أبرز لقطات النجوم في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي وجلسة حوارية مع أكشاي كومار ونادين لبكي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022، شهدت فعاليات اليوم الثالث منه تواجد كبير للنجوم وعدة فعاليات بارزة، وأبرزها جلسة حوارية للنجم الهندي أكشاي كومار في المهرجان، بالإضافة إلى جلسة حوارية أخرى للفنانة اللبنانية نادين لبكي بعد تكريمها.

تكريم نادين لبكي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وشهد اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة عدة فعاليات بارزة حضرها عدد كبير من الجمهور والنجوم، وعلى رأسها جلسة حوارية مع الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي في المهرجان، والتي حصلت على جائزة "variety" من المهرجان، ونشرت صفحة المهرجان على انستقرام عدة صور من الجلسة الحوارية مع نادين لبكي وعلقت: "تهانينا للممثلة والمُخرجة والكاتبة نادين لبكي لحصولها على جائزة variety فانغارد العالميّة السينمائيّة.. وقد قدّمها لها نائب الرئيس التنفيذي للمحتوى؛ ستيفن جادوس".

نادين لبكي
نادين لبكي

وعرض في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي أيضاً عدة أفلام بارزة، ومنها الفيلم السعودي "سطار"، والفيلم اللبناني "على مفترق طرق"، وكذلك فيلم "الإبن" و"جنائن معلقة"، كما أقيمت ندوة حوارية أيضاً مع الكاتبة والمخرجة والمنتجة جوريندر شادها في ردسي مول، على هامش الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وبالتزامن مع عرض فيلمها "مرّرها مثل بيكهام"، ضمن عروض الهواء الطلق في كورنيش الحمراء، وتحت برنامج "كنوز البحر الأحمر" في المهرجان.

أكشاي كومار
أكشاي كومار

أكشاي كومار يخطف الأنظار في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر

وخطف النجم الهندي أكشاي كومار الأنظار في فعاليات اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وشهد تواجده حضور كبير وتفاعل كبير من الجمهور، وتحدث عن مسيرته الفنية وعن عدة قضايا فنية وسينمائية، ونشرت صفحة المهرجان على انستقرام عدة لقطات من الندوة الحوارية مع أكشاي كومار وعلقت: "السينما ثقافة.. مقتطفات من الجلسة الحواريّة التي جمعتنا بالممثل والمنتج أكشاي كومار في ردسي مول. على هامش الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث شاركنا فيها أسرار وكواليس الصناعة السينمائيّة في بوليوود"، كما حضر النجم الهندي أكشاي كومار عرض الفيلم السعودي "سطار" في المهرجان.

أكشاي كومار
أكشاي كومار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أبرز الفعاليات الجديدة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وأقيمت أيضاً في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ندوة عن "المبيعات والتوزيع وآفاق التطور"، بمشاركة كل من فيصل بالطيور، جيانلوكا شقرا، طوني المسيح، مارون نجم، داني بيركنز، وإدارة أليكس ريتمان، بالإضافة إلى حفل موسيقى للفنان الهندي إيه آر رحمان في الهواء الطلق في كورنيش الحمرا في ختام أنشطة وفعاليات اليوم الثالث من المهرجان.

من عرض فيلم "في مفترق طرق"
فعاليات اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكشفت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن فعاليات جديدة قادمة في المهرجان، وعلى رأسها مشاركة المخرج الأمريكي الكبير سبايك لي في عرض فيلمه "مالكوم إكس" بعد ترميمه، بالإضافة إلى إعلان الفنانة بلقيس مشاركتها في المهرجان بحفل غنائي غداً في كورنيش الحمرا، وشوقت الجمهور لمشاركتها قائلة: "اهلي وحبايبي في جدة نلتقي بعد غياب طويل في حفل ساهر ب ٥ ديسمبر القادم على مسرح كورنيش الحمراء ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي".

الصور من حساب مهرجان البحر الأحمر السينمائي على انستقرام.