دينا الشربيني

نجوم عاشوا لحظات صعبة في 2023 بعد وداع أحبائهم.. دينا الشربيني تفقد والديها في أشهر قليلة

محمد عبد المنعم
21 سبتمبر 2023

دينا الشربيني وجورج وسوف وإسلام إبراهيم وعدد من نجوم الفن، عاشوا أوقات صعبة في 2023 بسبب فقدان أحبائهم، وتأثروا بشكل كبير بسبب وداع عدد من أفراد عائلتهم، ومنهم الفنانة دينا الشربيني التي حازت على تعاطف كبير من الجمهور بعد وفاة والدتها مؤخراً.

دينا الشربيني تكسب تعاطف الجمهور بعد فقدان والديها

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني اليوم وفاة والدتها، وذلك بعد أشهر قليلة فقط من وفاة والدها، وهو الأمر الذي ظلت فترة وهي تحاول الخروج من حالة الحزن على وداعه، قبل أن تتلقى خبر صادم آخر بوفاة والدتها، ونشرت اليوم تفاصيل العزاء والجنازة على حسابها بانستقرام وقالت: "إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون.. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك.. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي".

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وجاءت وفاة والدة دينا الشربيني بعد أشهر قليلة من وفاة والدها، والذي رحل في نهاية شهر إبريل الماضي في نهاية موسم رمضان، وعاشت دينا الشربيني فترة حزن وحداد طويلة على والدها، خاصة بسبب ارتباطها القوي به، وظلت لفترة قريبة تتذكره في معظم لقاءاتها التلفزيونية وأحدثها في شهر مايو الماضي، حيث ظهرت بملابس الحداد وقالت إنها شخصية قوية ولكن في هذه الحالة لا تتمتع بالقوة، وأضافت أن الحل بيد الله لأنها لا تستوعب حتى الآن رحيل والدها، خاصة أنه شخص كان محب للحياة بشكل كبير، وأنه شخص إيجابي طوال الوقت، وقالت دينا الشربيني إنها حلمت بوالدها مرة واحدة بعد وفاته، وطلب منها أن تسعد بحياتها وأن تشعر بالسعادة، وقالت وهي تغالب دموعها أنه دائماً معها حتى بعد وفاته.

دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

وأثرت الفنانة دينا الشربيني في قلوب جمهورها في الفترة الماضية بسبب حزنها الكبير على والدها بعد وفاته، خاصة بسبب العلاقة القوية بينها وبين والدها وتعلقها الشديد به، ونشرت مؤخراً عدة صور وفيديوهات لوالدها على حسابها بانستقرام وودعته برسالة مبكية قالت بها: "وحشتنى اوي.. كسرت قلبى ومشيت فجأة.. أول مرة افهم يعنى ايه قلبى واجعني.. انت حبيبى وروحى وقلبى.. انت انا.. انت كل واحلى حاجة فى حياتى.. وحشنى حضنك وحشنى صوتك وحشتنى ضحكتك وحشتنى طيبتك وحنيتك وحشتنى مكالمة كل يوم الصبح وفى نص اليوم وقبل ما انام.. يارب تكون سامعنى علشان انا بقولك بصوت عالي بحبك يا احن واطيب اب فى الدنيا.. ببوسك لحد ما اشوفك".

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم يفقد والدته

وعاش الفنان الشاب إسلام إبراهيم فترة صعبة مؤخراً بعد وفاة والدته أيضاً، وكشف عدد من أصدقائه عن مروره بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدته، ولم يستطع إقامة عزاء لها وكذلك لم يستطع استقبال المكالمات الهاتفية بسبب حزنه العميق عليها، وهو ما أثار تعاطف الجمهور، وقال إسلام إبراهيم في رسالة له بعد وداع والدته: "نشكر كل من واسانا وقدم لنا واجب العزاء سواء الإتصال الهاتفي او عبر وسائل التواصل الاجتماعي في وفاة فقيدتنا الغالية المرحومة أن شاء الله والدتي  الحبيبة.. نسأل الله أن لا يريكم أي مكروه في عزيز لكم وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعاً، ونسأله جلّ جلاله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويرزقها الفردوس الأعلى إنه سميع مجيب و باذن الله سوف نتقبل واجب العزاء تليفونيا".

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف وابنه وديع

جورج وسوف يودع ابنه "وديع"

وفجع  جورج وسوف في الأسبوع الأول من شهر يناير الماضي بوفاة ابنه البكر وديع إثر تداعيات جراحة تكميم المعدة، وجاء خبر الوفاة بعد إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها منذ أكثر من أسبوع، وأحدث خبر وفاة ابن جورج وسوف حالة كبيرة من الحزن في الوسط الفني وكذلك بين الجمهور، وكسب جورج وسوف تعاطف الجمهور طوال الفترة الماضية بسبب حالة الحزن الكبيرة التي عاشتها، وأطلق أغنية خاصة لرثاء ابنه، وحاول في الأشهر الأخيرة استعادة نشاطه وتجاوز حالة الحزن التي عاشها، وظهر متأثراً للغاية في أحاديثه عن ابنه الراحل وقال إن ابنه كان قريباً من الجميع ومحبوباً من الكل.

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

حسن يوسف وشمس البارودي يفقدان ابنهما

وعاش أيضاً الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي حالة حزن عميقة هذا العام، بعد وفاة ابنهما غرقاً في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الماضي، وحصل الثنائي على تعاطف كبير من الجمهور وزملائهما في الوسط الفني، خاصة بعد حالة التأثر الكبيرة التي ظهر بها الثنائي في تلك الفترة، وكشفت الفنانة عفاف شعيب أن عبد الله حسن يوسف لم يكن متزوجًا ورافض للزواج لكن والدته كانت تعد له شقته وتنتهي من تجهيزها وأنه منذ ثلاثة أيام أخبرها برغبته في الزواج وأن تختار هي العروس له، قائلة: "شمس قعدت تقول عروستك في الجنة ياعبد الله، كان سندي وأكتر أبنائي وفاء".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.