر شبكة نتفليكس، وتدور قصته في إطار من الغموض حول تتبع سيدة لزوجين تجد حياتهما مثالية، لكنها تصدم بعدما تصبح متورطة في جريمة تفقد كافة المعلومات عنها، وقد شارك في بطولة الفيلم كل من أفيناش تيواري وكيرتي كولهاري وأديتي راو حيدري و سامي جوناس هيني.

فيلم "The Girl On The Train"
فيلم "The Girl On The Train"

فيلم "Uunchai"

سجلت بارنيتي شوبرا من خلال فيلم "Uunchai" تجربة سينمائية مهمة في مسيرتها، فالفيلم شاركت في بطولته بجوار النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان، بالإضافة إلى أن قصة العمل تعد من القصص المحببة لدى قطاع من الجمهور الهندي حيث تدور في إطار من الدراما والمغامرة حول 3 أصدقاء يقررون مواجهة التضاريس الصعبة من أجل الوصول إلى قمة جبال إيفرست، وخلال تلك الرحلة يواجهون العديد من المخاطر، والأحداث التي لم يكن أحد منهم يتصور حدوثها، مما تكسبهم معاني جديدة للحياة والحرية، وقد شارك في بطولة الفيلم كذلك كل من أنوبام خير، وداني دينزونجبا  بومان إيراني  نينا جوبتا، وهو من تأليف وإخراج سوراج آر برجاتيا.

فيلم "Uunchai"
فيلم "Uunchai"

وتستعد النجمة بارنيتي شوبرا لعرض فيلم "Mission Raniganj" أحدث عمل سينمائي جديد لها سوف يعرض خلال شهر أكتوبر القادم وتحديدا يوم 6 في جميع قاعات السينما، ثم سوف يعرض بعد ذلك على  شبكة نتفليكس، التي قامت بشراء حقوق عرضه، ويجمع الفيلم عدد من النجوم في مقدمة أشكاي كومار.

 فيلم "Mission Raniganj"
فيلم "Mission Raniganj" المنتظر

الصور من حساب بارنيتي شوبرا على انستجرام.