ماغي بو غصن

بمناسبة عيد ميلادها.. كيف قدمت ماغي بو غصن وجه آخر لها في 2023 بفضل أدوارها الانسانية؟

محمد عبد المنعم
18 سبتمبر 2023

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلادها الـ 48 اليوم، والذي يتزامن مع فترة تتألق بها ماغي بو غصن على المستوى الفني والجماهيري، وكذلك فترة تتلقى بها الإشادات بسبب أدوارها الاجتماعية والإنسانية خلف الشاشة.

ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلادها الـ 48

واحتفلت النجمة ماغي بو غصن اليوم بعيد ميلادها الـ 48، وشاركت الجمهور أحدث جلسة تصوير لها على حساباتها بمواقع التواصل، وظهرت بها وهي تطفيء شموع عيد الميلاد، وهنأت نفسها على هذه المناسبة برسالة قالت بها: "الله يديم نعمة الصحة ويحميلي عيلتي ويديم محبتكن الحلوة.. شكراً ع كل كلمة.. كتير حب"، وتلقت ماغي بو غصن عشرات الرسائل من زملائها الفنانين وجمهورها للاحتفال معها بعيد ميلادها، والذي يتزامن مع فترة تعيش به ماغي بو غصن حالة تألق فني كبيرة بعد النجاحات العديدة لمسلسلها "للموت 3".

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلادها

وخطفت ماغي بو غصن الأنظار في ليلة عيد ميلادها، وذلك بحضورها حفل توزيع جوائز "موريكس دور"، وتلقت الإعجاب من الجمهور بسبب ظهورها الخاطف وكذلك حرصها على دعم زملائها الفنانين، حيث قدمت ماغي بو غصن وجه آخر عنها خلف الشاشة، خاصة في لافتة دعمها لزميلتها الممثلة ورد الخال، وتسليمها جائزة عن دورها في مسلسل "للموت 3"، الذي تقوم ماغي بو غصن ببطولته، وهو ما جعل الجمهور يشيد بموقف ماغي بو غصن تجاه زميلتها رغم عدم فوزها بالجائزة.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

ماغي بو غصن.. تألق على الشاشة وخارجها

وقدمت ماغي بو غصن في السنوات الأخيرة واحدة من أبرز وأنجح تجاربها وأعمالها الفنية من خلال مسلسل "للموت"، والذي دفع نجاحه الجماهيري صناعه إلى تقديم 3 أجزاء منه، ومن المتوقع أن يقدم منه جزء رابع أيضاً في الفترة المقبلة، واعتادت ماغي بو غصن على حصد الجوائز على مسلسل "للموت" في حفلات الجوائز في السنوات الأخيرة، وأحدثها في حفل موريكس دور 2023، حيث حصد المسلسل عدة جوائز ومنها جائزة المسلسل الدرامي اللبناني المشترك الجماهيري وكذلك جائزة أفضل ممثلة التي حصلت عليها ورد الخال وغيرها.

ماغي بو غصن
الفنانة ماغي بو غصن

ويعتبر المسلسل من العلامات الفارقة في مسيرة الفنانة ماغي بو غصن، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ عرض الجزء الأول منه، وحصدت ماغي بو غصن بسببه العديد من الإشادات وكذلك الجوائز، وعلى رأسها جائزة موريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية العام الماضي، بالإضافة إلى حصد المسلسل لـ 5 جوائز أخرى في 2022، ومنها جائزة أفضل مسلسل لبناني، وكذلك أفضل سيناريو، بالإضافة إلى فوز الفنان بديع أبو شقرا بجائزة أفضل ممثل لبناني عن دوره في المسلسل، وحصل الفنان محمد الأحمد على جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في المسلسل أيضاً.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن تدعم حقوق الاطفال

الجانب الإنساني في شخصية ونجومية ماغي بو غصن

وتصدرت الفنانة ماغي بو غصن اهتمامات الجمهور في أكثر من مناسبة في عام 2023، بفضل أعمالها الإجتماعية والإنسانية العديدة، وكشفت عن وجه آخر لها في شخصيتها ونجوميتها مؤخراً، وعلى رأسها قيامها بحملة لحماية الاطفال، وأصبحت السفيرة الإعلامية لإحدى جمعيات حقوق الأطفال في لبنان، ونشرت عدة رسائل توعية على حساباتها بمواقع التواصل في الفترة الأخيرة، وشاركت في العديد من الحملات ومنها حملة شاركت بها بطريقة مؤثرة من خلال مشهد تمثيلي في الشارع، والذي أرادت من خلاله ماغي بو غصن أن توجه رسالة إلى الجمهور حول أهمية قضية حماية الأطفال من العنف وغيرها من القضايا.

ماغي بو غصن
أدوار إنسانية لـ ماغي بو غصن

وأعلنت ماغي بو غصن عن تدشين عدة مبادرات في الفترة المقبلة من أجل التوعية بحقوق الطفل،  وقالت ماغي بو غصن: "يشرفني التعاون مع جمعية حماية كسفيرة إعلامية للجمعية، حيث سأتمكن من مشاركتها في نشر الوعي على نطاق واسع وتشجيع المجتمع على التبليغ عن حالات العنف الممارس ضد الأطفال، لقد شهدنا في الآونة الأخيرة أفعال عنف مؤسفة ضد الأطفال ترتي إلى مستوى الجريمة، من هنا أهمية وضرورة التعاون على كافة المستويات كل من موقعه، وانطلاقاً من المسؤولية المجتمعية المشتركة للعمل جديّا لحماية أطفالنا وضمان عيشهم في بيئة سليمة وآمنة، لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي وفي صفوف المتفرجين باعتبار أننا بمنأى عما يحدث بل بالعكس نحن جميعاً معنيين، والدليل على ذلك حوادث العنف ضدّ الأطفال التي شهدناها مؤخراً".

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

ونشرت ماغي بو غصن جلسة تصوير جديدة خاصة بهذه القضية، ونشرت جلسة التصوير عبر حساباتها بمواقع التواصل، واستخدمت عدة عناصر تعبيرية في إطلالتها ومكياجها في الصور حول حماية الأطفال، بالإضافة إلى عدة عبارات مثل "حماية" و"مساعدة"، وظهرت في الصور برفقة أحد الأطفال، ونشرت ماغي بو غصن رسالة عبر الصور وقالت: "يشعر الأطفال بالأمان في عالم يحتفل بحقوقهم.. احموا الأطفال"، ولا يعتبر ذلك العمل الاجتماعي الوحيد لها هذا العام، وسبق وقامت بعدة زيارات لصالح مستشفيات علاج الأطفال، والتقت بعدد من الأطفال ووثقت هذه الأنشطة الإنسانية لها عبر حساباتها بمواقع التواصل.

الصور من حساب ماغي بو غصن على انستقرام.