أحمد الفيشاوي وابنه

أحمد الفيشاوي في ظهور نادر مع ابنه "تيتوس" ويلم شمل العائلة بعد غياب

هالة أبو شامة
31 أغسطس 2023

اعتاد الفنان أحمد الفيشاوي أن يشارك الجمهور بين الحين والآخر بلحظات من حياته الشخصية، ومن بين تلك اللحظات الرائعة التي شارك بها متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، عدة صور تجمعه بنجله تيتوس، ووالدة الطفل الألمانية دنيس ولمان، أثناء تواجدهم في حمام السباحة، وأأثناء تناولهم الطعام في أحد المطاعم.

أحمد الفيشاوي يلتقي ابنه "تيتوس" بعد غياب

وأبدى أحمد الفيشاوي سعادته بتلك الزيارة، وعلق على الصور التي نشرها: "مرحبا بك في بيتك يا بني.. أحبك، العائلة تاني أولا"، ولم يذكر أحمد الفيشاوي اسم نجله خلال المنشور السابق ذكره، وإنما اكتفى بالإشارة إليه من خلال كتابة حرف "T"، وهو أول حرف من اسم الطفل، فيما كتب اسم والدة ابنه "دينيس".

أحمد الفيشاوي وابنه في أحدث ظهور
أحمد الفيشاوي وابنه في أحدث ظهور

علاقة متوترة بين أحمد الفيشاوي وابنته لينا 

قبل الظهور الأول للطفل الألماني "تيتوس" على حساب والده بانستقرام، سبق وأن ظهر للمرة الأولى على حساب هند الحناوي، طليقة أحمد الفيشاوي، التي طرحت عدة صور عبر حسابها على "إنستجرام" جمعتها بالطفل ووالدته وابنتها لينا الفيشاوي، وذلك خلال قضائهم عطلة صيفية، وعلقت على ذلك المنشور كاتبة: "أخيرا عدنا معا"، وبخلاف الصور السابق ذكرها، فإن الفيشاوي نادرا ما يشارك الجمهور بصور تجمعه بأبنائه نظرا لتوتر العلاقة الأسرية بينهم والتي لم تخل من المشاكل على مدار سنوات.

أحمد الفيشاوي وابنه في أحدث ظهور
أحمد الفيشاوي وابنه ووالدة ابنه

وكانت آخر مرة شارك فيها أحمد الفيشاوي الجمهور بصور جمعته بابنته لينا، عام 2020، حينما أراد أن يثبت أنه طالما تواجد مع ابنته في طفولتها وشهد معها العديد من اللحظات السعيدة، وعلق حينها كاتبا على المنشور الذي طرحه يوم 29 يوليو: " ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل باختصار.. أنا بشوف لينا من و عندها 3 سنين بعد ما الخلافات خلصت بيني وبين مامتها وتبعت فصل علي أكلها، شربها، هدومها ومدرستها الشاملة في مصر ".

وتابع أحمد الفيشاوي: "هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك.. لما لينا أكمل 11 سنة هند اقترحت علينا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج.. ألخ، تحمست جدا لذلك كنت شايف فيها موهبة كبيرة، قدمت في المدرسة لندن ووافق علي السفر، وأول ما هند وصلت بـ لينا إنجلترا نقلها من المدرسة لمدرسه مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها وأيضا عندي ما أثبت ذلك في الوقت المناسب، أنا مش بالوم على لينا علشان هي كذبوا عليها الكثير وغالبا هي هتشوف الصور دي ويمكن تفتكر إني كنت موجودة لتتناسبها وبحبها وما زلت.. وحكمت محكمة أجنحة مستئانف الدقي بجلسة يوم الكباراء حكم حب الفنان أحمد الفيشاوي لمدة سنة والقضاء البحريني ببرائته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقة".

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

حب أحمد الفيشاوي للأطفال وتكرار ظهوره معهم

فيما طرح في اليوم الذي تلاه، منشور آخر تضمن عدة صور لابنته لينا مع جدها الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي، وجدتها الفنانة سمية الألفي، وعلق بنص الحكم الذي يقضي براءته في قضية النفقة، لكن رغم ندرة مشاركته بصور أبنائه، إلا أنه كثيرا ما كان يشارك الجمهور بالعديد من اللحظات التي جمعته بابنة شقيقة طليقته الأخيرة، إذ كثيرا ما ظهر في مقاطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام وهو يلاعبها أو يمازحها.

فيما شارك أيضًا العديد من المنشورات التي أظهرت تفاعله مع أطفال آخرين من أسرته، أو من معجبيه، ويشار إلى أن أحمد الفيشاوي، كان قد شارك مؤخرا في فيلم "رهبة" الذي طُرح بالسينمات في وقت سابق من هذا العام، والفيلم حقق إيرادات في السينما بلغت مليون و700 ألف جنيه، قبل أن يتم رفعه من دور العرض، بعد طرحه لفترة استمرت 5 أسابيع فقط، وذلك استعداد لموسم أفلام عيد الأضحى حينها، وفيلم "رهبة" سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين.

هند الحناوي مع ابنتها لينا الفيشاوي
هند الحناوي مع ابنتها لينا الفيشاوي

 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى شعبي حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة، وسبق "رهبة"، فيلم آخر تم طرحه عام 2022 بعنوان "الدعوة عامة"، إلا أنه تم سحبه أيضًا من السينما بعد 6 أسابيع من عرضه، بعد أن حقق إيرادات بإجمالي مليون و660 جنيه، و"الدعوة عامة" بطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، ومن إخراج وائل فرج، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

الصور من حساب أحمد الفيشاوي على انستقرام.