النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رحمة رياض تفاجئ بلقيس في كواليس "موريكس دور" وطرافة الثنائي حديث الجمهور.. بالفيديو

بلقيس في الحفل
1 / 5
بلقيس في الحفل
بلقيس في حفل موريكس دور
2 / 5
بلقيس في حفل موريكس دور
رحمة رياض في حفل موريكس دور
3 / 5
رحمة رياض في حفل موريكس دور
بلقيس تغني لرحمة رياض
4 / 5
بلقيس تغني لرحمة رياض
النجمة بلقيس
5 / 5
النجمة بلقيس

حرص عدد من النجوم والنجمات على التواجد بالأمس في حفل موريكس دور الذي أقيم بدبي، وسط حالة اهتمام كبير وتفاعل قطاع كبير من الجمهور، إلا أن النجمتين رحمة رياض وبلقيس قد خطفتا الأنظار بطرافتهما.

رحمة رياض تفاجئ بلقيس 

النجمة بلقيس خلال تواجدها على هامش الحفل وهي تقوم بإجراء لقاء مصور، مع أحد وسائل الإعلام، فوجئت بزميلتها الفنانة العراقية رحمة رياض وهي تأتي من خلفها لترحب بها وتعبر عن مدى سعادتها بلقائها في هذه المناسبة.

بلقيس تغني لرحمة رياض

ومازحت رحمة رياض، زميلتها بلقيس خلال اللقاء الإعلامي، وأكدت كل من الثنائي أنهما تحبان للغاية الفن الخاص بكل منهما، كما أوضحت رحمة رياض أنها تحب العديد من الأغاني المميزة لبلقيس، وتحب شخصيتها المميزة وسعيدة بلقائها.

من جانبها أكدت الفنانة بلقيس عن مدى محبتها لزميلتها، كما قامت بغناء مقطع من إحدى أغنيات زميلتها ولفتت إلى أنها تحب تلك الأغنية جدًا، لتعبر عن مدى سعادتها بتلك الصدفة التي جمعتهما، وترحيب رحمة بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

جوائز بلقيس ورحمة رياض في موريكس دور 

من جانبها حصلت بلقيس على تكريم عن فئة الفنانة الخليجية للعام، وعلقت على تلقي الجائزة وقالت: "شكرا لكل من صوت لي عن فئة الفنانة الخليجية للعام في جائزة موريكس دور، أهديها لبلدي الحبيب ولحاضنة الفن والثقافة والجمال الإمارات وكلمة حق من قلبي لكل اللبنانيين المبدعين في مجال الفن والثقافة خلف الكواليس لأنهم بيستحقوا التكريم وهم سبب في نجاحنا، شكرا جمهوري ولا زال في جعبتي الكثير".

أما النجمة رحمة رياض فقد فازت أغنيتها "الكوكب" بجائزة الأغنية الخليجية للعام، في حفل الموريكس دور بنسخته الدولية الأولى المقامة في أتلانتس دبي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)

الصور من حسابات موريكس دور وبلقيس بانستجرام 

×